المربع نت – بينما ظن البعض أن محركات هيلكات 8 سلندر تقترب من نهايتها، أعلنت دودج عن استمرار دورانجو SRT بمحرك هيلكات في موديل 2024.. مع العلم أن دودج خططت في البداية لطرح فئة دورانجو SRT بشكل مؤقت لعام واحد فقط في 2021، ولكن نجاح الـ SUV العضلية دفع العلامة للاستمرار بتجديد دورانجو SRT لعام 2024.

وفي مؤتمر صحفي أخير، أكدت دودج على استمرار محرك هيلكات 8 سلندر المحبوب في دورانجو SRT، سعة 6.2 لتر سوبرتشارجر بقوة 710 حصان.. لا تغيير هنا مقارنة بالموديل السابق.

دودج دورانجو SRT تنتقل لعام 2024 بمحرك هيلكات 8 سلندر سوبرتشارجر

دودج دورانجو SRT تنتقل لعام 2024 بمحرك هيلكات 8 سلندر سوبرتشارجر 1

توديع محركات هيلكات في موديلات أخرى 

جدير بالذكر أن محرك هيلكات 8 سلندر تم توديعه بالفعل في سيارات دودج تشارجر وتشالنجر وشاحنة رام TRX التي استلمت إصداراً نهائياً بمحرك هيلكات، مقتصر على 4000 نسخة فحسب للسوق الأمريكي.

وبينما تقرر دودج ورام إيقاف محركات هيلكات بسبب استهلاكها المرتفع للوقود، تستمر محركات هيمي بقوة، بما يشمل استخدامها في فئة مختلفة لدورانجو بقوة 475 حصان ونظام دفع رباعي وناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ضمن مستويات أخرى من القوة.

بالنسبة للتحديثات الأخرى لدودج دورانجو 2024 الجديدة فهي محدودة جداً، ومقتصرة على إضافة تقنية راصد النقطة العمياء بشكل قياسي في جميع الفئات، مع خاصية تعزيز قدرة السيارة على السحب إلى 3950 كيلوجرام بشكل اختياري لبعض الفئات.

دودج دورانجو SRT تنتقل لعام 2024 بمحرك هيلكات 8 سلندر سوبرتشارجر 2 دودج دورانجو SRT تنتقل لعام 2024 بمحرك هيلكات 8 سلندر سوبرتشارجر 3   دودج دورانجو SRT تنتقل لعام 2024 بمحرك هيلكات 8 سلندر سوبرتشارجر 4

المصدر: دودج 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل