المربع نت – تابعنا معكم على مدار الأشهر الماضية رحلة الكشف التدريجي عن واحدة من أجمل سيارات ام جي خلال الأعوام الأخيرة، وهي ام جي سايبرستر الجديدة التي تهدف العلامة الصينية لطرحها العام القادم بمحرك كهربائي صافي وتصميم الرودستر الانسيابي الجذاب.

مواصفات الأداء الممتازة

ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان

وكشفت ام جي بشكل رسمي عن المواصفات التقنية للرودستر الجديدة، وأهمها اعتماد السيارة على محركين كهربائيين بقوة إجمالية 536 حصان وعزم دوران 725 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س خلال 3.2 ثانية، مع نظام دفع كلي.

ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 1

وستأتي الرودستر الأنيقة ببطارية 77 كيلووات\س، تدعم مدى كهربائي مقدر بـ 580 كيلومتر للشحنة الواحدة، وهو رقم ممتاز.. وهذه هي كل المعلومات التي كشفت عنها ام جي للوقت الحالي.

التسريبات الحكومية الصينية

نعلم بالفعل من تسريبات سابقة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن ام جي سايبرستر هي سيارة ثقيلة نسبياً إذ تزن 1984 كيلوجرام بسبب بطاريتها الكهربائية، كما نعلم ان ام جي تنوي بيع نسخة دفع خلفي أخف وزناً بمحرك كهربائي واحد بقوة تتجاوز 300 حصان مع بطارية أصغر كذلك لاحقاً.

ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 2

وستنطلق السيارة بمكابح بريمبو عالية الأداء، كما ذكرت ام جي أنها تلقت مساعدة من مهندس فورمولا 1 الإيطالي ماركو فاينيلو لإتقان بعض التفاصيل الميكانيكية وتحسين الانسيابية والأداء.

ماذا عن السعر؟ 

وتظل الأسعار لغزاً للوقت الحالي ولكن نعلم أن ام جي سايبرستر ستتوفر في الأسواق العالمية خارج الصين، وبالنسبة لسعرها الصيني فمن المتوقع أن يبدأ من حوالي 33 ألف دولار فحسب (124 ألف ريال)، وهو سعر رخيص جداً بالنسبة لسيارة كهربائية رياضية، ونتوقع أن يزداد هذا السعر بطبيعة الحال في الأسواق العالمية.

ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 3 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 4 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 5 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 6 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 7 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 8 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 9 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 10 ام جي تكشف المواصفات الكاملة لسيارة سايبرستر الرياضية الجديدة بقوة 536 حصان 11

المصدر: ام جي 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل