انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من عملاء تويوتا Toyota بمعرفة أسعار قطع الغيار ومنها قطع غيار كامري في السعودية، باعتبارها واحدة من أكثر سيارات العلامة اليابانية انتشارًا بالسوق السعودي، كما تأتي في المراكز المتقدمة دائماً ضمن قائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم.

ويرغب عملاء تويوتا في معرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، كما تتمتع عملاق صناعة السيارت اليابانية تويوتا بمكانة مُميزة في السعودية، لذا فإن الأسئلة تكثر بشأن معرفة أسعار قطع غيار تويوتا كامري وأسهل الطرق للحصول عليها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

طريقة شراء قطع غيار كامري اونلاين مع أسعارها في السعودية 1

قطع غيار كامري في السعودية

وفي البداية، تعدّ عملاق صناعة السيارات اليابانية تويوتا إحدى أكثر علامات السيارات انتشاراً في المملكة العربية السعودية، وعلى وجه التحديد سيارة تويوتا كامري وهي من بين الأكثر انتشاراً للعلامة، ولهذا فإن الكثير من عملاء تويوتا يهتمون بالبحث عن قطع غيار كامري في السعودية.

وبالنسبة لسيارة تويوتا كامري فإنها واحدة من أشهر 3 سيارات سيدان لدى تويوتا، وبفضل أبعاد السيارة العريضة من فئة السيدان متوسطة الحجم وبتجهيزات المقصورة العملية، بجانب مزايا السلامة العصرية والاعتمادية العالية، فإن سيارة كامري تعد من أفضل سيارات تويوتا التي تتلائم مع الأفراد والعائلات.

طريقة شراء قطع غيار كامري اونلاين مع أسعارها في السعودية 2

وفيما يخص وكيل علامة تويوتا الحصري في السعودية فهو شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يُعتبر من كبرى شركات السيارات في المملكة، كما يوفر العديد من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة اليابانية فيما يخص سياراتهم.

في هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم أسعار قطع غيار كامري في السعودية، وطريقة الحصول على قطع غيار كامري أصلية أيضاً، مع إمكانية البحث عنها لدى الوكيل المحلي في المملكة، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارة كامري 2023 وفئاتها وأبرز مميزاتها في السعودية؟

طريقة شراء قطع غيار كامري اونلاين مع أسعارها في السعودية 3

كيفية شراء قطع غيار كامري الأصلية في السعودية؟

وإذا كنت تبحث عن قطع غيار كامري الأصلية فإن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي لـ تويوتا في السعودية، ثم الوصول إلى خدمة قطع غيار تويوتا، مع العلم بأن أسعارها تختلف من سيارة إلى أخرى بناءًا على موديل السيارة وسنة الصنع.

ويمكنك البحث عن قطع غيار كامري المناسبة لسيارتك بسهولة من خلال موقع وكالة تويوتا السعودية عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يوفر خدمة البحث عن قطع غيار تويوتا من خلال هذا الرابط هُنـــا، وذلك من خلال رقم الشاصي واسم الصنف أو رقم الصنف أو من خلال نوع السيارة.

فضلا عن إمكانية الاستفسار عن أسعار قطع غيار كامري لدى الوكيل، وهذا من خلال الرابط بالأعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة، وسوف تجد أن أسعار قطع الغيار تختلف في بعض الأحيان اختلافاً بسيطاً، وفي أوقات أخرى تكون متفاوتة بشكل كبير.

وفي هذا الصدد، فإنه من الواجب أن يتم البحث عن قطع الغيار التي تريدها بشكل صحيح، حتى لا تتعرض لأي خداع من الأماكن الغير مختصة، كما تذكر دائماً بأن تحصل على قطع غيار كامري الأصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن وُجِد.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم 7 نصائح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك

طريقة شراء قطع غيار كامري اونلاين مع أسعارها في السعودية 4

ما هي خطوات شراء قطع غيار كامري اونلاين؟

وتتوفر قطع غيار تويوتا كامري بسهولة لدى الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، حيث يمكنك شراء قطع غيار كامري اونلاين أولاً وببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل.

ومن ثمّ سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدى الوكيل بالاتصال بك لاحقًا من أجل تحديد موعد يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك، والحصول على قطع غيار كامري التي تريدها بالطبع.

كذلك بإمكانك معرفة أسعار قطع غيار كامري لدى الوكيل الحصري في السعودية من خلال الموقع الإلكتروني لـ عبد اللطيف جميل وبعدها الوصول إلى خدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا كامري الأصلية وغيرها للسيارات.

فيما يمكنك شراء قطع غيار كامري اونلاين كما هو موضح في الملف المرفق بالأسفل، وذلك دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك، حيث توفر الشركة خدمة الشحن إلى أي مكان في السعودية، علماً بأن الوقت المتوقع للتوصيل هو من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل لك.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

طريقة شراء قطع غيار كامري اونلاين مع أسعارها في السعودية 5

كم سعر قطع غيار كامري في السعودية؟

وإلى هنا، يلزمك أن تعرف بأن سعر قطع غيار كامري في السعودية يختلف من سيارة إلى أخرى، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار تويوتا كامري، ولكن تسهيلا على عملاء تويوتا، توفر وكالة عبداللطيف جميل خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة أسعار قطع غيار تويوتا الخاصة بسياراتهم.

وعلى الرغم من أن سعر قطع غيار كامري يختلف من موديل لآخر ومن حالة لأخرى كما ذكرنا، إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم بعض أسعار قطع غيار تويوتا الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات وغيرها، وهذا كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على هذه القطع، ولكن عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع تويوتا:

وإليكم بعض أسعار قطع غيار كامري وغيرها في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وجاءت شاملة ضريبة القيمة المضافة، على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

طريقة شراء قطع غيار كامري اونلاين مع أسعارها في السعودية 6

  • سعر جناح كامري بـ 598,00 ريال سعودي.
  • سعر شبك كامري بـ 747,04 ريال سعودي.
  • وجه رأس مكينة بـ 240,12 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة بـ 8,944.24 ريال سعودي.
  • شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة بـ 5,330,48 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913,56 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867,34 ريال سعودي.
  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضا: اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

تويوتا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل