سوزوكي بالينو 2024 اداء اقتصادي ومواصفات عملية تعرف عليها في السعودية 1

المربع نت ـ سوزوكي بالينو 2024  هي هاتشباك عصرية تستهدف بها سوزوكي الشباب، فتأتي بحجم صغير ومزايا عملية تناسب حياة المدن، كما تقدم داخليتها العريضة مستوى متميز من الراحة والرفاهية، هذا بالإضافة لـ الاعتمادية اليابانية العالية التي تحصل على ثقة العملاء في السعودية.

وجاءت الهاتشباك اليابانية في جيل جديد لموديل 2024 مع مظهر خارجي محدث ومزايا أكثر عصرية، وسنتعرف فيما يلي على أبرز مواصفات ومزايا سيارة سوزوكي بالينو 2024 وسعرها في السوق السعودي عند الوكيل شركة نجيب أوتو للسيارات.

سوزوكي بالينو 2024 اداء اقتصادي ومواصفات عملية تعرف عليها في السعودية 2

ما هي مواصفات اداء سوزوكي بالينو 2024 على الطريق؟

سوزوكي بالينو 2024 المحرك

نبدأ حديثنا حول سوزوكي بالينو 2024 بالتعرف على مواصفات أدائها، حيث تعد بالينو ضمن الخيارات المفضلة للانطلاق داخل المدن بشكل يومي على الطرق المزدحمة، فهي تقدم أداء اقتصادي متميز، وتعتمد الهاتشباك الصغيرة فيه على محرك بنزين تأتي مواصفاته كالآتي:

محرك مؤلف من أربعة أسطوانات يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط ويأتي بسعة 1.5 لتر، ويتمكن من توليد قوة تبلغ 103 حصان مع عزم دوران يبلغ 130 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي.

وتتمكن بالينو من التسارع مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 11.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 170 كم/س، كما تقدم كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود مع معدل استهلاك يبلغ 22.7 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر.

اقرأ أيضا سيارة سوزوكي ديزاير 2023: اكتشف المواصفات والفئات بالأسعار

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ سوزوكي بالينو 2024؟

سوزوكي بالينو 2024 التصميم الخارجي

وبعد التعرف على مواصفات أداء سيارة سوزوكي بالينو 2024 على الطريق، لننتقل إلى المواصفات الخارجية لـ الهاتشباك الشبابية، حيث تحصل على شعبية كبيرة عند الشباب والفتيات بشكل خاص، لما تقدمه من أناقة وعصرية يناسب الطابع الحضري داخل المدن.

سوزوكي بالينو 2024 الواجهة الامامية

وتأتي الواجهة الأمامية تحمل الكثير من ملامح السيارة العصرية، فتشتمل على شبك أمامي واسع بتصميم مغزلي مميز على شكل خلايا النحل ويأتي على شكل حرف V باللون الأسود مع لمسات من الكروم نراها في الإطار السفلي المحيط بالشبك والذي يُضيف لمسة راقية وأنيقة على مقدمة السيارة.

كما تأتي مع ماصبيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED أو الهالوجين وتأتي بتصميم حاد ليُضيف لمسة جريئة على الهاتشباك، وتشتمل الواجهة الأمامية أيضاً على شبك سفلي يأتي على المصد الأمامي ليعزز من تبريد المحرك، بالإضافة لمصابيح للضباب على جانبيه، وعلى غطاء المحرك نرى الخطوط البارزة التي تأتي لتحسن من أداء السيارة ومقاومتها للهواء.

سوزوكي بالينو 2024 من الخارج

وبالنظر إلى جانبي سوزوكي بالينو 2024 نراها تأتي بملامح ديناميكية جذابة نراها في الخطوط البارزة على هيكلها الخارجي، فيما تشمل التجهيزات الخارجية وجود مرايا جانبية تدعم خواص الضبط والطي بشكل كهربائي كما يُدمج بها إشارات انعطاف، وترتكز بالينو على عجلات من الألومنيوم أو الفولاذ بمقاس 16 بوصة.

وفي الخلف تشتمل السيارة على مصابيح خلفية من الـ LED مع كشافات ضباب خلفية، بالإضافة لجناح خلفي مدمج يُعزز من رياضية التصميم ويعمل أيضاً على تحسين الأداء.

أما عن أبعاد سوزوكي بالينو 2024 فقد جاء الجيل الجديد أقل طولاً وأكثر ارتفاعاً عن الجيل السابق، وتأتي أبعادها كالآتي:

  • الطول يبلغ: 3,990 مم
  • العرض يبلغ: 1,745 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,500 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,520 مم

اقرأ أيضا أصغر سيارة سوزوكي 2023: إليكم مزايا وأسعار سويفت

ما هي ابرز تجهيزات سوزوكي بالينو 2024 من الداخل؟

وبالانتقال من الخارج للداخل، فسنرى مقصورة سوزوكي بالينو 2024 والتي جاءت في الجيل الجديد مع تصميم أكثر رقي وعصرية مع طابع أكثر رياضية، كما حصلت على مجموعة متطورة من التقنيات التي توفر راحة ورفاهية على الطريق وتجعل منها على قائمة السيارات الاقتصادية المفضلة لدى العملاء وخاصة الشباب.

سوزوكي بالينو 2024 المقاعد

وتشتمل مقصورة سوزوكي بالينو 2024 على خمسة مقاعد تتسع لـ خمسة ركاب بشكل مريح، وتأتي المقاعد بكسوة من القماش الناعم المريح، وبالنسبة لمقعد السائق فجاء داعم لخاصية تعديل الارتفاع من أجل قيادة أكثر راحة، فيما تشمل التجهيزات عجلة قيادة هيدروليكية متعددة الوظائف تعزز من تحكم السائق بأنظمة السيارة أثناء القيادة.

سوزوكي بالينو 2024 التقنيات

أما عن التجهيزات التقنية فتأتي سوزوكي بالينو 2024 مع شاشة نظام ترفيهي مقاس 9 أو 7 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عدادات تأتي مقاس 4.2 بوصة، ويكتمل النظام الترفيهي مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات.

كما تأتي المقصورة راديو وتدعم تشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث، فيما تشمل باقي التجهيزات الداخلية نوافذ كهربائية، بالإضافة لنظام تكييف أوتوماتيكي للهواء يأتي مع فتحة خلفية، وتدعم السيارة ميزة العرض على زجاج شفاف أمامي في الفئة العليا.

اقرأ أيضا أسعار سيارات سوزوكي 2023 في السعودية: وإليكم أبرز مواصفات كل سيارة

ما هي انظمة الحماية التي تتجهز بها سوزوكي بالينو 2024؟

سوزوكي بالينو 2024 الامان

تقدم سيارة سوزوكي بالينو 2024 مستوى كبير من الأمان، حيث تركز الشركة على تقنيات السلامة وأنظمة المساعدة في السيارة لتوفر من خلالها رحلة آمنة على الطريق، وتشمل هذه التقنيات ما يلي:

  • ستة وسائد هوائية
  • نظام ثبات إلكتروني
  • مكابح ABS المانعة للانغلاق
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • مساعد صعود المرتفعات
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.

شاهد أيضا

 

ما هي اسعار سيارة سوزوكي بالينو 2024 في السوق السعودي؟

سوزوكي بالينو 2024

وبعد التعرف على مواصفات سوزوكي بالينو 2024 المختلفة، لنتعرف الآن على سعر الهاتشباك الشبابية في السعودية، حيث تتوفر بالينو في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الرسمي شركة نجيب أوتو للسيارات بفئة واحدة يأتي سعرها كالتالي:

  • سوزوكي بالينو 2024 الفئة الأولى تأتي بسعر 58,075 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على مواصفات سوزوكي بالينو الجديدة موديل 2024 والتي لفتت إليها الأنظار عند طرحها في السوق السعودي، كما حصلت على إعجاب الكثير من العملاء لمزاياها الشبابية والعصرية ومواصفاتها الاقتصادية.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك سوزوكي بالينو 2024 الجديدة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان

المصدر الموقع الرسمي لوكيل سوزوكي شركة نجيب أوتو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة