المربع نت – يبحث البعض عن سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 التابعة للصانع الصيني، ومع متابعة هذه النقطة فالسيارة بأسعار ليست واحدة حيث تتغير وفقاً لعنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار، وهذا ما يؤدي إلى عدم التطابق التام على مستوى الفئات فيما يرتبط بالمواصفات.

سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024

طرحت شركة جي ايه سي الصينية هذه السيارة لكي تنضم إلى إنتاجها، وهذا من خلال الاعتماد على بعض التجهيزات التي تنعكس على عناصر التصميم الخارجي والداخلي، وفيما يخص سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 على وجه التحديد فهو يتغير حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

كم سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024

يتضح حينما تلجأ العلامات المُنتجة للسيارات نحو توفير نفس السيارة بأكثر من فئة، فهذا يؤدي لجعل البدائل مُتاحة أمام الأشخاص، ويبدأ سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من 72,335 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

يُمكن امتلاك السيارة على نفس نهج كافة سيارات الصانع الصيني من خلال الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة الجميح للسيارات، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفات السيارة مع الفئات الموجودة بأسعارها.

سعر سيارة جي ايه سي GS3 امزوم 2024

كم سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024؟

يتوجه كل مُخطط للشراء ناحية الفئة التي يرى كونها مُتوافقة مع تفضيلاته، وتسير في حدود الميزانية الخاصة به، وتجدر الإشارة إلى وجود الضمان الذي يرتبط بعملاء شركة الجميح للسيارات، وعلى وجه التحديد فيحصل الفرد على ضمان مدته 6 سنوات أو 250,000 كم، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وفيما يخص سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 فهو على النحو التالي:

سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 بالسعودية

أسعار جي ايه سي GS3 امزوم 2024 بالسعودية

  1. سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 فئة GB هو: 72,335 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم التي تتعلق بالتسجيل واللوحات.
  2. سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 فئة  GL Plus هو: 81,995 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم التي تتعلق بالتسجيل واللوحات.
  3. سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 فئة Sport Plus هو: 86,825 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون شمول الرسوم التي تتعلق بالتسجيل واللوحات.

أسعار جي ايه سي GS3 امزوم 2024 بالسعودية

جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من الخارج

حرصت العلامة الصينية على إضافة اللمسات الواضحة على التصميم الخارجي، والذي يبدأ مع الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار جي ايه سي، مع مُلاحظة توظيف الخطوط على غطاء المحرك، مع الخطوط الأخرى الانسيابية على جانبي السيارة.

جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من الخارج

إذا كان الفرد يقف من الجهة الجانبية فيُمكن التوصل إلى تجهيز المرآة، والتي من المُتاح التحكم في تعديلها على نحو كهربائي، وبالإضافة إلى خاصية الطي أيضاً كهربائياً، أما إذا كان الوقوف من الجهة الأمامية فنتوصل إلى المصابيح بجهة الأمام وهي عاملة بتقنية “LED”.

إنه من المُمكن التحكم في ارتفاع الإضاءة للمصابيح الأمامية القابلة للتعديل، ومن ضمن تجهيزات جي ايه سي GS3 امزوم 2024 كونها تتزود بفتحة سقف بما يسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى المقصورة الداخلية.

صور جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من الخارج

كم مقاس عجلات جي ايه سي GS3 امزوم 2024؟

تتزود السيارة أيضاً بوجود مستشعر المطر، ومع الانتقال للجهة الخلفية فهناك المصابيح التي تسير على نفس أسلوب المصابيح بجهة الأمام أي عاملة بتقنية “LED”، وبالإضافة إلى مشاهدة مصابيح الضباب ضمن عناصر خارجية السيارة.

يتبيّن كما سبقت الإشارة إلى اختلاف سعر جي ايه سي GS3 امزوم حسب كل فئة، ومن هذا المُنطلق من ضمن أوجه الاختلافات مقاسات العجلات التي ترتكز عليها السيارة، ما بين 18 أو 19 بوصة.

مقاس عجلات جي ايه سي GS3 امزوم 2024

ينضم تجهيز الباب الخلفي لقائمة أبرز التجهيزات التي يُمكن العثور عليها في هذه السيارة، حيث الباب الكهربائي مما يسهل عملية الغلق أو الفتح أو خلال حمل الأغراض والأمتعة، وبعد ذكر السيارة بالتصميم الخارجي فقد يسأل أحد الأشخاص عن محركها ولذلك نُشير إليه بالفقرة التالية وعلى وجه الخصوص بتحديد نوعه وقوته.

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم 2024

محرك جي ايه سي GS3 امزوم 2024

يجعل البعض الأولوية للتعرف على مواصفات الأداء خلال صناعة قرارات الشراء، حيث ينتقي كل فرد السيارة التي تتزود بمحرك وناقل حركة يتماشى مع الرغبات، ويساهم في تلبية الاحتياجات.

محرك جي ايه سي GS3 امزوم 2024

وعلى الرغم من وجود الاختلافات على مستوى فئات السيارة مما أدى لتنوع سعر جي ايه سي GS3 امزوم حسب الفئة، إلا أن هناك التشابه بالاعتماد على المحرك ذاته، وهو محرك تيربو يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 174 حصان، وبعزم دوران يبلغ 270 نيوتن. متر.

يتصل المحرك السابق ذكره يتكون من 7 سرعات ” دبل كلتش”، وعلى أن توصل القوة لنظام الدفع الأمامي “FWD”، وقد يسأل أحدهم عن كفاءة استهلاك الوقود وبهذه الحالة فهي 18.3كم/ لتر، أما سعة خزان الوقود فهي 47 لتراً.

شاهد أيضاً:

جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من الداخل

نتوصل بهذا الجزء إلى السيارة من حيث المقصورة بتناول أبرز التقنيات المُستخدمة، مع بيان التفاصيل التي تتعلق بالنظام الترفيهي، وفي البداية مع الدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وعلى وجه التحديد نُلاحظ أن مقاعد جي ايه سي GS3 امزوم بتغطية من الجلد.

جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من الداخل

يظهر مقود السيارة وهو أيضاً بتغطية من الجلد وبوظائف متعددة، مع توفر ميزة دعم المقاعد بالجهة الأمامية للتهوئة، كما نُلاحظ توفر قابلية ضبط وتحكم بالنوافذ على نحو كهربائي، سواء كان الأمر على النوافذ الأمامية أو الخلفية.

اقرأ أيضاً: مواصفات جي ايه سي امكو 2024: اكتشفها مع عرض سعر السيارة

صور جي ايه سي GS3 امزوم 2024 من الداخل

النظام الترفيهي في جي ايه سي GS3 امزوم 2024

نرى في المقصورة لوحة التحكم وهي لوحة رقمية، وبالتحديد نشاهد توفر شاشة تتخصص في عرض العدادات أي بيانات القيادة ومقاسها 7 بوصة، وإذا كان هناك الاهتمام المُوجه ناحية التعرف على النظام الترفيهي فهو مع شاشة ذات مقاس 10.25 بوصة.

تدعم السيارة نظام  ” Apple Car Play” وهذا من خلال الاتصال اللاسلكي، ومع عدم تشابه سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 فالنظام الصوتي يختلف بالاستناد إلى عنصر الفئة المُختارة.

النظام الترفيهي في جي ايه سي GS3 امزوم 2024

ولذلك يساهم وجود أكثر من فئة لانتقاء الفرد الذي يُخطط لامتلاك السيارة ما يتماشى مع الميزانية الخاصة به، حيث إن البعض قد يضع ميزانيته على نحو مُسبق وبعدها يبحث عن الفئة المُتوافقة، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو ما بين العثور على عدد 6 سماعات، أو تزود السيارة بعدد 4 سماعات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

جي ايه سي المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل