المربع نت – منذ أيام قام اليوتيوبر الأمريكي “ويسلين ديزل” بالتسبب في اشتعال سيارة فيراري F8 تريبوتو بالإضافة إلى سيارة كرايسلر باسيفيكا مستأجرة، والآن قد كشف عن تجربة جديدة لتحويل سيارة دودج تشالنجر هيلكات لتصبح قارب بقوة تتجاوز 700 حصان قبل أن يقوم بتدمير هذه السيارة أيضاً في نهاية الفيديو.

قام ديزل بأخذ سيارته من طراز دودج تشالنجر هيلكات التي ظهرت من قبل في العديد من التجارب المختلفة إلى أحد الشواطئ الأمريكية بعد تركيب عجلات كبيرة من الألمنيوم على المحور الخلفي للعجلات، بالإضافة إلى تثبيت المحور الأمامي بالمجادف الخاصة بالقارب حتى يتمكن من توجيه السيارة أثناء الإبحار بها في المياه.

دودج تشالنجر هيلكات بقوة تتجاوز 700 حصان تتحول إلى قارب!

وبعد مرور بعض الوقت من الإبحار ظهرت قوات الشرطة البحرية والتي تسببت في النهاية بتوقف هذه التجربة ليتم نقل السيارة مجدداً إلى حاملة نقل السيارات وتوقف تجربة السيارة في المياه.

دودج تشالنجر هيلكات تتحول إلى قارب

المرحلة الثانية من تجربة قارب دودج تشالنجر هيلكات

لم تنته القصة عند هذا الحد حيث بدأ ديزل في تدمير السيارة بقيادتها بتهور أثناء وضع العجلات الكبيرة من الألمنيوم والتي كان يستخدمها للإبحار أثناء التجربة الأولى، حيث قام ديزل بالتفحيط في حلبة مغلقة ليبدأ بتدمير العجلات الكبيرة حتى تسبب في أن تبدأ القطع المتبقية من العجلة في تدمير هيكل السيارة الخارجي.

قام ديزل أيضاً في نهاية الفيديو بإغراق السيارة بالمياه المندفعة بقوة من سيارة إطفاء وقام بتوجيه المياه مباشرة نحو محرك السيارة وإلى منافذ سحب الهواء بمقدمة السيارة، ليتسبب على الأرجح بالقضاء نهائياً على محرك السيارة الذي يولد قوة تتجاوز 700 حصان.

مواصفات وسعر دودج تشالنجر هيلكات

تستخدم هذه النسخة من دودج تشالنجر هيلكات محرك V8 هيمي بسعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر ليولد قوة 707 حصان مع 881 نيوتن متر من عزم الدوران، وجدير بالذكر أن سعر هذه النسخة من دودج تشالنجر موديل 2023 تقدم بسعر يبدأ من نحو 69 ألف دولار (259 ألف ريال).

وفي النهاية يمكنك مشاهدة التجربة بأكملها من الفيديو التالي.

شاهد أيضاً:

المصادر: whistlindiesel، دودج

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل