انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة جي ايه سي امباو من ضمن السيارات الحديثة المطروحة في الأسواق، وهناك مجموعة من الأفراد تُولي اهتمامها في معرفة أبرز التجهيزات بالسيارة مع النظرة الأولى لها، وبجانب الرغبة في الكشف عن سعرها.

جي ايه سي امباو

زاد الاهتمام بالتعرف عن السيارة في المملكة العربية السعودية، وتأتي عن طريق شركة جي ايه سي GAC التي تُعتبر من مُصنعي السيارات من الصين، وبالعودة إلى تاريخ هذه الشركة فهي تأسست خلال عام 2008 ومقرها بمدينة جوانزو بالصين.

جي ايه سي امباو 2024 بعد التدشين الرسمي صور وسعر السيارة

كانت جي ايه سي امباو من ضمن السيارات التي يتابعها مجموعة من مُفضلي إنتاج العلامة الصينية خلال الفترة الماضية، ويتضح كونها بتصنيف سيارات السيدان مع الاستناد إلى بعض لمسات شركة جي ايه سي سواء ما يتعلق بالتصميم الخارجي أو الداخلي، ويُمكن الحصول على سيارات الصانع الصيني بوجه عام من خلال الوكيل الرسمي، وهي شركة الجميح للسيارات.

جي ايه سي امباو 2024

تدشين جي ايه سي امباو في السعودية

يقوم الصانع الصيني بطرح سيارات في الأسواق من تصنيفات كالسيدان بجانب سيارات الدفع الرباعي والميني فان، ومع تتبع أعمال العلامة الصينية يتبيّن تصنيف جي ايه سي موتور كشركة بأعلى معدلات النمو بدولة الصين ومن ضمن أبرز الجوائز ” JD Power” باعتبارها العلامة الصينية الأفضل من حيث الجودة والتكنولوجيا لمدة 8 سنوات على التوالي، منذ عام 2013 حتى عام 2020.

تدشين جي ايه سي امباو في السعودية 2024

يتضح مع الكشف عن هذه السيارة الجديدة وبالنظر إلى الواجهة الخارجية لها ارتكاز جي ايه سي امباو على عجلات من الألومنيوم بمقاس 18 بوصة، وبالانتقال إلى جهة المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية، ومن جهة الخلف فمن المُلاحظ توفر مصابيح ضبابية خلفية من ضمن التجهيزات التي يُستند إليها بالسيارة.

جي ايه سي امباو

تصميم سيارة جي ايه سي امباو

تهتم شريحة من الأشخاص بجوانب التصميم في السيارات، وهذا ما يُمكن الوصول إليه بتوجيه عناية البعض لاكتشاف النواحي التصميمية في سيارة امباو، ويتبيّن اللمسة الرياضية في السيارة لدعم المظهر الخارجي كما أن هناك الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة التي يتوسطها شعار العلامة الصينية.

تصميم سيارة جي ايه سي امباو

يتضح مع الدخول إلى السيارة وجود أيضاً الاستناد إلى بعض الأشياء لدعم التصميم الداخلي في جي ايه سي امباو 2024، وعلى سبيل المثال يبدأ الأمر برؤية مقود السيارة فهو بتغطية من الجلد، وهذا ما ينطبق على نفس النهج فيما يخص تصميم المقاعد فهي مُغطاة من الجلد، كما توجد إضاءة داخلية ذكية بألوان مُتعددة.

داخلية سيارة جي ايه سي امباو 2024

داخلية سيارة جي ايه سي امباو

يستند الصانع الصيني إلى تجهيزات أخرى لدعم داخلية السيارة، ومن بينها إمكانية ضبط مقعد السائق على نحو 6 اتجاهات، وبالحديث حول الداخلية أيضاً فتجدر الإشارة إلى مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي، وبالإضافة إلى فلتر لكي يساهم في تنقية الهواء ودعم جوانب الارتياح للأشخاص المُتواجدين في سيارة جي ايه سي امباو.

داخلية سيارة جي ايه سي امباو

هناك بعض وسائل الترفيه والتكنولوجيا الموجودة في السيارة، وهو ما يتم التوصل إليه بمشاهدة جي ايه سي امباو، فتتوفر شاشة معلومات بداخل السيارة بمقاس 7 بوصة، وبشاشة أخرى مُلونة بتقنية “LCD” ومقاسها 10.25 بوصة، وبدعم لنظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث التي تُتيح توصيل الجوالات، كما يوجد منفذ “USB” للصف الأمامي مع منفذ آخر للصف الثاني، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي بالسيارة فيتكون من 8 مُكبرات للصوت.

صور سيارة جي ايه سي امباو 2024

محرك سيارة جي ايه سي امباو

حرص المتابعون على معرفة المحرك المُعتمد عليه بالسيارة، وتحظى المحركات ومنظومة الدفع بوجه عام باهتمام فئة ليست بالقليلة من الأشخاص وبالأخص عند مُحبى عالم السيارات، فيكون لكل سيارة محركها الذي يقوم بتوليد قوة مُعينة، وبتطبيق ذلك على سيارة العلامة الصينية فنتناول بالسطور التالية محرك جي ايه سي امباو.

محرك سيارة جي ايه سي امباو

تعتمد جي ايه سي امباو على محرك بسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 167 حصان عند 5,500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر عند 1,400 إلى 4,500 دورة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش من 7 سرعات، مع سعة خزان الوقود 47 لتر.

شاهد أيضاً: جي ايه سي GS4 2023 تجربتنا لفئة الفل كامل شوف مواصفاتها وسعرها عند الجميح

كم سعر جي ايه سي امباو في المملكة العربية السعودية؟

تتبيّن أبرز التجهيزات بالسيارة كما كُشف عنها باعتبارها كسيارة جديدة بالأسواق، ومع انتظارها لبيان الإمكانيات والمواصفات فأيضاً يرغب الجمهور في معرفة سعرها، وتنضم جي ايه سي امباو إلى إنتاج العلامة الصينية والتي تتوفر لدى شركة الجميح للسيارات، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد لشركة جي ايه سي امباو.

تدشين جي ايه سي امباو في السعودية

إن شركة الجميح للسيارات من ضمن شركات مجموعة الجميح القابضة، وتعمل على تقديم خدمات العناية بالسيارات كما تُمثل المجموعة عدة علامات تجارية تعمل بتصنيع السيارات على مستوى العالم، ومن بينها: جنرال موتورز، جي ايه سي موتور، وفيما يخص سعر جي ايه سي امباو فالسيارة بسعر 69,900 ريال سعودي، وتجدر الإشارة إلى أن السعر لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة جي ايه سي في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل