المربع نت – كانت تجربة قيادة بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية في غاية المتعة مع أفضل تكنولوجيا العلامة الألمانية التي تضمن متعة لا توصف في القيادة وأداء قوي، وفي أي جانب من الداخلية يتملكك شعور الفخامة بفضل المواد الرائعة، فإليكم أكثر ما أعجبنا في الفئة السابعة الكهربائية.

إحساس القيادة

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية: الأداء ومتعة القيادة وفخامة المقصورة 9

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية: الأداء ومتعة القيادة وفخامة المقصورة

لا يتوقف إحساس القيادة الهادئ المريح في الفئة السابعة الكهربائية على فخامة المقاعد وتصميمها المحكم المناسب لساعات جلوس طويلة، بما فيها من تعديل كهربائي للمقاعد الأمامية ومزايا التدفئة والتبريد والتدليك، بل إنّ المنظومة الكهربائية تجلب أيضا هدوء تاما في المقصورة، وفي الوقت نفسه يُتاح للسائق خيار تشغيل أصوات تفاعلية مع القيادة من المؤثرات الصوتية والموسيقية، وبالتالي يمكن أن تختار بين الهدوء التام وبين الأصوات التفاعلية النقية التي تشعرك بحماس القيادة. ويجب أن نذكر أيضا نظام التعليق المتكيف الرائع، ونظام توجيه العجلات الخلفية الذي يجعل من قيادة الفئة السابعة على سرعة منخفضة والدوران في المنعطفات سهلا للغاية.

أداء وعملية منظومة الحركة

الفئة السابعة الكهربائية التي حظينا بتجربتها هي الأقوى i7 xDrive 60 والتي تأتي بمنظومة مكونة من محركين كهربائيين لتوليد قوة إجمالية 544 حصان وعزم دوران 745 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من سرعة واحدة ونظام الدفع الكلي xDrive، فتتجاوز 0 – 100 كم/ س في 4.7 ثانية وتصل سرعة قصوى 240 كم/ س، وأما جانب العملية في كون المدى الإجمالي للشحنة الواحدة يصل 625 كيلومتر.

مستوى الراحة في الصف الثاني

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية: الأداء ومتعة القيادة وفخامة المقصورة 10

كل ما تحظى به مقاعد الصف الأول تحظى به مقاعد الصف الثاني، وذلك شامل التدفئة والتبريد والتدليك، وتزيد عليها وضعية الاسترخاء للمقعد جهة اليمين حيث يمكن إمالة المقعد في الأمام للحصول على الاسترخاء التام، ووسادة الرأس الطرية.

ومن أهم ما جلبته العلامة الألمانية في الفئة السابعة الجديدة هي شاشة السينما التي تدعم خدمات ترفيهية متصلة بالإنترنت كثيرة وبها منفذ HDMI لإتاحة توصيل أجهزة الكونسول لألعاب الفيديو، ومن عوامل الراحة أيضا سهولة التحكم في كل شيء، فمن خلال الشاشة في مقبض الباب اليمين أو اليسار يمكن أن تتحكم في المقعد الآخر، ومن خلال الشاشة أيضا يمكن التحكم في الشاشة السينمائية والسقف والستائر.

الشعور بالفخامة

الشعور بالفخامة ملحوظ جدا في الفئة السابعة، سواء من مواد الداخلية بكسوة الجلد الفاخرة للمقاعد وكسوة السقف من الشامواه أو إضافات الكربون على لوحة القيادة، وأيضا التصاميم الألماسية للديكور وفي الأبواب والكونسول، ولا ننسى شريط الإضاءة المحيطية التفاعلي، مع عناصر تحكم لمس، ومستوى راحة المقاعد الذي سبق الحديث عنه.

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية: الأداء ومتعة القيادة وفخامة المقصورة 11

أحدث التكنولوجيا من بي ام دبليو

الفئة السابعة تأتي بأفضل التجهيزات المتاحة من بي ام دبيلو فلديك الشاشة الثنائية للمعلومات والترفيه وشاشة السائق، بمقاسات 14.9 و 12.3 بوصة على الترتيب، ونظام الترفيه 8 المميز بسهولة الاستخدام ودقة الرسومات، ولديك مكيف هواء بتحكم رباعي المناطق، والكثير من الأنظمة الذكية لمساعدة السائق بما فيها التحذير من التصادم الأمامي والخلفي وفرامل طوارئ تلقائية.

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية: الأداء ومتعة القيادة وفخامة المقصورة 12

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل