المربع نت – منذ أيام في معرض ميونخ للسيارات، أكدت مرسيدس التقارير عن تطوير نسخة مصغرة من موديل جي كلاس، مع توقعات بطرح السيارة الجديدة في النصف الثاني من العقد الجاري، غالباً خلال 2026.

وعلى الأرجح ستكون السيارة كهربائية بشكل رئيسي ولكن قد تقدم مرسيدس محركات هجينة للسيارة في محاولة لاختراق بعض الأسواق العالمية المتمسكة بمحركات البنزين مثل الشرق الأوسط.

مرسيدس جي كلاس المصغرة الجديدة تظهر في تصميم تخيلي

رسومات تخيلية 

وقام موقع Motor1 برسم تصميم تخيلي مثير للاهتمام لجي كلاس المصغرة الجديدة، بنفس التصميم الصندوقي الذي اعتدنا عليه للسيارة وإطار احتياطي خلفي، ويبدو أن الموقع الأمريكي مقتنع بأن مرسيدس لن تغير لغة تصميم السيارة بشكل حقيقي مقارنة بالموديل الأصلي.

مرسيدس جي كلاس المصغرة الجديدة تظهر في تصميم تخيلي 1

الغرض من مرسيدس جي كلاس المصغرة الجديدة هو توسيع القاعدة الجماهيرية للموديل المحبوب، عبر تقديم نسخة أرخص سعراً وفي متناول يد الكثيرين.. ونتوقع أن تحقق سيارة كهذه نجاحاً مدهشاً في الأسواق الأوروبية والعالمية.

جي كلاس فيس ليفت، وجي كلاس الكهربائية 

وتعمل مرسيدس حالياً على تطوير نسخة فيس ليفت جديدة لموديل جي كلاس القياسي، كما تعمل على تطوير نسخة كهربائية بالكامل تمهيداً لطرحها العام القادم بأربعة محركات كهربائية ونظام دفع كلي متطور، ومن المتوقع الكشف عن النسختين خلال الأشهر المعدودة القادمة.

مرسيدس جي كلاس المصغرة الجديدة تظهر في تصميم تخيلي 2 مرسيدس جي كلاس المصغرة الجديدة تظهر في تصميم تخيلي 3  مرسيدس جي كلاس المصغرة الجديدة تظهر في تصميم تخيلي 4

المصدر: Motor1 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل