المربع نت – يبحث العديد من الأفراد حول رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات، لكونها واحدة من أفضل الشركات المتميزة فيما يخص مجال التأمين على السيارات في المملكة العربية السعودية.

رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات 

وفي البداية، بالحديث عن شركة تكافل الراجحي فإنها تُعدّ واحدة من أفضل شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم الحلول في قطاعات مختلفة، لذلك يبحث الكثير من مالكي السيارات بالطبع عن رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات.

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟

كما ستجد أن شركة تكافل الراجحي تعمل في قطاعات مختلفة وليس فقط التأمين على السيارات، والتي تتضمن التالي: «التأمين الصحي، السفر، الحوادث الشخصية» وغيرها، وبالطبع يمكنك الاستفسار عن أي من الحلول التأمينية للشركة من خلال رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات الذي سنضيفه في المقال.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «المربع نت» رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات، بالإضافة إلى العديد من المعلومات عن تأمين تكافل الراجحي للسيارات وأهم الأنواع المُقدمة ومعلومات خاصة بالتأمين.

اقرأ أيضاً: قرض شراء سيارة من مصرف الراجحي بدون تحويل الراتب (شروط ومزايا)

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 1

ما هي شركة تكافل الراجحي؟

ومن هنـا يمكننا أن نتعرف على الشركة قبل الإطلاع على رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات، حيث تعد تكافل الراجحي واحدة من الشركات التابعة لمصرف الراجحي، ولكنها متخصصة في مجال التأمين، كما أنها تعمل على تقديم حلول تكافلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية سواء للأفراد أو الأسر والشركات.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة تكافل الراجحي شبكة واسعة من الفروع في كافة أنحاء المملكة، كما ستلاحظ أن الشركة مجهزة بأفضل أنظمة البيع المباشر والعديد من التجهيزات، والتي تعمل على تسهيل تقديم الخدمات للأفراد والشركات.

علاوة على ذلك، تلتزم الشركة بمجموعة من ضوابط البنك المركزي السعودي (ساما)، فهي الإدارة التي تقوم بوضع السياسات المُنظّمة فيما يخص أنشطة التأمين الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: تأمين تكافل الراجحي للسيارات.. 3 أنواع بمزايا مختلفة

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 2

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات؟

وبعد أن تعرفنا على شركة تكافل الراجحي، سوف نستعرض لكم رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات خاصة وأن أغلب مالكي السيارات يرغبون في معرفة ما هي طرق التواصل مع الشركة.

وتقدم شركة تكافل الراجحي للعملاء، أكثر من طريقة للتواصل بها مع خدمة العملاء، وهي كالتالي:

  • من خلال التواصل على البريد الإلكتروني : customerservice@alrajhitakaful.com
  • وأيضًا يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات الموحد وهو: 920004414
  • كما يمكن التواصل عبر رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات المجاني، وهو: 8001184444 

اقرأ أيضاً: بنك التنمية الاجتماعية تمويل سيارة (الشروط والمزايا)

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 3

ما هي أنواع تأمين تكافل الراجحي للسيارات؟

وإلى هنا سوف ننتقل إلى خدمة التأمين على السيارات، بعد أن تعرفنا على رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات، حيث تقدم الشركة التأمين الذي يحميك ويغطي كافة الأضرار الجسدية والمادية، والتي تحدث نتيجة ارتكاب حادث مروري قد يلحق الضرر بك أو بغيرك.

وقامت الشركة بتصميم عدة برامج تكافلية متنوعة لتأمين السيارات بعدد من الامتيازات المتنوعة، والتي تغطي جميع الأطراف والحالات، والتي من الممكن أن يتعرض لها الشخص أثناء القيادة.

كما تقدم شركة تكافل الراجحي 3 أنواع للتأمين على السيارات، حيث كل منهم يحتوي على عدة مزايا خاصة التي تعود على مالك السيارة المؤمن عليها.

وتتضمن أنواع تأمين تكافل الراجحي للسيارات التالي:

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 4

تأمين وافي سمارت

تعمل وثيقة تأمين وافي سمارت المقدمة من قبل شركة تكافل الراجحي في توفير تغطية ذكية مع الكثير من المزايا، حيث من الممكن للمؤمن عليه الحصول على عناية شاملة وذلك بأقل تكلفة.

كما أن تلك الوثيقة تقوم بتوفير تغطية المسؤولية وذلك تجاه الغير (الطرف الثالث)، بجانب العمل على حماية سيارة المؤمن عليه عن طريق تغطية مجانية واحدة وذلك ضد الأضرار (الحد الأقصى يختلف من 5,000 ريال سعودي إلى 25,000 ريال سعودي وفق القيمة السوقية للمركبة).

وأيضًا من ضمن مزايا تلك الوثيقة هو تقديم عدة خصومات القيّمة مثل مكافأة السائقين المثاليين، بجانب خصم عدم وجود مطالبات، بالإضافة لخصم عند تأمين المركبات المتعدّدة، وكذلك القدرة على المطالبة بنقرة واحدة، والعديد من المزايا.

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 5

تأمين وافي الأساسي

تعتبر وثيقة تأمين وافي الأساسي، هي الوثيقة الأبرز وذلك فيما يخص التأمين على السيارات، وهي تقوم بتغطية المسؤولية تجاه الغير، أو كما يطلق عليها عدد من الأفراد «التأمين ضد الغير» أو الطرف الثالث.

وهذه أبرز المعلومات عن وثيقة تأمين وافي الأساسي:

  • – تقوم بتغطية الأضرار التي تنتج عن وقوع حادث تسببت فيه سيارة المؤمن عليه، وأيضًا تلزمه بدفع مبلغ مالي للطرف الثالث.
  • – كما يمكن الاستفادة من مزايا تغطية وافي الأساسي، التي بما فيها تغطية المسؤولية تجاه الغير (الطرف الثالث) حتى 10 مليون ريال سعودي، بجانب الحصول على خصم وذلك يكون في حالة عدم تواجد أي مطالبات وخصم على تأمين المركبات المتعدّدة.
  • – كما ستجد أنه تتوافق الوثيقة مع الشريعة الإسلامية.
  • – ويمنح البرنامج  عدد كبير من المزايا التي تكون مناسبة مع احتياجاتك ومنها القدرة على تقديم المطالبة بخطوة واحدة، بالإضافة لتوفير دعم فعّال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • – كما أنه عند تحملك المسؤولية تجاه الأضرار التي لحقت بطرف ثالث /أو بالمرافقين في سيارتك، توفر لك الوثيقة عدة مزايا إضافية مميّزة والتي منها على سبيل المثال خصومات برامج الولاء وعدم وجود مطالبات.

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 6

تأمين وافي الشامل

وبالنسبة للنوع الأخير يوفر تكافل الراجحي، وثيقة تأمين وافي الشامل، وهي بدورها تؤمن للعميل حماية فعالة له ولسيارته.

كما أنها تعد واحدة من أكثر وثائق التأمين أماناً وابتكاراً في السوق السعودي، وذلك لأنها تمنح المؤمن عليه عدد كبير من الحلول التأمينية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

كما تشمل مزايا هذه الوثيقة، هو العمل على تقديم مجموعة واسعة من المكافآت التحفيزية، والتي منها خصم 60٪ على المبلغ الخاص بنسبة التحمّل وذلك عند كل تجديد في حال خلو السجل من الحوادث والمطالبات.

علاوة على ذلك، من الممكن لصاحب السيارة المؤمن عليها الاستفادة من الخصومات التي تصل إلى 10٪ وذلك عند تأمين أكثر من سيارة مع تكافل الراجحي. بجانب 10٪ خصم الولاء عند تجديد الوثيقة.

وفيما يتعلق بالتغطية في تلك الوثيقة، فهي تمنح العميل تغطية شاملة مميزة، كتغطية الزجاج الأمامي والحريق والسرقة، مع حماية غير محدودة من التلف للسيارة المؤمن عليها وهذا يكون في حالة كان الخطأ من جهته، بجانب خصم على تأمين المركبات المتعدّدة.

بالإضافة إلى تقديم تغطية داخل المملكة العربية السعودية وأيضًا دول مجلس التعاون الخليجي، فضلا عن تغطية المسؤولية تجاه الطرف الثالث، والتي تصل إلى 10 ملايين ريال وذلك وفقاً لهذه الوثيقة.

اقرأ أيضًا: كيف تحدد ارخص سعر تأمين ضد الغير في السعودية؟

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 7

ما هي أبرز خدمات تكافل الراجحي تأمين سيارات؟

وهنا سوف نستعرض لكم مجموعة من أبرز خدمات تكافل الراجحي التي تقدمها، بعد أن تعرفنا بالفعل على رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأنواع التأمين التي يشملها، وجاءت أبرز هذه الخدمات كالتالي:

  • طباعة الوثائق التأمينية.
  • فائض عمليات التأمين التكافلي.
  • حالة نجم.
  • خدمات إضافيّة عبر الإنترنت.
  • حالة مجلس الضمان الصحّي.
  • تقديم مطالبة.
  • فائض عمليات التأمين التكافلي.

ما هو رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها؟ 8

ما خطوات الاشتراك في تأمين تكافل الراجحي للسيارات؟

وفي هذه الحالة إذا كنت ترغب في الاشتراك في وثائق تأمين تكافل الراجحي للسيارات، يجب عليك أن تقوم باتباع الخطوات الآتية:

  • يجب أولًا زيارة أي من فروع مبيعات التأمين. 
  • وبعد ذلك زيارة قسم خدمة العملاء.
  • ومن ثم القيام بطلب وثيقة وافي الشامل للمركبات.
  • وبعد ذلك تعبئة استمارة الطلب.
  • ثم دفع قسط التأمين المطلوب.

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضاً: عروض السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري على أكثر من 100 سيارة.. ادفع 20% من السعر واستلم السيارة

المصادر:

تكافل الراجحي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل