انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن مواصفات جي ايه سي امكو 2024 وهي المطروحة من جانب العلامة الصينية، وهذا بعد الإعلان عن السيارة بما جعل من المُتاح مشاهدة الصور الخاصة بها، وبالإضافة إلى اكتشاف التجهيزات مع إمكانية التعرف على سعر الشراء.

مواصفات جي ايه سي امكو 2024

تُشير محركات البحث إلى زيادة الاهتمام من قِبل الأفراد بالتعرف على أبرز التجهيزات الموجودة بالسيارات الجديدة، وهذا ما ينطبق لدى مجموعة من الأشخاص برغبتهم بالكشف عن مواصفات جي ايه سي امكو 2024، وهي السيارة التابعة لشركة جي ايه سي الصينية.

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 اكتشفها مع عرض سعر السيارة

صور جي ايه سي امكو 2024

نبدأ الحديث بتناول أنظمة الأمن والحماية في السيارة، وعلى سبيل المثال فهناك ست وسائد هوائية والتي تكون ذات أهمية كبيرة في دعم السلامة سواء بتقليل أثر التصادم أو تفادي الضرر الواقع على المُتواجدين بالداخل، كما أن هناك نظام ثبات إلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق.

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 في السعودية

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 “وسائل الحماية”

تستند السيارة إلى نظام تحذيري بشأن حركة المرور أثناء الرجوع للخلف، ومن أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق فهناك على وجه التحديد كاميرا 360 درجة، وبالوقت ذاته تتوفر الحساسات الخلفية.

مواصفات جي ايه سي امكو 2024

ينضم نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل لقائمة مواصفات جي ايه سي امكو 2024، وبالإضافة إلى التحكم قوة الجر مع نظام مثبت للسرعى مُتكيف، وباحتمالية صعود السيارة للمرتفعات فيوجد نظام للمساعدة في عملية الصعود مع نزول المنحدرات.

يكون أيضاً من ضمن مواصفات جي ايه سي امكو 2024 بتقنيات السلامة نظام مراقبة المنطقة العمياء، مع تحذير بخصوص مغادرة المسار أي الحارة المرورية.

أنظمة حماية جي ايه سي امكو 2024

ما هو محرك جي ايه سي امكو 2024؟

تعتمد السيارة على محركها التيربو وهو رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر، حيث يعمل على توليد قوة 177 حصان مع عزم دوران يبلغ 270 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلتش من 7 سرعات، على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتكون سعة خزان الوقود 55 لتراً، مع كفاءة استهلاك الوقود 18.2كم/ لتر.

محرك جي ايه سي امكو 2024

سيارة جي ايه سي امكو 2024

نستكمل الحديث حول مواصفات جي ايه سي امكو 2024 في هذا الجزء، فهي من السيارات الجديدة التي تنعكس عليها لمسات الصانع الصيني سواء بجوانب التصميم الداخلي أو الخارجي، وبالمرور ببعض الأشياء لتوظيف التكنولوجيا، وبالنظر إلى خارجية السيارة فتظهر الخطوط البارزة على غطاء المحرك من بين عناصر التصميم، وهو ما يحدث أيضاً على جانبي السيارة مع مُلاحظة وجود الشبك الأمامي.

سيارة جي ايه سي امكو 2024

يُمكن رؤية المصابيح الأمامية وهي بتصميم نحيف نوعاً ما بما يدعم لمسات الشركة الصينية بلغة تصميم تنعكس على السيارة، ومن ضمن مواصفات جي ايه سي امكو 2024 أن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وعلى نفس النهج بتوفر مصابيح نهارية مُزودة بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

سيارة جي ايه سي امكو 2024 بالسعودية

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 من الخارج

ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 19 بوصة، كما يتضح بالانتقال للجهة الجانبية أن المرآة بإشارات الانعطاف وبدعم لخاصية الطي بصورة كهربائية، وبالإضافة إلى إمكانية ضطبها كهربائياً وبخاصية التدفئة، وتسير المصابيح الخلفية في جي ايه سي امكو 2024 على نفس نهج المصابيح جهة الأمام، أي بأنها تعمل بتقنية “LED”، ونعرض لكم أبعاد السيارة على النحو التالي:

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 من الخارج

  • الطول: 4,680 مم.
  • العرض: 1,901 مم.
  • الارتفاع: 1,670 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,750 مم.

أبعاد سيارة جي ايه سي امكو 2024

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 من الداخل

نصل بهذا الجزء إلى داخلية السيارة والتي تتزود بمقود بتغطية من الجلد وبوظائف مُتعددة بما يُتيح للسائق التحكم، ومن حيث اتساع داخليتها بذكر مواصفات جي ايه سي امكو 2024 فهي تتسع لعدد خمسة مقاعد، كما أن هذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وبدعم لخاصية ضبط المقاعد الأمامية على نحو كهربائي وبخاصية التهوئة.

مواصفات جي ايه سي امكو 2024 من الداخل

إن من بين مواصفات جي ايه سي امكو 2024 دعم الأوامر الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية، كما يوجد السيارة مكيف الهواء الأوتوماتيكي، وبالانتقال لتناول النظام الصوتي في السيارة فهو من الأشياء الموجودة بالسيارة ويتكون على وجه التحديد من ست سماعات.

شاهد أيضاً:

ما هو النظام الترفيهي في جي ايه سي امكو 2024؟

يسأل البضع عن مواصفات جي ايه سي امكو 2024 بهدف التوصل للجانب التكنولوجي المُنعكس على النظام الترفيهي، ولبيان هذا الأمر فالسيارة بدعم لنظام أبل كار بلاي وبشاشة مقاسها 10.1 بوصة.

النظام الترفيهي في جي ايه سي امكو 2024

وبالوقت ذاته فهناك دعم لخاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات من قِبل الأشخاص المُتواجدين في داخلية السيارة، وتتزود أيضاً السيارة بشاشة لعرض العدادت وهي التي تتخصص في توفير بيانات ومعلومات القيادة، ويكون مقاسها 7 بوصة.

النظام الترفيهي في سيارة جي ايه سي امكو 2024

كم سعر جي ايه سي امكو 2024 في السعودية؟

إن الحصول على السيارات المُصنعة من جانب العلامة الصينية يحدث بواسطة الاستناد للوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة الجميح للسيارات، وفيما يخص سعر جي ايه سي امكو 2024 فتأتي السيارة بفئة واحدة في الوقت الحالي وهي فئة “GL”، على أن يكون الحصول عليها بسعر 88,435 ريال سعودي، مع الوضع بالاعتبار أن السعر السابق ذكره بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: جي ايه سي امباو 2024 الجديدة واكتشاف صور وسعر السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع جي ايه سي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل