المربع نت – جي ايه سي GS3 امزوم تحظى بالعديد من المزايا الفريدة التي تجعلها من أقوى المنافسين في سيارات الكروس أوفر الشبابية الرياضية، وهنا نسلط الضوء على أكثر ما أعجبنا بعد تجربة السيارة.

تصميم فريد وتجهيزات الخارجية

أكثر ما أعجبنا في جي ايه سي GS3 امزوم.. سيارة شبابية عصرية يمكنها أن تركن نفسها 11

أكثر ما أعجبنا في جي ايه سي GS3 امزوم.. سيارة شبابية عصرية يمكنها أن تركن نفسها

في حين تتهم معظم الشركات الصينية بتقليد العلامات الأوروبية والأمريكية، فإن تصميم جي ايه سي GS3 امزوم تميز بالتفرد، مع مصابيح أمامية تأخذ شكل البرق وشبك أمامي مقسم ببعدين وتداخل اللون البرتقالي الذي يعبر عن الشبابية والرياضية، وفي السقف يمتد جناح عملي إلى الخلف ليزيد من ثبات السيارة، ومقابض الأبواب مدمجة في الجسم لتزيد من الديناميكية، والخلفية مميزة بهيئة رياضية مع فتحتي العادم في المنتصف، كما تأتي مع إطارات ميشلان على جنوط 19 بوصة ألمنيوم، وكل من الإضاءات الأمامية والخلفية بتقنية LED، والمرايا الخارجية كهربائية بالكامل ومدفأة.

أرقام المحرك

أكثر ما أعجبنا في جي ايه سي GS3 امزوم.. سيارة شبابية عصرية يمكنها أن تركن نفسها 12

بالنسبة لسيارة من الفئة تحت المدمجة بطول 4.4 متر، فإن محركها يشعر قائدها بالنشاط والحيوية، حيث أنه يخرج 174 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر، والمحرك تيربو 1.5 لتر، مقترن بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات ونظام دفع أمامي، ومع تلك القوة تتمتع بكفاءة استهلاك وقود ممتازة، 18.3 كم/ لتر، وخزان الوقود بسعة 47 لتر، ما يعني أن أفضل تقدير للمسافة المقطوعة بملء الخزان يصل 860 كيلومتر.

الجلوس في الصف الثاني

أكثر ما أعجبنا في جي ايه سي GS3 امزوم.. سيارة شبابية عصرية يمكنها أن تركن نفسها 13

أتقنت جي ايه سي تصميم داخلية سيارة GS3 امزوم ليحظى الراكب في الصف الثاني بمساحة رائعة للأقدام والرأس، وهذا شيء من الصعب أن تجده في سيارات الفئة المدمجة، وللاطلاع على المساحة، يمكنك أن تشاهد مقدمنا عبدالعزيز يجلس بأريحية في الصف الثاني أثناء التجربة وهو الذي يتجاوز طوله 1.75 متر.

المقود الجديد

المقود الجديد الذي مع GS8 في جيلها الثاني، وأيضا موجود في السيدان امباو، ظهر من جديد في GS3 امزوم ويمتاز بكسوة الجلد الرائعة وأزرار متعددة عملية وأنيقة، بما فيها تلك المخصصة للأنظمة المساعدة للسائق بما فيها تحديد المسار وتحديد السرعة وتحديد المسافة بين السيارة في الأمام.

أكثر ما أعجبنا في جي ايه سي GS3 امزوم.. سيارة شبابية عصرية يمكنها أن تركن نفسها 14

عملية الركن التلقائي

رغم أن سيارة GAC GS3 امزوم صغيرة نسبيا فإنها تأتي مع حساسات أمامية وخلفية وكاميرات 360 درجة ونظام ركن تلقائي حيث بمجرد تحديد الموقف يمكن أن تختار أن تتولى السيارة عملية الركن بالكامل فتقوم بالضغط على دواسة البنزين والفرامل من نفسها والتحكم في المقود حتى الوقوف التمام.

أكثر ما أعجبنا في جي ايه سي GS3 امزوم.. سيارة شبابية عصرية يمكنها أن تركن نفسها 15

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل