انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كانت تستعد نيسان لإطلاق الجيل التالي من نيسان كيكس قبل نهاية هذا العام، ولكن بسبب مشكلة سرقة معدات الإنتاج من مصنع العلامة في المكسيك سوف يتم تأجيل الإنتاج على لمدة تصل إلى 6 أشهر على الأقل، وبالرغم من هذه الأخبار المؤسفة، إلا أن نيسان كيكس الجديدة كلياً ظهرت في صور تجسسية قبل الكشف الرسمي عنها.

تعتمد نيسان كيكس الجديدة على لغة تصميم خارجية جديدة كلياً، حيث لا تتشابه مع الجيل الحالي من كيكس من حيث الخطوط التصميمية، أو من حيث تصميم مقدمة السيارة والمقطع الخلفي، ليظهر لنا الجيل الجديد بتصميم جديد للشبكة والمصابيح الأمامية، بدلاً من الشبكة الأمامية التي تعتمد على مظهر حرف V مع المصابيح الكبيرة.

نيسان كيكس

نيسان كيكس 2025

من الصعب التعرف على التصميم الجانبي للجيل الجديد من نيسان كيكس بفضل الغطاء التمويهي المكثف على هيكل السيارة الخارجي، وبالانتقال إلى التصميم الخلفي حيث يمكننا ملاحظة أن نيسان كيكس الجديدة تعتمد على مصابيح إضاءة بتصميم رأسي بدلاً من المصابيح الأفقية الحالية.

وقد خمن البعض أن هذه الصور التجسسية تعود إلى الجيل القادم من نيسان جوك، ولكن تأتي هذه السيارة في الصور المرفقة بهوية تصميمية مختلفة تماماً عن الهوية التي تشتهر بها طرازات جوك، لذلك سوف نستبعد هذه الاحتمالية خاصة أن الجيل الحالي من جوك قد تم الكشف عنه في عام 2019 مع حصوله على نسخة فيس ليفت بالعام الماضي.

نيسان كيكس 2025

أبرز مواصفات الجيل الحالي من نيسان كيكس

تعد نيسان كيكس هي واحدة من أرخص سيارات العلامة في الأسواق العالمية ولاسيما أمريكا الشمالية، وتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان و 155 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة CVT، وتشير التوقعات أن الجيل القادم سوف يحصل على منظومة أكثر قوة ونظام دفع رباعي للمرة الأولى في تاريخ السيارة.

نيسان كيكس 2025 تظهر في صور تجسسية حديثة بعد تأجيل موعد الإنتاج 1 نيسان كيكس 2025 تظهر في صور تجسسية حديثة بعد تأجيل موعد الإنتاج 2 نيسان كيكس 2025 تظهر في صور تجسسية حديثة بعد تأجيل موعد الإنتاج 3 نيسان كيكس 2025 تظهر في صور تجسسية حديثة بعد تأجيل موعد الإنتاج 4 نيسان كيكس 2025 تظهر في صور تجسسية حديثة بعد تأجيل موعد الإنتاج 5 نيسان كيكس 2025

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل