انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت دونج فينج الصينية عن شاحنة كهربائية جديدة كلياً لمعرض بكين الدولي للسيارات 2024، والتي تتمتع بحصولها على قوة مذهلة تبلغ 1,305 حصان مع العديد من التجهيزات الأخرى التي سوف يستعرضها لكم المربع نت.

سوف تتنافس الشاحنة الكهربائية الاختبارية مع شاحنة تيسلا سايبرتراك بصورة مباشرة، ولذلك حصلت شاحنة دونج فينج على تصميم خارجي مشابه قليلاً للشاحنة الكهربائية الأمريكية من حيث اللون المستخدم والألواح المستقيمة بدون خطوط تصميمية متعددة.

شاحنة دونج فينج الكهربائية

ولكن تتمتع شاحنة دونج فينج الكهربائية بحصولها على حواف أكثر انسيابية، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED مدمجة بالمصد الأمامي الرياضي، مع شريط LED يمكن التحكم بالبيانات التي تعرض عليه من نظام المعلومات الترفيهية.

على جانبي الشاحنة سوف نرى أنها حصلت على أبواب خلفية بتصميم انتحاري مع عتبات جانبية كهربائية، وصولاً للمقطع الخلفي حيث تم الكشف عن الشاحنة مع معدات للتخيم، والتي تسيطر على الصندوق الخلفي للشاحنة الاختبارية، مع شريط LED خلفي مشابه للإضاءة الأمامية.

شاحنة دونج فينج الكهربائية

في الداخلية سوف نرى أنها حصلت على مجموعة متعددة من الشاشات التي تسيطر على لوحة القيادة، بالإضافة إلى مقاعد رياضية والتي يبدو أنها تعتمد على ظهر مصنع من ألياف الكاربون.

 لا توجد الكثير من المعلومات التقنية حول شاحنة دونج فينج الكهربائية والتي سوف تحصل على محركات كهربائية عالية الأداء بقوة تصل إلى 1,305 حصان لتتجاوز أقوى إصدارات تيسلا سايبرتراك المقدم بقوة 845 حصان، ولكن لا يوجد ما يؤكد أن دونج فينج سوف تدشن نسخة إنتاجية خلال الفترة القادمة.

شاحنة دونج فينج الكهربائية

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تيسلا Model X 2017 في الرياض بسعر 214500 ريال سعودي

قبل شهرين
214,500 ريال سعودي
الرياض

باجيرو 2016 مالك اول نظيف

قبل يومين
40,000 ريال سعودي
الرياض

فورد F150 2016 سوبر تشارجر معدل بالكامل

قبل يومين
200,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا لاندكروزر 1999 للبيع تشاليح

قبل 16 ساعة
غير محدد
سكاكا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل