تويوتا تكشف الأسعار الكاملة لبرادو 2024 الجديدة في السوق الأمريكي 1

المربع نت – كشفت تويوتا عن الأسعار الأمريكية الكاملة لسيارة برادو 2024 الجديدة المعروفة في الولايات المتحدة باسم “لاندكروزر” فحسب، وستتوفر السيارة هناك بثلاث فئات رئيسية.

ويبدأ سعر الفئة الأولى من 56 ألف دولار – 210 ألف ريال قبل الضرائب، وتتميز هذه الفئة بتصميمها الكلاسيكي ومصابيحها الأمامية الدائرية LED التي تميزها عن باقي الفئات، مع مزايا قياسية تشمل: راصد النقطة العمياء، نظام تحكم مناخ أوتوماتيكي، لوحة عدادات رقمية 7 إنش، شاشة معلومات ترفيهية 8 إنش وتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال.

تويوتا تكشف الأسعار الكاملة لبرادو 2024 الجديدة في السوق الأمريكي 2

وتعتمد هذه الفئة على محرك 2.4 لتر هايبرد بقوة 330 حصان وعزم 630 نيوتن متر، وهو المحرك الوحيد المتوفر لجميع الفئات، بنظام دفع كلي، وأقفال مركزية وخلفية تفاضلية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2024-toyota-land-cruiser-1958-005-64c92cea9e85b.jpg

أسعار الفئة المتوسطة والفئة الأفخم في المجال

ويبدأ سعر الفئة المتوسطة في المجال من 62 ألف دولار تقريباً، وتتميز بلوحة عدادات 12.3 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 12.3 إنش كذلك، ونظام سمعي بـ 10 مكبرات صوت وتقنية مراقبة التضاريس والمزيد.

ننتهي مع فئة Premium الأفخم في المجال بسعر 75 ألف دولار، وتتميز بمقاعد جلدية يمكن تهويتها، ونظام سمعي JBL بـ 14 مكبر صوت، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وسقف قمري كهربائي، والمزيد.

بالطبع الأسعار تختلف باختلاف السعر وتكاليف الشحن والضرائب وما إلى ذلك لذا توقعوا أسعاراً مختلفة عند وصول الـ SUV العضلية للسوق السعودي قريباً.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة