المربع نت – في وقت سابق من هذا العام كشفت نيسان عن النسخة الصينية من سيارة الدفع الرباعي باثفايندر الاختبارية في معرض شنغهاي للسيارات، والتي تميزت عن النسخة العالمية باستخدام هوية تصميمية مختلفة لمقدمة السيارة وللمقطع الخلفي، وبعد التعرف على تصميم النسخة الاختبارية كشفت تسريبات صينية جديدة عن تصميم ومواصفات النسخة الإنتاجية من باثفايندر الصينية.

وفقاً للمعلومات والصور المقدمة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، يبدو أن النسخة الإنتاجية من باثفايندر الصينية سوف تقدم بأبعاد مشابهة للنسخة العالمية باستثناء طول السيارة والذي تمت زيادته بمقدار 109 مم، ليبلغ الطول الإجمالي 5,130 مم.

تسرب صور وبعض مواصفات نيسان باثفايندر الصينية قبل الكشف الرسمي

تتشارك نيسان باثفايندر الصينية نفس الهيكل الخاص بالنسخة العالمية، ولكن بمقدمة جديدة وخلفية أكثر عصرية، وتتشابه النسخة الإنتاجية كثيراً مع النسخة الاختبارية التي شاهدناها من قبل، باستثناء تصميم رسومات المصابيح الأمامية والخلفية التي تم تغييرها.

أهم الاختلافات بين النسخة الإنتاجية والاختبارية من نيسان باثفايندر

نيسان باثفايندر الصينية

كانت تتميز النسخة الاختبارية بأضواء نهارية كبيرة مدمجة في الشبكة الأمامية للسيارة أسفل المصابيح الأمامية، ولكن في النسخة الإنتاجية من باثفايندر يمكننا ملاحظة أنه تم استبدال هذه الأضواء بقطع من الكروم تعطي نفس المظهر الخاص بها، وكذلك في المصابيح الخلفية والتي تظهر بتصميم تقليدي بدلاً من ثلاثي الأبعاد الذي ظهر في النسخة الاختبارية.

في العادة تقوم الشركات ببعض التغيرات التصميمية الطفيفة بالنسخ الإنتاجية بالمقارنة مع النسخ الاختبارية لتسهيل عملية الإنتاج وللتخلص من التكلفة الإنتاجية الزائدة التي قد تتسبب في زيادة أسعار السيارات بدون جدوى، ولكن يمكن أن نقول أن الفارق بين النسخة الاختبارية والإنتاجية من باثفايندر ليس بالكبير.

نيسان باثفايندر الصينية

في الوقت الحالي لم تكشف الصور الصينية المسربة للنسخة الإنتاجية عن تصميم الداخلية، ولكن نتوقع أن تتشابه كثيراً، مع الداخلية التي تم الكشف عنها بالنسخة الاختبارية والتي كانت تتشابه كثيراً مع النسخة العالمية التي يتم إنتاجها بالفعل للعديد من الأسواق.

محرك نيسان باثفايندر الصينية وموعد الكشف الرسمي

وفقاً للبيانات الصينية سوف تقدم نيسان باثفايندر بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 248 حصان، وسوف تحصل بعض النسخ على نظام الدفع الرباعي للعجلات كما يظهر على الشارة المثبتة على السيارة بالصور المسربة، وفي النهاية تشير التقارير أن نيسان سوف تكشف عن باثفايندر الجديدة في الصين في وقت لاحق من هذا العام.

الصور المسربة لنيسان باثفايندر الصينية

النسخة الاختبارية من نيسان باثفايندر الصينية

تسرب صور وبعض مواصفات نيسان باثفايندر الصينية قبل الكشف الرسمي 4 تسرب صور وبعض مواصفات نيسان باثفايندر الصينية قبل الكشف الرسمي 5 تسرب صور وبعض مواصفات نيسان باثفايندر الصينية قبل الكشف الرسمي 6 تسرب صور وبعض مواصفات نيسان باثفايندر الصينية قبل الكشف الرسمي 7 تسرب صور وبعض مواصفات نيسان باثفايندر الصينية قبل الكشف الرسمي 8 نيسان باثفايندر الصينية

شاهد أيضاً:

المصدر:carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل