انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم عملاء علامة نيسان Nissan اليابانية بالبحث عن أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان، بجانب معرفة أسهل طرق الحصول على قطع الغيار الأصلية في السعودية، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية.

وتحظى علامة نيسان بشعبية جارفة في السعودية كواحدة من أكثر السيارت اليابانية انشاراً ومن بين الأكثر مبيعاً في العالم، ولهذا فإن جميع عملاء نيسان في حاجة ضرورية لمعرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم، حيث يهتم العديد من عملاء نيسان في السعودية بمعرفة أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان.

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 1

أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان

وبدايةً، قبل التعرف على أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان، عليك العلم أن عدد كبير من عملاء العلامة اليابانية يهتم بالبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية لمختلف السيارات والموديلات، حيث تُعد علامة نيسان واحدة من أكثر علامات السيارات انتشاراً في السعودية.

وفي حال كنت تُفضّل الانتقال إلى موقع قطع غيار نيسان للحصول على ما تُريد، فقد يكون من الأفضل لك البحث عن موقع يوفر قطع غيار نيسان الأصلية مباشرة من اليابان، حيث إن عملية استيراد قطع الغيار عبر الإنترنت وطلبها من الخارج قد تكون أفضل نسبيًا في العديد من الأوقات من الحصول على قطع غيار نيسان من أي مكان آخر.

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 2

كما تتوفر العديد من الخيارات لقطع الغيار التي بإمكانك طلبها، وبالتالي يمكنك طلب قطعة غيار مناسبة لسيارتك تماماً، كما أنه في بعض الأحيان قد لا تجد لدى مركز الخدمة الجزء المناسب والقطعة التي تبحث عنها لنوع سيارتك، وحينها سوف تضطر للبحث عن أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من الخارج.

وفي هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور الآتية أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان، مع معرفة طريقة البحث عن قطع غيار نيسان في السعودية لدى الوكيل شركة بترومين للسيارات، وهذا ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم.

اقرأ أيضاً: ما أهمية استخدام قطع غيار نيسان الأصلية وأين تجدها في السعودية؟

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 3

كيف تجد قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية؟

وقبل معرفة أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان، يمكننا إطلاعكم حول طريقة العثور على قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية؛ وهو ما يبحث عنه مالكي سيارات نيسان بالمملكة، حيث يقع الكثير ضحية للأماكن التي تقدم قطع الغيار المُقلّدة والرخيصة ذات الجودة السيئة.

وتطرح وكالة نيسان قطع الغيار الأصلية المعتمدة من خلال زيارة الموقع الرسمي لنيسان السعودية، ومن ثم البحث عن قطع غيار نيسان الأصلية التي تناسب سيارتك، مع إمكانية معرفة أسعار قطع غيار نيسان الأصلية فإنها بالتأكيد الأضمن لسيارتك.

فيما بإمكانك أيضاً طلب قطع الغيار لسيارتك من خلال زيارة موقع نيسان الرسمي حيث تقوم أولا بحجز موعد الصيانة عن طريق تحديد نوع السيارة ثم مركز الخدمة الأقرب أو المفضل لك، وبعدها إرفاق البيانات الشخصية وإتمام الحجز، فقط قم بالضغط هنـا للانتقال إلى موقع نيسان الرسمي.

أو يمكنك الوصول إلى قسم الاكسسوارات وقطع الغيار، وتستطيع من خلالها تحديد قطع الغيار التي تحتاج إليها وطلبها.

اقرأ أيضاً: وكالة نيسان قطع الغيار في السعودية وكيفية حجز مواعيد الصيانة

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 4

ما هي خطوات طلب قطع غيار نيسان من اليابان؟

ويتوفر العديد من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية، والتي يمكنك من خلالها طلب قطع غيار نيسان من اليابان، ويمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يجب عليك كتابة رقم الشاسيه الخاص بك، (الرقم الذي تجده في رخصة القيادة، وكذلك على الجزء الأمامي من لوحة القيادة، باتجاه السائق).
  • ثانياً، ابحث عن رقم قطعة الغيار التي تريدها لنوع سيارتك، ويتم ذلك من خلال العديد من المواقع الشهيرة، ولعل أبرزها هو موقع Toyodiy.
  • فيما يمكنك دائمًا استخدام محرك البحث “Google” من أجل الوصول إلى أجزاء السيارة وأرقامها بسلاسة، وتذكر بأن أي موقع يعتمد على رقم الهيكل.
  • سوف تظهر لك جميع مكونات السيارة، ويمكنك ادخال الجزء الذي تريده، ومن ثم تحديد قطع الغيار المطلوبة لمعرفة رقمها.
  • بعد تحديد رقم قطعة الغيار ننتقل مباشرة إلى مرحلة الشراء.

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 5

ويُمكنك شراء قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان بأكثر من طريقة كالتالي:

  1. الطريقة الأولى: من خلال وضع رقم الجزء المطلوب على محرك البحث “Google”، ثم كتابة كلمة “OEM” بجانبه، والتي تعني مركز قطع الغيار المعتمد، ثم البحث عن المواقع التي تجلب لك هذه الأجزاء المطلوبة من اليابان مثل موقع: Alibaba.
  2. أما عن الطريقة الثانية فتتمثل في التوجه مباشرة إلى مواقع قطع الغيار اليابانية، ومنها أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان فيما يلي.

اقرأ أيضاً: ما هي أبرز مراكز ورقم هاتف قطع غيار نيسان في السعودية؟

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 6

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان؟

أما فيما يتعلق بـ أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان، وهي المواقع التي يمكن من خلالها شحن قطع الغيار التي تبحث عنها وتوصيلها إليك في أي مكان، سواء كانت قطع غيار نيسان أو أيا من السيارات اليابانية تويوتا وغيرها.

وجاء أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان على النحو التالي:

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 7

ويأتي موقع “جبانيز كارز أونلاين كتالوج” وهو ضمن قائمة أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من اليابان، حيث يوفّر جميع أرقام قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية، ومن ضمنها قطع غيار نيسان الأصلية بالطبع.

كما يقوم الموقع أيضاً بعرض أسعار قطع غيار نيسان الأصلية، ويعمل ذلك من خلال نقلك إلى موقع ياباني متخصص في بيع قطع غيار السيارات، ويمكنك زيارة الموقع عبر هذا الرابط هنــا، ولهذا فإنه يُعد من بين قائمة أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان والسيارات اليابانية.

اقرأ أيضًا: ما هي خطوات تشليح نيسان في السعودية؟.. وإليكم أبرز الشروط

مزايا قطع غيار نيسان الأصلية

وهنالك مجموعة من قطع الغيار الأساسية للسيارات ومن بينها قطع غيار نيسان الأصلية والتي ينبغي عليك معرفتها، كما عليك التأكد من الحصول عليها من وكالة نيسان أو مراكز نيسان المعتمدة في المملكة حيث أنه تتوفر جميع القطع لدى نيسان، والتي يمكننا أن نتعرف عليها سوياً كما جاءت في موقع الوكالة كما يلي:

فلتر زيت نيسان الأصلي

ويتوفر فلتر زيت نيسان الأصلي لدى وكالة العلامة اليابانية، ومن مميزاته أنه يعمل على إزالة كافة الجسيمات من الزيت الذي يمر أثناء دورة زيت المحرك، كما يحافظ على جودة إمدادات الزيت للمحرك تحت جميع ظروف التشغيل، وهو ما يؤدي إلى الحد من تآكل المحرك.

وعن أبرز مزايا فلتر زيت نيسان الأصلي من قبل العلامة اليابانية:

  1. يعمل فلتر زيت نيسان على توفير درجة عالية من المقاومة وهذا بسبب تركيبها المستقر، وذلك يكون في حالة لزوجة الزيت المرتفعة، كما هو الحال أثناء مراحل بدء البرد أو عندما تكون درجات الحرارة منخفضة.
  2. يصل حمل المقاومة إلى 20 بار (290 الضغط لكل بوصة مربّعة)، وهذا يكون بفضل العلب المقاومة للضغط والمقاومة للتآكل.
  3. كما أنها مجهزة بمواد مانعة للتسرب والتي تأتي عالية الجودة وموصلات تركيب عالية الدقة.
  4. يمكنك ملاحظة أن الفلتر يحتوي على شبكات مُصممة بشكل أكثر تحديداً للوفاء بمتطلبات الأداء الفائق للمحركات الحديثة.

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 8

حزام توقيت المحرك

ويأتي ثانياً حزام توقيت المحرك من نيسان، المصنوع من مواد اصطناعية وألياف زجاجية عالية القوة، كما يأتي مصقول بطلاء مقاوم للتآكل، وكذلك لديه القدرة على تحمل الإستخدام القاسي المتكرّر بشكل خاص في ظل مجموعة من الظروف.

وإليكم مزايا حزام توقيت المحرك المقدم من نيسان:

  • يتحمّل التقلّبات في درجات الحرارة التي تتراوح من برودة القطب إلى حرارة المحرك الحارقة.
  • كما يتميز حزام توقيت المحرك بأنه مقاوم للحرارة العالية والرطوبة الشديدة.
  • كما أنه يعمل بشكل أفضل مع وحدات الشد الأصلية من  نيسان من أجل المحافظة على الشد المثالي للحزام في جميع الأوقات، وذلك بالتأكيد سيؤدي إلى إطالة فترة استخدامه المتوقّعة.
  • كما ستجد أنه تستبدلها نيسان عمومًا بوحدات الشد ذات الصلة وبكرات الحركة للعكس، بسبب أن تلك القطع عرضة أيضًا للتلف.
  • فضلا عن ذلك فإن استبدال هذه القطع في وقت واحد يكون مجانًا، حيث أن تكلفة القيام بهذا العمل المعقّد تكون لمرّة واحدة فقط.
  • علاوة على ذلك، فأن مجموعة الحزام والبكرات تكون أقل تكلفة من مجموع أجزائها الفردية.

اقرأ أيضاً: قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 9

 فلتر الهواء من نيسان

ومن ضمن قطع غيار نيسان جاء فلتر الهواء الأصلي من وكالة نيسان، والذي تم تصميمه بدقّة لكل نوع محرك في سيارات نيسان، حيث يساعد على ضمان عدم احتواء خليط الوقود والهواء على الجسيمات.

وذلك بجانب دقّة قراءات أجهزة القياس، وهذا يؤدي لجعل المحرك قادرًا على العمل للوصول إلى الأداء الأمثل.

وعن مزايا فلتر الهواء الذي تحرص وكالة نيسان على تقديمه بجودة عالية للعملاء:

  • فلتر الهواء ذو فلترة موثوق بها بجميع أحجام الجسيمات الغربية في الهواء فيما يضمن في الوقت نفسه الحجم المحدد لدخول الهواء بطريقة دقيقة.
  •  يمتلك قدرة عالية من الامتصاص، وذلك بسبب الهندسة المناسبة للمحرك وهذا مع طيّات من ورق الترشيح، وكذلك ورق خاص منقوش ومجعَّد، وسطح الفلتر الكبير.
  • كذلك يأتي مناسِب بالضبط للمكان المخصّص له، ويتم إغلاقه بإحكام. وذلك يمنع دخول أيّ هواء غير مرشّح إلى المحرك.
  • فضلا عن ذلك يضمن كفالة عدم زيادة استهلاك الوقود المحدّد ومستويات العادم الضارة بمرور الوقت، وذلك يعود بالنفع على البيئة وعلى ميزانيتك أيضًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على أهم المؤشرات التي تدل على أن فلتر الهواء مزيف

ما هو أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟ 10

 دواسات المكابح الأصلية

وتحرص وكالة نيسان على توفر دواسات المكابح من قطع الغيار الأصلية، والتي يبحث عنها الكثير من مالكي نيسان، ولكن يجب التأكد من أنها أصلية عند الحصول عليها.

وتقدم نيسان دواسات المكابح الأصلية بعدد من المزايا وهي:

  • تضمن أفضل أداء للكبح ومسافات كبح أقصر.
  • كما تُوفر السلامة المثلى لمجموعة واسعة من الظروف المناخية والسرعات.
  • مع ذلك فهي مُصممة خصيصًا حتى تتلاءم مع وزن السيارة، وأقصى السرعات.
  • كما أنها تتحمل الظروف القاسية الشديدة.
  • بالإضافة إلى أنك ستجدها تستجيب بموثوقية حتى في ظل درجات حرارة التشغيل القصوى.
  • كما أنها تعمل بهدوء وسلاسة، فهي لا تُصدِر أصوات مدوية ولا يمكن الشعور بأيّ اهتزازات وذلك في حالة استخدام دواسة المكابح.
  • بالإضافة إلى أنه يزداد فترة استخدامها المتوقعة عندما يتم استخدام أقراص مكابح أصلية ودواسات مكابح أصلية.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

موقع قطع غيار نيسان الأصلي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل