انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من عملاء العلامة اليابانية تويوتا Toyota في معرفة سعر قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة في السعودية، باعتبارها واحدة من أكثر السيارات انتشارًا في السوق السعودي، ودائماً ما تحتل المراكز المتقدمة في قائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم.

لذا فإن عملاء العلامة اليابانية يرغبون دائماً في معرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم، خاصة قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، كما تتمع تويوتا بمكانتها المُميزة في السعودية، ولهذا فإنه تكثر الأسئلة عن أسعار قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة، وكذلك أسهل الطرق للحصول على تلك القطع، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 1

قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية

وبدايةً، يعدّ اهتمام الكثير من عملاء تويوتا بالبحث عن قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة في السعودية لمن الأمور البديهية، خاصة وأن علامة تويوتا اليابانية تُعتبر واحدة من أكثر علامات السيارات انتشاراً في المملكة العربية السعودية والمنطقة والعالم أيضاً.

ويوفر الوكيل الحصري لتويوتا في السعودية العديد من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة اليابانية فيما يخص سياراتهم، وهو شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يُعتبر من كبرى شركات السيارات في المملكة.

في هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» أسعار قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية، وطريقة الحصول على قطع غيار تويوتا مستعملة أيضاً، مع إمكانية البحث عنها لدى الوكيل المحلي في المملكة، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضاً:

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 2

كيفية شراء قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على قطع الغيار المستعملة التي تناسب سيارتك وتكون بسعر مناسب وذات حالة جيّدة، حيث يُعدّ معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هو أحد أهم العوامل لشراء أي قطعة غيار لسيارتك.

وتعتمد عملية شراء قطع غيار تويوتا مستعملة أولاً وأخيراً على طريقتك التي تجدها أمامك هي الأنسب، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة مراكز بيع قطع الغيار المستعملة بالمملكة، أو استخدام طرق البحث الحديثة.

وتُعدّ الطرق الحديثة هي الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا في كل شيء، وذلك من خلال تطبيقـات ومواقع البيع الإلكترونية، ويُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات للبحث عن قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – حراج السيارات المصدومة – وغيرهم من مواقع التشليح والسيارات المصدومة..).

كما ينبغي عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً بعد أن كان “تطبيق مستعمل” سابقاً، كأحد أكثر تطبيقـات البيع انتشـاراً بالسعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، حيث يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتابة مثلاً: “قطع غيار تويوتا مستعملة”، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: كم سعر قطع غيار تويوتا كورولا وكيف تشتريها اونلاين في السعودية؟

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 3

كيف تجد قطع غيار تويوتا أصلية؟

وإذا كنت تبحث عن قطع غيار تويوتا أصلية فإن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي لـ تويوتا في السعودية، ثم الوصول إلى خدمة قطع غيار تويوتا، مع العلم بأن أسعارها تختلف من سيارة إلى أخرى بناءًا على موديل السيارة وسنة الصنع.

ويمكنك البحث عن قطع غيار تويوتا المناسبة لسيارتك بسهولة من خلال موقع وكالة تويوتا السعودية عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يوفر خدمة البحث عن قطع غيار تويوتا من خلال هذا الرابط هُنـــا، وذلك من خلال رقم الشاصي واسم الصنف أو رقم الصنف أو من خلال نوع السيارة.

فضلا عن إمكانية الاستفسار عن أسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل، وهذا من خلال الرابط بالأعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة، وسوف تجد أن أسعار قطع الغيار تختلف في بعض الأحيان اختلافاً بسيطاً، وفي أوقات أخرى تكون متفاوتة بشكل كبير.

وفي هذا الصدد، فإنه من الواجب أن يتم البحث عن قطع غيار تويوتا بشكل صحيح، حتى لا تتعرض لأي خداع، كما تذكر دائماً بأن تحصل على قطع الغيار مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن وُجِد.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم 7 نصائح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 4

كم سعر قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة في السعودية؟

ويجب العلم بأن سعر قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة في السعودية يختلف من سيارة إلى أخرى، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار تويوتا مستعملة أو جديدة، إلا أن وكالة عبداللطيف جميل توفر خدماتها تسهيلا على عملاء تويوتا، والتي تُمكن الجميع من معرفة أسعار قطع غيار تويوتا الخاصة بسياراتهم.

وعلى الرغم من أن سعر قطع غيار تويوتا يختلف من موديل لآخر ومن حالة لأخرى كما ذكرنا، إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم بعض أسعار قطع غيار تويوتا مستعملة لدى تطبيق مستعمل وجديد، ويبلغ سعر مروحه تويوتا اوريون 9 ريش بـ 250 ريال سعودي، ويمكنك معرفة سعر قطع غيار تويوتا مستعملة من هنـا

فضلا عن معرفة أسعار قطع الغيار الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات وغيرها، وهذا أيضاً كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على مثل تلك القطع، ولكن عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع تويوتا.

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 5

وفيما يلي بعض أسعار قطع غيار تويوتا وغيرها في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وجاءت شاملة ضريبة القيمة المضافة:

  • سعر شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • سعر كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • سعر وجه رأس مكينة بـ 240.12 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة بـ 5,330.48 ريال سعودي.
  • نظام حماية كورولا بسعر 372.60 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.
  • سعر كشافات ضباب كورولا بـ 317.40 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة بـ 8,944.24 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 6

خطوات شراء قطع غيار تويوتا في السعودية؟

وفي الأخير، كما تعرفنا على طرق شراء قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية، فإنه يمكننا استعراض خطوات شراء قطع غيار تويوتا الأصلية لدى الوكيل المحلي للعلامة في السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، حيث يمكنك شراء قطع غيار تويوتا.

  • أولاً وببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل.
  • وبعدها سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدى الوكيل بالاتصال بك لاحقًا وتحديد موعد يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك.
  • وأخيراً يمكنك الحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها بالطبع.

فضلا عن ذلك، يمكنك شراء قطع غيار تويوتا اونلاين كما هو موضح في الملف المرفق بالأسفل، وذلك دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك.

أين تجد قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة لسيارتك في السعودية؟ 7

وتوفر الشركة خدمة الشحن إلى أي مكان في السعودية، علماً بأن الوقت المتوقع للتوصيل هو من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل لك.

فيما يمكنك أيضاً معرفة أسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل الحصري في السعودية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة في السعودية من هُنـــا وبعدها الوصول إلى خدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية وغيرها للسيارات.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

مستعمل وجديد

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل