المربع نت – يبحث الكثير من الأفراد الراغبين في تمويل السيارات من مصرف الراجحي، حول حاسبة تمويل السيارات الراجحي، والتي تُسهل على العميل حساب مدة التمويل والدفعة المقدمة والأخيرة وفقًا لثمن السيارة.

حاسبة تمويل السيارات الراجحي

وفي البداية، يقدم مصرف الراجحي تمويل السيارة للعملاء بغرض منح الجميع الفرصة لامتلاك سيارة بدون تعقيد وبإجراءات وشروط سلسة؛ لذلك يكُثر البحث عن حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية من قبل المواطنين والمُقيمين بالمملكة العربية السعودية.

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل)

ويصبّ الراجحي اهتماماته وشغفه بخدمة العملاء والتركيز على إيجاد الحلول، من خلال الالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها، وذلك بما يتجاوز التوقعات المرجوة، فضلا عن مساعدتهم على تحقيق أهدافه.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية، تفاصيل خيارات تمويل الراجحي للسيارات في السعودية، واستعراض طريقة حاسبة تمويل السيارات الراجحي وكيفية حساب التمويل والفائدة والأقساط.

اقرأ أيضاً: ما هي أنواع تأمين الراجحي للسيارات وأبرز حلولها التكافلية؟

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل) 1

ما هي خيارات تمويل الراجحي للسيارات في السعودية؟

وقبل معرفة طريقة التعامل مع حاسبة تمويل السيارات الراجحي، يمكننا التعرف على خيارات تمويل الراجحي للسيارات في السعودية، والتي بفضل تعددها فإنها توفر مساحة أكبر للعملاء في اختيار الأفضل لديهم عند رغبتهم في امتلاك سيارة، حيث باتت من الخطوات الأساسية التي يسعى إليها الكثير وخاصة الشباب.

اقرأ أيضاً: تفاصيل تمويل الراجحي للسيارات في السعودية الشروط والمزايا

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل) 2

منتج الاجارة التمويلي

أما عن أول خيارات تمويل الراجحي للسيارات فهو منتج الاجارة التمويلي، والذي يمنح تسهيلات للعملاء فيما يخص القيام بسداد الأقساط بشك مؤجل لشراء سيارة جديدة.

وتكون السيارة الجديدة في هذه الحالة تحت ملكية مصرف الراجحي ومن ثم يتم تأجيرها للعميل بموجب توقيع العميل على “عقد تأجير سيارة” مقابل مبلغ أجرة شهريه لمدة محددة يتفق عليها الطرفين.

ويتم انتقال الملكية للعميل على الفور، بعد القيام بدفع كامل مبلغ التأجير المنصوص عليه في العقد بين الطرفين، بدون أي تأخير، إضافة إلى الدفعة الأخيرة المتفق عليها.

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل) 3

منتج المرابحة

ويأتي منتج المرابحة ضمن خيارات تمويل السيارات لدى مصرف الراجحي في السعودية، وهو المنتج والذي يقوم من خلاله العميل بـ شراء سيارة بنظام التقسيط الشهري عن طريق المصرف.

وفي هذه الحالة، تسجل السيارة مباشرة باسم العميل على أن يتم تقسيط المبلغ بمدة لا تتجاوز 60 شهر كحد أقصى.

منتج الإحلال

أما عن آخر منتج في خيارات تمويل الراجحي للسيارات، فإن مصرف الراجحي للسيارات يقدم منتج الإحلال الذي بدوره يتيح للعملاء التنازل عن سيارتهم لعميل أخر وفق الشروط والأحكام الائتمانية لدى المصرف.

اقرأ أيضاً: قرض شراء سيارة من مصرف الراجحي بدون تحويل الراتب (شروط ومزايا)

شاهد أيضاً:

حاسبة تمويل السيارات الراجحي

أما بالنسبة لـ حاسبة تمويل السيارات الراجحي، فإن الكثير من الأفراد الراغبين في تمويل السيارة من مصرف الراجحي يبحثون بالفعل عن طريقة حاسبة تمويل السيارات الراجحي، والتي تُسهل على العميل حساب مدة التمويل والدفعة المقدمة والأخيرة وفقًا لثمن السيارة.

وقبل الحصول على تمويل الراجحي للسيارات في السعودية، يمكنك الاستعانة بـ حاسبة تمويل السيارات الراجحي من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.

وبإمكانكم معرفة حاسبة تمويل السيارات الراجحي، بالإضافة إلى حساب التمويل والفائدة والأقساط كما هو موضح في الصورة المرفقة وذلك من خلال الضغط هـنا

اقرأ أيضًا: بنك التنمية الاجتماعية تمويل سيارة (الشروط والمزايا)

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل) 4

نبذة عن مصرف الراجحي

وبعد التعرف على كل ما تريد معرفته عن حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية، وأيضاً خيارات تمويل السيارات الراجحي في السعودية، يمكننا الآن أن نستعرض لكم نبذة صغيرة حول مصرف الراجحي، والذي يعد واحدًا من أعرق وأكبر المصارف على مستوى العالم فيما يخص القيمة السوقية.

فقد تأسس مصرف الراجحي عام 1957، وتساوي أصول المصرف حوالي 658 مليار ريال سعودي أي ما يُعادل 175 مليار دولار أمريكي، ويبلغ رأس مال مصرف الراجحي 40 مليار ريال سعودي، وهو ما يعادل 10.66 مليار دولار.

ويعمل تحت مظلة مصرف الراجحي أكثر من 9,300 موظف، ويتمتع بشبكة انتشار واسعة تضم أكثر من 517 فرعًا وأكثر من 4,900 جهاز صراف آليًّا و290,302 جهازًا لنقاط بيع، و 205 مركزًا للحوالات المالية، فضلًا عن أن لديه أكبر قاعدة عملاء بين المصارف السعودية.

يذكر أنه تم دمج المؤسسات الفردية المختلفة تحت اسم الراجحي في مظلة “شركة الراجحي للتجارة والتبادل” في عام 1978 وتم تأسيس المصرف كشركة مساهمة سعودية في عام 1988.

اقرأ أيضاً: عروض السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري على أكثر من 100 سيارة.. ادفع 20% من السعر واستلم السيارة

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل) 5

ما هي عناوين صالات الراجحي في السعودية؟

وفي الأخير، يمتلك مصرف الرجحي حوالي 11 معرض في المملكة العربية السعودية، والذي يسهل إجراءات الحصول على تمويل لشراء سيارة، والتي تنتهي في أقل من 30 دقيقة، كما تقدم الصالات برامج التمويل عبر التقسيط والتأجير، ويمكنك بالطبع حساب التمويل من خلال حاسبة تمويل السيارات الراجحي التي سبق ذكرها.

كما يوفر مصرف الراجحي لعملائه ضماناً في صالات السيارات بالحصول على مجموعة كبيرة من السيارات التي يرغبون فيها بأكثر الأسعار تنافسية مع أفضل العروض، والتي تتوافق بالفعل مع الشريعة الإسلامية.

ويبحث الكثير عن عناوين صالات الراجحي في السعودية من أجل التواصل معهم وزيارتهم، والتي تأتي على النحو التالي:

  1. صالة الراجحي في الرياض، طريق خريص شرقا مقابل ماكس، ورقم الهاتف ( 011-227-0988).
  2. وصالة الراجحي في جدة شارع التحلية – غرب النادي الاهلي، ورقم الهاتف (012-6402-050).
  3. صالة الرجحي للسيارات في الدمام الشارع الأول – شرق مجمع الواحة مقابل أبراج الجفالي، ورقم الهاتف (013-8260-618).
  4. عنوان صالة الرجحي في المدينة طريق المطار الطالع – حي المجاهدين أمام الخدمات الطبية للحرس الوطني، ورقم الهاتف (014-8424-348).
  5. كذلك عنوان مصرف الراجحي في أبها – طريق أبها باتجاه خميس مشيط خلف كبري المطار بالقرب من التوكيلات العالمية للسيارات، ورقم الهاتف (017-2273-344).
  6. صالة الراجحي في تبوك طريق المدينة مقابل اللواء الرابع عشر، ورقم الهاتف (014-4260-333).
  7. صالة الراجحي في القصيم طريق المدينة بجوار شركة العيسى أمام فندق الدبيخي، ورقم الهاتف (016-3855-020).
  8. وصالة الراجحي في حفر الباطن المدخل الرئيسي لمدينة حفر الباطن، ورقم الهاتف (013-7215-647).
  9. كذلك صالة الراجحي في الإحساء شارع الظهران باتجاه الدمام أمام مستشفى الموسى بجانب شركة الجبر للسيارات، ورقم الهاتف (013-5308-492).
  10. صالة الراجحي للسيارات في جازان حي الاثايبة طريق المطار، ورقم الهاتف (017-5441-691).
  11. نجران حي المطار طريق جيزان العام، ورقم الهاتف (017-3212-850).

حاسبة تمويل السيارات الراجحي في السعودية (أهم المعلومات والتفاصيل) 6

اقرأ أيضاً: ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟

المصادر:

مصرف الراجحي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل