المربع نت – كشفت ستيلانتس عن المركبات الاختبارية الأحدث لشاحنة رام جديدة متوسطة الحجم بمنظومة حركة كهربائية، مع دودج دورانجو الجديدة كلياً لوكلاء العلامة في مؤتمر حديث في لاس فيجاس، الولايات المتحدة، مع تصريحات هامة بشأن هذه الطرازات.

لم تكشف ستيلانتس بعد عن هذه النماذج الاختبارية للجميع حيث اقتصر الأمر على مؤتمر خاص للوكلاء فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لحسن الحظ كشف راندي داي، رئيس مجلس وكلاء ستيلانتس السابق في عام 2022 عن العديد من التفاصيل الهامة حول هذه المركبات الاختبارية الجديدة.

ستيلانتس تستعرض نماذج اختبارية مشوقة لشاحنة رام كهربائية ودودج دورانجو الجديدة كلياً

دودج دورانجو

بيك آب رام الكهربائية الجديدة كلياً

كشف داي أن شاحنة رام الكهربائية الجديدة تعتمد على منصة STLA الكهربائية من شركة ستيلانتس، ويشير أن هذه الشاحنة سوف تصبح المستقل الخاص بالعلامة بفضل التصميم الخارجي المميز مع التجهيزات المتقدمة ومنظومة الحركة، حيث صرح أن تصميم الشاحنة الاختبارية كان “مذهلاً”.

دودج دورانجو

دودج دورانجو الجديدة كلياً

تعتمد أيضاً دودج دورانجو على منصة بناء STLA الكهربائية، والتي ظهرت بتصميم مختلف تماماً عن السيارة المعروضة الآن بالأسواق العالمية، وأنها تمثل ما يبحث عنه العملاء بالفعل وفقاً لتصريحات داي.

كشف كارلوس تافاريس، الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس عن خطط العلامة المستقبلية مع عرض أكثر من 30 مركبة كهربائية جديدة بالكامل تخطط الشركة لإطلاقها بالأسواق العالمية، وأشار داي أن خطة العلامة للتحول الكهربائية ليست بمحاولة لإجبار العملاء على تقبل السيارات الكهربائية بالكامل، بل هي هدف لجعل العملاء أكثر معرفة بالسيارات الكهربائية وفوائدها.

دودج دورانجو

تعد هذه الصور المقدمة في المقالة هي صور تخيلية لتصميم شاحنة رام الجديدة، مع تصميم تخيلي لدودج دورانجو باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل