انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بي ام دبليو الفئة السابعة تعد أفخم سيارات العلامة الألمانية، والنسخة الكهربائية i7 تأتي بنفس مستوى الفخامة أو تزيد، وحتى لا نطيل في المقدمة، لنسلط الضوء على الجانب التكنولوجي في السيارة.

التكنولوجيا في المقاعد

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 2

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 1

جميع المقاعد فيها خصائص التهوية والتدفئة النشطة، أي يتم تغيير درجة التبريد والتسخين حسب الحاجة. وجميع المقاعد فيها أيضا خاصية التدليك.

وبالطبع مقعد السائق والراكب الأمامي فيها ميزة التعديل الكهربائي في وضعيات كثيرة، مع نظام ذاكرة لحفظ وضعيتين، بحيث يمكن استعادة وضعية الجلوس بسهولة؛ بمجرد ضغط الزر. والمقاعد الخلفية بها وضعية الاسترخاء مع إرجاع الظهر ومسند ممدد للساق.

الشاشة السينمائية

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 3

أرقام الشاشة السينمائية وحدها مبهرة من الناحية التكنولوجية، حيث تأتي بدقة 8K وتدعم الاتصال بالإنترنت شبكة 5G، ويمكن توصيلها بجهاز الألعاب بلايستيشن 5، وتدعم العرض بأبعاد مختلفة، التقليدية 16:9 وأبعاد الأفلام الحديثة 21:9 وحتى 32:9. وتدعم الكثير من منصات المحتوى الترفيهي بما فيها نتفيلكس و HBO وأمازون برايم وتويتش ويوتيوب.

شاشات الأبواب في الصف الثاني

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 4

بدلا من شاشة تحكم في الوسط، توجد شاشة مدمجة في مقبض البابين في الصف الثاني، تضاعف مقدار الراحة والرفاهية التي ينالها الجالس في الصف الثاني، فمن خلالها يمكن التحكم في وظائف المقاعد وقفل الباب والتحكم في مقعد الراكب الجانبي والتحكم في الستائر وفتحة السقف والشاشة السينمائية.

نظام الصوت الفاخر

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 5

نظام الصوت الفاخر Bowers & Wilkins Diamond يقدم تجربة صوتية محيطية، والنسخة الاختيارية مع 36 سماعة بقوة 1,965 واط، تتميز بالقدرة على توصيل نفس درجة الصوت لجميع الركاب، ويتضمن النظام أجهزة اهتزاز مدمجة في المقاعد تحول الترددات المنخفضة إلى اهتزاز ملحوظ ليتمتع الراكب بتجربة غير مسبوقة للصوت. كما يمكن تحويل الصوت إلى سماعتي رأس عن طريق اتصال البلوتوث.

شاشات السائق

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 6

الشاشة الثنائية المنحنية بصمة بي ام دبليو، موجودة بنظام التشغيل 8.5، لتقدم جميع المزايا المتقدمة بما فيها بيانات الملاحة المتصلة والملاحة بتكنولوجيا الواقع المعزز لرؤية محيط السيارة في الشاشة أثناء القيادة، وبالطبع تدعم إيماءات التحكم والتحكم باللمس والأوامر الصوتية، ويمكنها الاتصال بشبكة 5G من خلال شريحة eSIM.

تصاميم فريدة

الفئة السابعة الكهربائية: تكنولوجيا داخلية بي ام دبليو في أبهى صورة لها 7

في كل جانب من الداخلية تجد تصاميم فريدة، ومن أبرزها الأشكال الهندسية المطبوعة على الديكور في كل جانب بشكل الألماس، ومنها ما يخفي فتحات المكيف، وأيضا شريط الإضاءة المحيطية التفاعلي الذي يتضمن شاشة لمس على شكل إطارات تتضمن إعدادات تحكم سريعة في وظائف مختلفة للسيارة.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل