المربع نت – تُعتبر جيلي ستار راي 2024 من بين السيارات المطروحة بواسطة الصانع الصيني، وجاءت بالعديد من التجهيزات المُنعكسة على السيارة من الخارج والداخل، ومع توفرها بأكثر من فئة فالمواصفات ليست واحدة، بما يجعل أيضاً لكل فئة السعر الخاص بها.

جيلي ستار راي 2024

تنضم إلى قائمة سيارات جيلي المطروحة في الأسواق، وعلى وجه التحديد فهي من تصنيف السيارات مُتعددة الاستخدامات، حيث من المعروف عدم التشابه في التفضيلات بحالة الحديث عن صناعة السيارات، فكما يُفضل البعض السيدان فمن المُحتمل أيضاً أن يجعل البعض الآخر الأولوية تجاه الاس يو في.

جيلي ستار راي 2024 في السعودية: اكتشف المواصفات مع الأسعار

جيلي ستار راي 2024

تستند جيلي ستار راي 2024 إلى مجموعة من التجهيزات بدايةً من الأشياء التي نُلاحظها في خارجية السيارة، وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع حتى الوصول إلى اللمسات التي وضعتها الشركة الصينية في الداخلية.

مع الوضع بالاعتبار أن الإمكانيات ليست متطابقة نظراً لعدم الاعتماد على فئة واحدة فقط، فحينما توجد نفس السيارة بفئات مُختلفة تتغير المواصفات، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن جيلي ستار راي 2024 مع بيان الأسعار.

صور جيلي ستار راي 2024

كيف تبدو جيلي ستار راي 2024 من الخارج؟

نبدأ الحديث عن اللمسات الواضحة في التصميم، ومن أبرز الأشياء الخطوط التي تسير على نحو انسيابي بما يتحقق على جانبي السيارة، وأيضاً بالخطوط البارزة على غطاء المحرك في جيلي ستار راي، وإذا كان الفرد يقف ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، وبالوقت ذاته نشاهد أن هناك المصابيح النهارية وهي عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”.

جيلي ستار راي 2024 من الخارج

يشغل الشبك الأمامي مساحة ليست بالقليلة من الواجهة الأمامية، وهو شبك جهة الأمام مُنحني بإضاءة من الزوايا، وبالانتقال للجهة الجانبية نتوصل إلى المرآة الخارجية وهي ذات ضبط كهربائي وتتزود بإشارات الانعطاف، وقد يسأل البعض عن أبعاد جيلي ستار راي 2024 ولذلك نعرضها لكم على النحو التالي:

مواصفات جيلي ستار راي 2024

  • الطول: 4,670 مم.
  • العرض: 1,900 مم.
  • الارتفاع: 1,705 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,777 مم.

أنظمة الحماية في جيلي ستار راي 2024

مواصفات خارجية جيلي ستار راي 2024

تساهم الفئة التي يقع عليها الاختيار من فئات السيارة في توفر الخصائص المُعينة، وعلى سبيل المثال إذا كان الحديث حول تجهيز فتحة السقف فهي ليست قياسية، أي يعتمد وجودة على الفئة المُختارة، فقد لا تتزود السيارة بفتحة سقف أو قد تتوفر جيلي ستار راي بفتحة سقف بانورامية كهربائية.

أبعاد جيلي ستار راي 2024

تُعتبر العجلات من بين أوجه الاختلافات أيضاً على مستوى الفئات، وعلى الرغم من التشابه في كون السيارة ترتكز على عجلات من الألومنيوم، ولكن الاختلاف يتعلق بمقاسات العجلات، ما بين أن ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة، أو 19 بوصة.

تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح جهة الأمام، فهي بتقنية “LED”، وبعد تناول خارجية جيلي ستار راي 2024 نذكر أبرز التقنيات والوسائل في الداخلية بالسطور التالية.

سعر جيلي ستار راي 2024 في المملكة العربية السعودية

كيف تبدو جيلي ستار راي 2024 من الداخل؟

حرص الصانع الصيني على توظيف بعض اللمسات التي يُمكن التوصل إليها في مقصورة السيارة، وتجدر الإشارة إلى اختلاف التجهيزات الداخلية وفقاً لعنصر الفئة المُختارة، ولكن إذا كانت هناك رغبة في التعرف على التشابه فكل الفئات تتسع بداخليتها لعدد 5 مقاعد، وبنفس الوقت فالمقعد الخلفي يقبل الطي بحالة الرغبة في الحصول على مساحة تخزين إضافية، ويكون الطي يدوياً بنسبة 40/60.

جيلي ستار راي 2024 من الداخل

إن المقاعد بتغطية من الجلد، ولكن الاختلاف في الخصائص وعلى سبيل المثال بالتحدث عن الفئة القياسية ” Gl” فيُصبح المقعد الخاص بالسائق بضبط يدوي في 6 وضعيات، وبالانتقال لمقعد الراكب بجهة الأمام فهو أيضاً بتحكم يدوي ولكن في 4 وضعيات، وعلى أن تكون كل مساند الرأس تقبل الضبط يدوياً ولكن في اتجاهين.

صور جيلي ستار راي 2024 من الداخل

تجهيزات المقاعد في جيلي ستار راي 2024

يتضح مع الانتقال إلى الفئة التي تلي الفئة القياسية وهي “Gk” أن المقعد الخاص بالسائق بقابلية التحكم بصورة كهربائية في 6 وضعيات، أما المقعد الذي يرتبط بالراكب الأمامي فهو بتحكم يدوي في 4 اتجاهات.

تجهيزات المقاعد في جيلي ستار راي 2024

تأتي الفئة العُليا وهي “Gf” بالتشابه مع الفئة السابق ذكرها فيما يتعلق بمقعد السائق أي بضبط كهربائي في 6 اتجاهات، ولكن الاختلاف يظهر بوضوح بتناول مقعد الراكب جهة الأمام لكي يُصبح بهذه الفئة بقابلية التحكم على نحو كهربائي في 4 اتجاهات، وبالإضافة إلى كون المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة.

هذا قد يُفسر السبب خلف عدم التشابه على مستوى أسعار السيارات، فتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات القياسية، سواء بتناول جيلي ستار راي 2024، أو غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى التي تعمل في قطاع السيارات.

داخلية جيلي ستار راي

داخلية جيلي ستار راي 2024

لا يعني الحديث عن أوجه عدم التشابه عدم وجود الأشياء التي توجد بكافة الفئات، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى تجهيز ماسحات الزجاج الأمامي فهي مُتوفرة بكل فئات جيلي ستار راي، وبالأخص فهي تعمل على استشعار المطر، كما أن السيارة بوجه عام تتزود بمقود بوظائف مُتعددة.

قد تتزود جيلي ستار راي 2024 حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار بإضاءة مُحيطية ضمن مواصفات المقصورة الداخلية، ومن الاختلافات على مستوى الفئات ما يتعلق بالنظام الترفيهي والنظام الصوتي، ونوضح ذلك بالفقرة التالية.

شاشة جيلي ستار راي 2024

النظام الترفيهي في جيلي ستار راي 2024

تدعم كل الفئات خاصية البلوتوث والتي تسمح بتوصيل الجوالات من قِبل الأفراد الجالسين في المقصورة، ومن التجهيزات التي نُلاحظها أيضاً أن هناك واجهة المستخدم وهي عاملة باللمس، مع شاشة العدادت لكي تعرض البيانات والمعلومات التي ترتبط بالرحلة، وهي بمقاس 10.2 بوصة.

تندرج شاشة عرض النظام الترفيهي ضمن الخصائص الموجودة في كافة فئات جيلي ستار راي، عبر توفر شاشة تعمل باللمس ومقاسها 13.2 بوصة وبألوان مُتعددة، مع الوضع بالاعتبار عدم التطابق التام بالحديث حول النظام الصوتي في السيارة، فهو يختلف حسب الفئة التي يختارها الشخص.

النظام الترفيهي في جيلي ستار راي 2024

كم عدد سماعات جيلي ستار راي 2024؟

يُقبل كل فرد خلال قيامه بعملية شراء ناحية السيارة الأكثر توافقاً معه، وعلى وجه الخصوص فهناك مَن يضع قائمة بالتجهيزات التي يريد الحصول عليها بصورة مُسبقة، والتي تتماشى مع نطاق التفضيلاته بما يجعل من الضروري التوصل إلى كافة تفاصيل السيارات والفئات، وبتطبيق هذا الجانب على جيلي ستار راي 2024 فهي ذات عدد سماعات مُختلف وفقاً لعنصر الفئة.

عدد سماعات جيلي ستار راي 2024

قد تتزود السيارة بنظام صوتي يتكون من عدد 6 سماعات مع وضع مصدر الصوت بمنطقتين، أو الاختيار الآخر بنظام صوتي فاخر ومُكون من 9 سماعات، وعلى نفس النحو السابق ذكره يتم وضع المصدر الخاص بالصوت في منطقتين.

يسأل الكثيرون عن المحرك من حيث نوعه وقوته، وبعد الحديث عن داخلية جيلي ستار راي 2024 على نحو تفصيلي، فنُشير لجانب محركها بالفقرة التالية.

داخلية جيلي ستار راي 2024

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة جيلي ستار راي 2024

هناك فئة من الأفراد تجعل الاهتمام الأكبر لما يرتبط بمواصفات الأداء، وعلى وجه التحديد إذا كان الحديث عن السيارات الحديثة فيكون من الضروري التوصل إلى نوع المحرك وناقل الحركة وبما يتضمن كافة المعلومات عن منظومة الدفع.

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة جيلي ستار راي 2024

وبتطبيق هذا المحور على جيلي ستار راي 2024 فهي ذات محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 218 حصان، مع عزم دوران يبلغ 325 نيوتن. متر خلال 2,000 إلى 3,500 دورة في الدقيقة.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة دبل كلتش ” DCT” يتكون من 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي، وعلى أن يُصبح خزان الوقود بسعة 54 لتراً.

صور جيلي ستار راي 2024 من الخارج

عوامل الأمن والسلامة في سيارة جيلي ستار راي 2024

لا شك بأن قيادة السيارات تحتاج إلى تدعيمها بالوسائل التي من شأنها أن تشارك في جوانب الأمان، وبالنظر إلى هذه السيارة فالعلامة الصينية قامت بتزويدها بتقنيات وأنظمة مُعينة، وعلى سبيل المثال فنبدأ بتناول الوسائد الهوائية، فهي ذات دور جوهري سواء بتقليل خطر الإصابة الذي قد ينتج عن التصادم، أو بالسعي نحو تفاديه.

شاهد أيضاً:

هناك في جيلي ستار راي 2024 الوسائد الهوائية جهة الأمام للسائق والراكب، وهذا التجهيز السابق ذكره يوجد بكافة الفئات، وبالوقت ذاته تتزود الفئات الأعلى بأشياء لا توجد بالفئة القياسية، ومن ضمنها الوسائد الهوائية الجانبية، وهي تُثبت لجهة مقعد السائق والراكب الأمامي، وبالإضافة إلى وسائد هوائية ستائرية، لكي تتضمن الرأس.

عوامل الأمن والسلامة في سيارة جيلي ستار راي 2024

أنظمة الحماية في جيلي ستار راي 2024

تتوفر بالسيارة كاميرا لكي تعمل على تدعيم مجال الرؤية وإذا كان الحديث حول الفئة القياسية فيوجد بها الكاميرا الخلفية، ومع التوجه ناحية الفئات الأعلى فالمواصفات تشمل كاميرا رؤية محيطية 360 درجة.

كما حدث عدم التطابق التام على مستوى مواصفات داخلية السيارة فأيضاً هذا ما ينطبق على خصائص الأمن، ولكن من بين الأشياء الموجودة بصورة قياسية بكافة فئات جيلي ستار راي أن هناك النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

يوجد نظام الفرامل مانعة الانغلاق، مع نظام التحكم المساعد بالانطلاق على التلال، مع نظام التحكم بصورة إلكترونية في الثبات، مع توزيع قوة الفرملة أيضاً على نحو إلكتروني.

أنظمة الحماية في جيلي ستار راي 2024

أنظمة أمن أخرى في جيلي ستار راي 2024

يوجد نظام التحكم في السرعة، مع فرامل ركن إلكترونية،كما أن هناك نظام تحذيري بشأن مغادرة المسار، مع فرملة الطوارئ والتي تعمل على نحو تلقائي للمشاة.

ينضم نظام تثبيت السرعي التكيف إلى قائمة وسائل الأمن في سيارة جيلي ستار راي، مع النظام المساعد للحفاظ على المسار، وبعد تناول جانب الأمن والسلامة قد يهتم البعض بالتعرف على كيفية الحصول على السيارة مع بيان الأسعار، ولذلك نعرض لكم هذا المحور بالتفصيل في الفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: كم سعر جيلي امجراند 2023 بالسعودية؟ مع عرض أنظمة الحماية

أسعار جيلي ستار راي 2024

شراء سيارة جيلي ستار راي 2024 في المملكة العربية السعودية

يكون الحصول على كافة سيارات الصانع الصيني من خلال شركة الوعلان للتجارة فهي الوكيل المُعتمد، وكما لاحظنا خلال عرض تجهيزات السيارة احتمالية اختلاف الخصائص وفقاً لعنصر الفئة التي يختارها الفرد، ولذلك نُلاحظ أيضاً أن لكل فئة سعرها بداية من الفئة القياسية وحتى الوصول إلى الفئة العُليا.

يضع البعض في كثير من الأحيان النطاق لحدود الميزانية خلال صناعة القرارات الشرائية، ولذلك يتوجه الاهتمام للكشف عن الفئات المُتاحة مع أسعارها، ونعرض فئات جيلي ستار راي 2024 مع الأسعار على النحو التالي:

مواصفات خارجية جيلي ستار راي 2024

  • فئة Gl سعرها هو: 94,185 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة.
  • فئة Gk سعرها هو: 101,085 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة.
  • فئة Gf سعرها هو: 112,585 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

الموقع الرسمي لشركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل