المربع نت – في حفل تدشين تويوتا برادو 2024 الجديدة منذ أسابيع، شوقت تويوتا آنذاك لسيارات SUV مظللة غامضة جديدة، منهم سيارة صندوقية صغيرة تبدو مشابهة لموديل FJ كروزر، وعلى الأرجح ستمثل إعادة إحياء للموديل الأيقوني.

وبعدها بأسبوعين، سجلت تويوتا الاسم التجاري “لاند هوبر” في اليابان للاستخدام في موديل جديد للتضاريس الوعرة، ومن المحتمل أن هذا هو اسم الـ SUV العضلية الجديدة.

تويوتا FJ كروزر قد تعود للحياة باسم جديد ومحركات بنزين وهايبرد قوية

والآن صدر تقرير من مجلة بيست كار ويب اليابانية، يوضح أن تويوتا تخطط بشكل جاد لطرح نسخة مصغرة من برادو، بحجم مشابه لكورولا كروس، ولكن بمنصة جاهزة للتضاريس الوعرة.. ويبدو أن هذه السيارة هي نفسها سيارة “لاند هوبر” الجديدة التي سجلتها تويوتا مؤخراً في اليابان.

تويوتا FJ كروزر قد تعود للحياة باسم جديد ومحركات بنزين وهايبرد قوية 1

المحركات المتوقعة لتويوتا لاند هوبر 

وادعت المجلة أن الـ SUV الصندوقية الصغيرة ستنطلق بمحركات بنزين وهايبرد ولن تتوفر بمحركات كهربائية صافية في البداية، وهي مفاجأة عند الأخذ في الاعتبار أن تويوتا دشنت سيارة كروزر الاختبارية في نهاية 2021 على هيئة سيارة كهربائية، واعتقدنا وقتها أن FJ كروزر ستعود للحياة على هيئة موديل كهربائي صافي.

من المحتمل أن تويوتا قررت طرح السيارة الجديدة بمحركات احتراق داخلي في البداية مع تأجيل المحركات الكهربائية لعدة أعوام.. وتدعي المجلة اليابانية أن السيارة ستقترض محرك 1.8 لتر من موديل كورولا كروس، ومحركات الـ 2.0 و2.5 لتر من موديل راف فور.

متى سنرى تويوتا لاند هوبر الجديدة؟ 

على الأرجح سنرى الـ SUV الجديدة قريباً جداً، وأشار التقرير الياباني إلى احتمالية تدشينها الشهر القادم في معرض التنقل الياباني الذي يفتح أبوابه في نهاية أكتوبر، تمهيداً لطرح السيارة في الأسواق خلال النصف الثاني من 2024.

تويوتا FJ كروزر قد تعود للحياة باسم جديد ومحركات بنزين وهايبرد قوية 2

المصدر: Best Web

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل