انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاشة المعلومات والترفيه كجزء أساسي من كل سيارة عصرية يجب أن توفر معلومات مهمة للقيادة بما فيها الملاحة ويجب أن توفر بعض الترفيه والعملية أثناء الاستخدام، وكان تركيز لكزس على ذلك واضحا في أحدث نظام للمعلومات والترفيه منها، الذي تم تقديمه لأول مرة مع لكزس NX 2022، وحصلت عليه لكزس RX التي توفرت حديثا في السعودية.

شاشات متطورة

مزايا نظام المعلومات والترفيه في سيارات لكزس الحديثة 1

مزايا نظام المعلومات والترفيه في سيارات لكزس الحديثة

نظام المعلومات والترفيه الأحدث من لكزس يأتي مع شاشات أكبر حجما تماشيا مع التطور التكنولوجي في السيارات، فمثلا تحصل لكزس NX و RX على شاشات مقاس 14 بوصة، ولا يتوقف الأمر هنا حيث تم ترقية فعالية اللمس بدرجة كبيرة لتشبه الهواتف، وتحصل على نظام الملاحة المطور المتصل بالإنترنت على أن يمكن التنقل في خريطة الوجهة باللمس والتقريب والإبعاد عن طريق حركة القرص، وبما أن النظام متصل بالإنترنت، فيدعم التحديثات الهوائية مثل أنظمة تشغيل الهواتف.

تلقي الأوامر الصوتية

مزايا نظام المعلومات والترفيه في سيارات لكزس الحديثة 2

تمت ترقية نظام لكزس ليتعرف على الأوامر الصوتية الملقاة بصورة طبيعية بسهولة، ومن خلال الأوامر يمكنك التحكم في وظائف مختارة بالسيارة مثل درجة حرارة المكيف ودرجة الصوت، وعند دعم الخدمات المتصلة يمكنك إلقاء أمر للبحث عن المقاهي والمطاعم المجاورة.

وداعا للأسلاك

مزايا نظام المعلومات والترفيه في سيارات لكزس الحديثة 3

من أجل الاقتران بالهاتف الذكي لست محتاجا للأسلاك، حيث أن كل من أجهزة أندرويد والآيفون مدعوما اقترانها بنظام لكزس عن طريق الاتصال اللاسلكي من أجل استخدام تطبيقات الهاتف الشخصي المدعومة على الشاشة. وأصبح النظام الجديد أسرع باتصال البلوتوث ويدعم حتى 5 أجهزة في نفس الوقت.

الإعدادات الخاصة لكل سائق

مزايا نظام المعلومات والترفيه في سيارات لكزس الحديثة 4

نظام المعلومات والترفيه الأحدث من لكزس متكامل مع تطبيق لكزس على الهاتف الذكي ليتيح إنشاء إعدادات خاصة لكل سائق تشمل إعدادات الشاشة وأجهزة أخرى، بحيث يتم استعادة الإعدادات الخاصة لكل سائق عند التعرف عليه من خلال الهاتف.

الخدمات المتصلة

مزايا نظام المعلومات والترفيه في سيارات لكزس الحديثة 5

يتوسع نظام المعلومات والترفيه من لكزس ليدعم بث المحتوى من خدمات مثل أبل ميوزيك و أمازون ميوزيك وخدمات أخرى.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل