انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن سعر ام جي ون 2023 بعد طرحها من جانب الشركة الصينية، وفي هذه النقطة فالأسعار ليست واحدة حيث إن السيارة تتواجد من خلال ثلاث فئات، وعلى نفس النهج تكون لكل فئة السمات والتجهيزات الخاصة بها، سواء فيما يرتبط بداخليتها أو خارجيتها.

كم سعر ام جي ون 2023؟

تأتي في إطار السيارات المطروحة من جانب علامة ام جي بالاستناد إلى مواصفات مُعينة، ومن المعروف مع وجود السيارات الجديدة يكثر البحث عن التجهيزات بما ينطبق على هذه السيارة، وعلى وجه التحديد بوجود مَن يرغب في التعرف على سعر ام جي ون 2023.

كم سعر ام جي ون 2023 في السعودية؟ مع ذكر أنظمة الحماية

سعر ام جي ون 2023

يُمكن مُلاحظة العديد من لمسات الشركة الصينية على التصميم الخارجي، وعلى سبيل المثال فالمصابيح الأمامية تعتمد على تقنية “LED”، كما قامت ام جي باستخدام الخطوط الانسيابية على جانبي السيارة وأيضاً بغطاء المحرك، وفيما يخص سعر ام جي ون 2023 فهو يبدأ من 86,765 ريال سعودي.

هناك الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار العلامة الصينية، ولأجل العناية بالتوصل لكافة الأسعار فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، حيث إنها تختلف حسب الفئة المُختارة من الثلاث فئات.

أسعار ام جي ون 2023 في المملكة العربية السعودية

أسعار ام جي ون 2023 في المملكة العربية السعودية

تدخل الأسعار في صناعة القرارات الشرائية، حيث يختار كل فرد المناسب له وفقاً للميزانية الموضوعة لإتمام الأمر، وبتناول سعر ام جي ون 2023 فتجدر الإشارة لتوفر كافة سيارات الصانع الصيني بواسطة وكيلها الرسمي، وهي مجموعة تأجير، ويُمكن بيان كل فئة بسعرها على النحو التالي:

محرك ام جي ون 2023

  • سعر ام جي ون 2023 فئة STD هو: 86,765 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة والرسوم الإدارية، ومع ضمان لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم.
  • سعر ام جي ون 2023 فئة COM هو: 92,515 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة والرسوم الإدارية ، ومع ضمان لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم.
  • سعر ام جي ون 2023 فئة LUX هو: 97,115 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة والرسوم الإدارية، ومع ضمان لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم.

سعر سيارة ام جي ون 2023

ما هو محرك ام جي ون 2023؟

يبحث الأفراد بجانب سعر ام جي ون 2023 على محركها حيث إنه على نفس النهج أيضاً، أي يدخل في قائمة المعايير الداعمة لامتلاك سيارة جديدة، وبالنظر إليها فالسيارة ذات محرك تيربو رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 181 حصان، وبعزم دوران يبلغ 285 نيوتن. متر.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة نوعه CVT، على أن توصل القوة بنظام جر أمامي، وبهذه الحالة فالتسارع من السكون إلى 100كم/ س بمدة زمنية 8.8 ثوانٍ، مع السرعة القصوى 195كم/ س، وبالإضافة إلى سعة خزان وقود 55 لتراً، مع كفاءة استهلاك الوقود 15.1كم/ لتر.

فئات وأسعار ام جي ون 2023

سيارة ام جي ون 2023 الجديدة

نصل بهذه الجزء إلى الخصائص التي يُمكن أن يحصل عليها الفرد بحالة اقتناء السيارة، فهناك فتحة سقف ومن حيث الداخلية فهي تتسع لعدد خمسة ركاب، وكما سبقت الإشارة لعدم تشابه سعر ام جي ون 2023 نظراً للفئة، وهو ما يتحقق في تجهيز المقاعد إما أن تكون بتغطية من الجلد أو بكسوة من القماش.

سيارة ام جي ون 2023 الجديدة

يُمكن التحكم في ضبط النوافذ على نحو كهربائي سواء ما يتعلق بالنوافذ الأمامية أو الخلفية، وبالإضافة إلى توفر خاصية النافذة لجهة السائق وعاملة بلمسة واحدة، ومن بين المواصفات الداخلية أن هناك شاشة عدادت رقمية ومقاسها 7 بوصة.

شاهد أيضاً:

أبرز تجهيزات ام جي ون 2023

يتوفر بالفئة العُليا نظام الإضاءة المُحيطية، ومن ضمن أوجه الاختلافات ما يتعلق بمكيف الهواء، فهو أوتوماتيك بمنطقة واحدة أو أوتوماتيك ثنائي المناطق، وعلى نفس النهج من الأشياء التي تُميز الفئة العُليا من السيارة كونها بشاحن لاسلكي.

أبرز تجهيزات داخلية ام جي ون 2023

وعلى الرغم من اختلاف سعر ام جي ون 2023 إلا أن كل الفئات تتشابه في الشاشة التي تتخصص في عرض النظام الترفيهي، حيث تدعم السيارة نظام ” Apple CarPlay و Android Auto” مع شاشة مقاسها 12.3 بوصة، وفيما يخص النظام الصوتي فهو يتكون من أربع أو ست سماعات، ونعرض في الفقرة التالية أبرز وسائل الأمن والسلامة، التي حرصت على وضعها الشركة الصينية بالسيارة.

اقرأ أيضاً: فئات ام جي 5 2023 سيدان بالمواصفات والأسعار في السعودية

أسعار ام جي ون 2023 بالمملكة العربية السعودية

أنظمة الحماية في ام جي ون 2023

تدعم السيارة نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالوقت ذاته يتوفر النظام الذي يقوم بدوره في تقديم المساعدة بصعود المرتفات، ومع مساعد لنزول المُنحدرات، كما تشترك الفئات في وجود كاميرا للرؤية الخلفية، ولكن تجهيز الكاميرا 360 درجة فهو بفئتي ” COM و LUX”.

يُصبح للوسائد الهوائية الدور الكبير في تدعيم سلامة الأشخاص المُتواجدين في مقصورة السيارة، وبذكر هذا الجانب هنا فالسيارة بعدد وسائد هوائية مُتنوعة بالاستناد لعنصر الفئة، وهو ما يؤدي لتغير سعر ام جي ون 2023 من فئة إلى أخرى.

أنظمة الحماية في ام جي ون 2023

وقد تتزود السيارة بوسادتين هوائيتين، أو 4 وسائد أو 6 وسائد، وعلى أن يتوفر بكافة الفئات الثلاث نظام لمراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ولكن ما تنفرد به الفئة العُليا بجانب أنظمة الحماية، هو نظام الكشف عن المنطقة العمياء.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شبكة السيارات الصينية

موقع ام جي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل