المربع نت – مضى عامان فقط على طرح نيسان باثفايندر الجيل الخامس الجديد كلياً في الأسواق العالمية بلغة تصميم جديدة ومحركات أقوى وداخلية أفخم، والآن دشنت نيسان النسخة الصينية للسيارة في معرض شانغهاي للسيارات باختلافات ملحوظة عن النسخة العالمية بغرض جذب المستهلك الصيني للـ SUV.

ما الذي يميز النسخة الصينية؟ 

نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين

نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 1

وتشارك باثفايندر الصينية نفس الهيكل العام للنسخة العالمية ولكن بمقدمة جديدة وخلفية أكثر عصرية، مع تصميم انسيابي للمصابيح الأمامية، واستلمت النسخة الصينية شبكاً أمامياً أعرض بكثير، مع مصد أمامي معدل مع إلغاء مصابيح الضباب لتبسيط التصميم.

نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 2

وتأتي باثفايندر الصينية بتصميم ثلاثي الأبعاد للمصابيح الخلفية، مع جناح خلفي جديد على السقف، وتصميم معقد وجذاب للعجلات، مع العلم أن هذه هي النسخة الاختبارية للسيارة وقد نرى اختلافات في تصميم الموديل الإنتاجي النهائي.

ماذا عن المقصورة؟ 

نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 3

وتشارك النسخة الصينية لباثفايندر معظم عناصر الداخلية مع النسخة العالمية باستثناءات محدودة تشمل زخرفات نحاسية وفتحات تهوية محدثة، مع تصميم مختلف قليلاً لشاشات العرض المزدوجة والتي تبدو موحدة الآن في النسخة الصينية.

وتكتمت نيسان على المواصفات التقنية وأرقام الأداء للوقت الحالي لحين طرح الموديل في السوق الصيني في موعد غير محدد خلال العامين القادمين.

نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 4 نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 5 نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 6  نيسان باثفايندر النسخة الصينية تُدشن في شانغهاي بتحديثات جمالية حصرية للصين 7

المصدر: نيسان

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل