انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – منذ أيام شاهدنا الصور التجسسية الأولى لسيارة مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً، والآن سوف نرى أول صور تخيلية للتصميم الخارجي للسيارة الكهربائية الجديدة، وتستند هذه الرسومات التخيلية على الصور التجسسية السابقة.

تصميم مرسيدس CLA الكهربائية التخيلي

تظهر السيارة في الصور التخيلية الأولى بنفس المظهر الخاص بالمصابيح الأمامية من الصور التجسسية، مع التصميم المعتاد لطرازات مرسيدس EQ الكهربائية والتي تعتمد على شريط LED يربط بين المصابيح الأمامية والشبكة الأمامية المغلقة الممتلئة بالعديد من النجوم الصغير من شعار مرسيدس.

مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في صور تخيلية

بالنظر على التصميم الجانبي يمكننا رؤية مقابض الأبواب المدمجة بهيكل السيارة والتي ظهرت بالصور التجسسية أيضاً، وبالوصول إلى المقطع الخلفي من مرسيدس CLA سوف نتمكن من رؤية المصابيح الخلفية المتصلة معاً من خلال شريط LED بتصميم مماثل للعديد من طرازات العلامة الألمانية الحديثة.

مرسيدس CLA الكهربائية

كل ما نعرفه عن مرسيدس CLA الكهربائية

تشير العديد من التقارير أن النسخة الكهربائية والنسخة التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي تعتمدان على نفس منصة البناء والتي تدعى MMA الجديدة من مرسيدس، والتي تتميز بتوافقها مع كلاً من محركات الاحتراق الداخلي والمنظومات الكهربائية بالكامل، لذلك نرى تشابه كبير بين تصميم النسخة الكهربائية والنسخة الحالية من حيث الخطوط التصميمية الجانبية.

من المتوقع أن يتم الكشف عن مرسيدس CLA الجديدة في نهاية هذا العام أثناء فعاليات معرض ألمانيا الدولي للسيارات، ولكن توجد بعض التوقعات التي تشير إلى إطلاقها في بداية عام 2024، وتستمر التوقعات التي تشير إلى احتمالية إطلاق مرسيدس CLA الكهربائية بمدى حركة يصل إلى 644 كيلومتر حتى تتمكن من منافسة السيارات الكهربائية الشهيرة في فئتها من العلامات التجارية المنافسة.

مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في صور تخيلية 1 مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في صور تخيلية 2 مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في صور تخيلية 3 مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في صور تخيلية 4 مرسيدس CLA الكهربائية الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في صور تخيلية 5 مرسيدس CLA الكهربائية

شاهد أيضاً:

المصادر: صور مرسيدس CLA التجسسية، LARSONdesign

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز CLA 2021 البيع على السوم

قبل 4 أيام
170,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس CLA 45 AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل أسبوعين
282,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس بنز CLA 2019 في جدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
جدة

مرسيدس بنز CLA 2022 في جدة

قبل 5 أشهر
210,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل