المربع نت – تعد فيراري F8 تريبوتو واحدة من أبرز السيارات التي قدمتها العلامة الإيطالية والتي تشتهر بالقدرات الرياضية الفريدة على الحلبات، وبسبب قدراتها الرياضية على المناورة والتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة، أراد أحد صناع المحتوى في الولايات المتحدة من تجربة فيراري F8 تريبوتو بطريقة مختلفة ليتسبب في نهاية مأساوية للسيارة.

صانع المحتوى الذي نتحدث عنه هو “ويستلين ديزل” والذي اشتهر بالعديد من التعديلات الملتفة للأنظار للسيارات الخارقة، بالإضافة إلى العديد من الفيديوهات التي يقوم بها بتدمير العديد من السيارات، ولكن لم يكن الهدف من هذا الفيديو لسيارة فيراري F8 تريبوتو أن تشتعل في النهاية.

يوتيوبر يتسبب في اشتعال فيراري F8 تريبوتو التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار بسبب قيادتها في حقل ذرة!

اشتعال فيراري F8 تريبوتو

حيث أراد ديزل أن يقود فيراري F8 تريبوتو في رحلة مختلفة بعيداً عن الطرقات العامة ليبدأ بتجربتها على الطرقات الوعرة، ليذهب إلى إحدى حقول الذرة ليبدأ بقيادة السيارة بسرعات عالية والاستمتاع بها، ولكن سرعان ما أن أخذت الأمور منعطفاً نحو الأسوأ.

بدأت المشكلة عندما لاحظ فريق التصوير المتواجد في سيارة كرايسلر باسيفيكا مستأجرة بملاحظة وجود حريق في المقطع الخلفي من السيارة، ليتوقف ديزل فور ملاحظة الحريق لتبدأ المحاولات من كافة الأشخاص الموجود للسيطرة على الحريق، ولكن لسوء الحظ لم تكن هناك كمية كافية من الماء أو مطفأة حريق للسيطرة على النيران الصغيرة قبل تفاقم الأمر.

اشتعال فيراري F8 تريبوتو

بسبب تواجد السيارة في حقل ذرة ممتلئ بالقش والنباتات المجففة، لم يطل الأمر كثيراً حتى سيطرت النيران على فيراري F8 تريبوتو، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد لتبدأ النيران بالوصول إلى سيارة التصوير المستأجرة أيضاً ليبدأ الفريق بأخذ كافة المعدات والمتعلقات الشخصية من السيارة والاتصال بإدارة الإطفاء.

سبب اشتعال سيارة فيراري F8 تريبوتو

من السهل أن تبدأ حريق في حقل ذرة بواسطة شرارة صغيرة فقط، ومع نظام المكابح عالي الأداء بالسيارة الذي قد يبدأ بالوصول إلى درجات حرارة مرتفعة للغاية أو بسبب حرارة المحرك ونظام العادم بالسيارة، سوف تصبح مشكلة حدوث حريق في هذا الحقل ما هي إلا مسألة بعض الوقت فقط كما حدث مع مالك السيارة.

اشتعال فيراري F8 تريبوتو

لم يطل الأمر كثيراً حتى تمكنت فرق الإطفاء من الوصول إلى مكان الحادث والسيطرة على النيران التي بدأت بالانتشار في حقل الذرة، وبالرغم من سرعة وصول فرق الإطفاء ألا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ أي من السيارتين.

يوتيوبر يتسبب في اشتعال فيراري F8 تريبوتو التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار بسبب قيادتها في حقل ذرة! 1 يوتيوبر يتسبب في اشتعال فيراري F8 تريبوتو التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار بسبب قيادتها في حقل ذرة! 2 يوتيوبر يتسبب في اشتعال فيراري F8 تريبوتو التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار بسبب قيادتها في حقل ذرة! 3 يوتيوبر يتسبب في اشتعال فيراري F8 تريبوتو التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار بسبب قيادتها في حقل ذرة! 4 يوتيوبر يتسبب في اشتعال فيراري F8 تريبوتو التي تبلغ قيمتها 400 ألف دولار بسبب قيادتها في حقل ذرة! 5 اشتعال فيراري F8 تريبوتو

شاهد أيضاً:

المصدر: whistlindiesel

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل