انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن مواصفات تورس 2023 من بين الموضوعات التي يبحث عنها البعض، حيث جاءت السيارة السيدان بالاعتماد على تجهيزات مُعينة من قِبل العلامة الأمريكية، مع الوضع بالاعتبار عدم التطابق التام بين الفئات، وعلى وجه التحديد فالسيارة مُتوفرة من خلال 3 فئات.

مواصفات تورس 2023

يزداد البحث عن السيارات الحديثة بعد الإعلان عنها من جانب الشركات المُنتجة، وبالنظر إلى علامة فورد فهي تعمل على إنتاج تصنيفات مُتنوعة من بينها الاس يو في وسيارات الأداء والشاحنات، وهناك بالوقت الحالي مَن يرغب في التعرف على مواصفات تورس 2023، وهي سيارة سيدان تستند إلى تجهيزات مُعينة تظهر على النواحي الداخلية والخارجية.

مواصفات تورس 2023 سيدان مع عرض سعر السيارة في السعودية

مواصفات تورس 2023

ما هي فئات فورد تورس 2023؟

تكشف مواصفات تورس 2023 عن لمسات الصانع الأمريكي، مع الوضع بالاعتبار احتمالية وجود الاختلافات حيث إن السيارة بأكثر من فئة، وإذا كانت هناك العناية بالكشف عن الفئات فهم 3 فئات كالتالي:

فئات سيارة فورد تورس 2023

  • فورد تورس فئة تايتينيوم
  • فورد تورس فئة تريند
  • فورد تورس فئة أمبيانتي

فئات فورد تورس 2023

مواصفات تورس 2023 من حيث محركها

يُمكن الحصول  على هذه السيارة عن طريق الوكلاء المُعتمدين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفيما يرتبط بالحصول على مواصفات تورس 2023 فهذا ما يحدث مع متابعة أدق المعلومات التي تدور حول السيارة، ونعرض بهذا الجزء محركها.

مواصفات تورس 2023 من حيث محركها

تعتمد السيارة على محركها البنزين رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 232 حصان، وبعزم دوران 388 نيوتن. متر، على أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وتوصل القوة بنظام جر أمامي، وفيما يرتبط بسعة خزان الوقود فهي 66 لتراً، وعلى أن تُصبح صرفية الوقود 15.3كم/ لتر.

محرك فورد تورس 2023

كم سعر سيارة تورس 2023 في السعودية؟

يبدأ سعر فورد توروس 2023 من 116,610 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المُضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتأمين، والتسجيل، والنقل، ونستكمل في هذه الفقرة الحديث عن مواصفات تورس 2023، حيث تستند إلى عدة وسائل للأمن والسلامة ومن ضمنها الكاميرا الخلفية، مع نظام التحكم الإلكتروني في الثبات.

سعر سيارة تورس 2023 في السعودية

يوجد في السيارة نظام توزيع قوة الفرملة بصورة إلكترونية، مع نظام يتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وبالوقت ذاته يتوفر نظام الفرامل مانعة الانغلاق، كما ينطبق جانب الاختلافات على مستوى الفئات في محور أنظمة الأمان، وعلى سبيل المثال بالنظر للفئة العُليا فهي تتزود بمثبت سرعة تفاعلي.

يُعتبر أيضاً من التجهيزات غير القياسية ما يتعلق بظام المساعدة بالبقاء بالمسار، مع وجود الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، والوسائد الهوائية الستائرية لجهة اليسار واليمين.

سعر فورد تورس 2023 في السعودية

مواصفات تورس 2023 من الخارج

نصل بهذه الفقرة إلى عناصر التصميم الخارجي بالسيارة، والذي تبدأ مع توسط شعار الشركة الأمريكية للشبك الأمامي، وكما سبقت الإشارة لوجود ثلاث فئات وبالتالي لا يحدث التطابق فيما يخص مواصفات تورس 2023، ومن أبرز أوجه الاختلافات ما يتعلق بمقاسات العجلات التي ترتكز عليها السيارة.

مواصفات تورس 2023 من الخارج

يُمكن مشاهدة المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية “LED” في هذه السيارة السيدان، كما أن هنكاك فتحة سقف تعمل على السماح بدخول الضوء الطبيعي، ومن الجهة الجانبية فالمرآة يُمكن ضبطها على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف.

مواصفات فورد تورس 2023 من الخارج

كم مقاس عجلات فورد تورس 2023؟

نُلاحظ أن هناك الاستخدام للخطوط التي تبرز على غطاء المحرك وعلى الجانبين، وبالانتقال لجهة العجلات فهي تختلف وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، ومن هذا المُنطلق يجد الأفراد أنفسهم أمام أكثر من بديل لانتقاء ما يُصبح الأكثر مُلائمة بالنسبة لهم.

مقاس عجلات فورد تورس 2023

وعلى وجه الخصوص مع عدم التشابه على مستوى التفضيلات، وبالتالي يُقبل كل شخص على الفئة المُتوافقة معه، وبالنظر إلى مواصفات تورس 2023 بالعجلات فهي معدنية بتنوع المقاسات ما بين 17 أو 18 أو 19 بوصة، وهذا يعود للفئة المُختارة من الفئات الثلاث.

شاهد أيضاً:

مواصفات تورس 2023 من الداخل

تحدث أيضاً الاختلافات فيما يرتبط بالتجهيزات الداخلية بدايةً من مكيف الهواء، فقد تتزود السيارة بمكيف هواء أوتوماتيك ثنائي المناطق، أو بمكيف هواء أوتوماتيكي ولكنه بمنطقة واحدة، ومع متابعة مواصفات تورس 2023 فمن المُمكن العثور على إضاءة محيطية، وبالإضافة إلى عدم التشابه بالمواد التي يتم استخدامها بالمقاعد حسب الفئة.

مواصفات سيارة فورد تورس 2023 من الداخل

قد تُصبح مواصفات تورس 2023 بمقاعد بكسوة من القماش أو بتغطية من الجلد، وعلى نفس النهج فهذا ما يُحدد عبر الفئة التي يقع عليها الاختيار من جانب الأشخاص، وبذلك قد يتمكن الفرد من تعديل مقعد السائق في 6 وضعيات أو 8 وضعيات أو 10 وضعيات بصورة كهربائية، بينما يكون تعديل ضبط مقعد الراكب الأمامي كهربائياً ولكن في 6 وضعيات.

مواصفات سيارة تورس 2023 من الداخل

مواصفات تورس 2023 في النظام الترفيهي

نشاهد في السيارة شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي ومقاسها 13.2 بوصة، كما أنها تعمل باللمس، وبالاننتقال بالحديث إلى النظام الصوتي فهو من بين مواصفات تورس 2023 ويتكون من ستة مكبرات للصوت، ويُمكن توصيل الجوالات بالسيارة عن طريق خاصية البلوتوث.

مواصفات تورس 2023 من الداخل

يعتبر تجهيز الشاحن اللاسلكي من ضمن الأشياء التي لا تتوفر على نحو قياسي، أي يتعلق وجود الشاحن بقائمة مواصفات تورس 2023 بالاستناد إلى عنصر الفئة التي يختارها الفرد.

اقرأ أيضاً: كم سعر فورد رينجر رابتر 2023 بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل 4 أيام
320,000 ريال سعودي
الخبر

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 4 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل