المربع نت – نعلم أن هذه هي الأيام الأخيرة لسيارة شيفروليه كامارو الشهيرة، لذلك قدمت العلامة الأمريكية إصدار حصري لتوديع السيارة، بالإضافة إلى إصدار هينيسي الذي يتميز بقوة بلغت 1,000 حصان لتوديع كامارو أيضاً، ولكن يمكن القول أن هذه النسخة المقدمة من شركة SVE الأمريكية هي الأكثر تطرفاً لتكريم إرث السيارة العضلية الأيقونية.

شيفروليه كامارو بقوة 1,500 حصان من SVE الأمريكية

شيفروليه كامارو

شيفروليه كامارو تحصل على إصدار معدل ومتطرف بقوة قصوى 1,500 حصان لتوديع السيارة

كشفت شركة SVE الأمريكية عن ينكو/SC كامارو الحصرية بقوة مذهلة بفضل حصولها على محرك V8 بسعة 6.6 لتر مُعاد بناؤه ليصل إلى سعة 7.0 لتر بالإضافة إلى حصوله على سوبر تشارجر فائق الأداء ليولد المحرك 1,500 حصان و 1830 نيوتن متر من عزم الدوران.

تأتي هذه النسخة من كامارو حصرياً مع ناقل حركة يدوي و يقتصر الإنتاج على 100 نسخة فقط، وتشير شركة SVE أنه للحصول على القوة الكاملة للمحرك الفائق يجب تشغيل السيارة على وقود رياضي لسيارات السباقات، وفي حال استخدام وقود تقليدي مثل 91 أو 93 أوكتان يجب أن يتوقع المالك أداء أقل من محرك السيارة.

نسخ إضافية أقل قوة من شيفروليه كامارو من شركة SVE

شيفروليه كامارو

قد لا تتناسب هذه القوة الفائقة مع الكثير من الأشخاص لذلك توفر شركة SVE مستويين إضافيين من التعديلات لكامارو، ويقتصر الأمر على 50 نسخة فقط لكل مستوى منهما من التعديلات، وتعتمد هذه النسخ على محرك LT1 V8 بسعة 6.2 لتر مُعاد بناؤه ليصل إلى سعة 6.8 لتر ليتمكن من توليد قوة 1,150 حصان بالمستوى الأول، و 1,200 حصان بالمستوى الثاني من التعديلات.

على عكس المستوى الثالث الذي يتمتع بقوة 1,500 حصان، يمكنك الحصول على المستوى الأول من تعديلات كامارو بناقل حركة أوتوماتيكي، وبحصولك على المستوى الثاني فسوف تتمتع بـ 50 حصان إضافي من قوة المحرك بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي.

نسخة إضافية بقوة 750 حصان من كامارو

شيفروليه كامارو

لم ينتهى الأمر عند هذا الحد، حيث توفر شركة SVE إصدار بقوة 750 حصان لنسخ شيفروليه كامارو LT1، و 1SS، و 2SS، والتي تعتمد على محرك V8 بسعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر بسعة 3.0 لتر، وسوف تقدم SVE 50 نسخة فقط من هذا الإصدار.

جدير بالذكر أن إصدارات شيفروليه كامارو الحصرية المعدلة من شركة SVE تتوافر لدى بعض وكلاء شيفروليه بالولايات المتحدة وكندا، ولكن لم تكشف الشركة الأمريكية عن السعر المبدئي لهذه النسخة الحصرية المذهلة.

شيفروليه كامارو تحصل على إصدار معدل ومتطرف بقوة قصوى 1,500 حصان لتوديع السيارة 1 شيفروليه كامارو تحصل على إصدار معدل ومتطرف بقوة قصوى 1,500 حصان لتوديع السيارة 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: SVE

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه ترافيرس موديل 2012 السعر 27 الف ريال

قبل شهرين
27,000 ريال سعودي
الرياض

تاهو LS مطور 2020 ((دبل))

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
المجمعة

امبالا 2016 للبيع أو للبدل

قبل 13 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل