المربع نت – من التعديلات المحبوبة والمتكررة لسيارة سوزوكي جمني هي التعديلات التي تحولها إلى نسخة مصغرة من جي كلاس بتصميم خارجي أكثر فخامة وشراسة، وهو ما نراه في هذا الإصدار الجديد من شركة DAMD اليابانية.

التعديلات الخارجية

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 1

وحصلت جمني على مصد أمامي جديد ورفارف عريضة وعتبات جانبية جديدة من الألمنيوم لتسهيل الدخول والخروج من السيارة، وتلفت السيارة الأنظار بالشبك الأمامي الأكثر فخامة بفضل زخرفات الكروم.

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 2

وتم تعديل وتغيير المصابح الأمامية كذلك، مع إضافة غطاء محرك منتفخ يمنح السيارة تصميماً أكثر عضلية وقوة مقارنة بالموديل القياسي، وفي الوراء ترى المصد الخلفي الجديد وأقواس العجلات الواسعة.

وتوفر الشركة إمكانية إضافة مصابيح ثانوية في الأمام والخلف للراغبين في التوغل في المناطق البرية، خاصة في الظلام الحالك.. وبالإمكان كذلك شراء سلم فولاذي بزخرفات خشبية للوصول إلى السقف بسهولة.

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 3

سعر الإصدار المعدل للـ SUV اليابانية الصغيرة

كل هذه التعديلات متوفرة في اليابان حالياً لملاك سوزوكي جمني بسعر 1.045 مليون ين، ما يعادل 7000 دولار تقريباً، أو 27 ألف ريال.. ما رأيكم فيها؟

سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 4  سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 5 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 6 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 7 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 8 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 9 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 10 سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان 11

المصدر: DAMD

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل