المربع نت – تأتي سيارة كيا بيجاس ٢٠٢٣ من ضمن السيارات المطروحة بالأسواق، ويبحث البعض عن أبرز المواصفات الموجودة بها، ويتضح احتمالية اختلاف التجهيزات، وهذا حسب الفئة التي يختارها الفرد.

كيا بيجاس ٢٠٢٣

تعتبر عملية شراء سيارة جديدة قراراً هاماً يتطلب التفكير الجيد، ولذلك مع طرح العلامات التجارية لإنتاجها الحديث تزداد العناية بالتعرف على أبرز التجهيزات، وبالوقت ذاته يتوجب على المشتري أن يأخذ في الاعتبار عدة جوانب، بما يشمل الاحتياجات الشخصية والميزانية المالية، ولذلك يكون الهدف أيضاً التوصل إلى الأسعار.

كيا بيجاس ٢٠٢٣ بالسعودية: كم سعرها؟ مع عرض أبرز المواصفات

كيا بيجاس ٢٠٢٣

يُحدد الفرد رغباته وما ينتظره من السيارة بدايةً من كونها سيدان أم اس يو في أم سيارة تجارية على سبيل المثال، وفي هذه النقطة يريد البعض معرفة مواصفات كيا بيجاس ٢٠٢٣، والتي تنضم إلى قائمة سيارات كيا الموجودة في الأسواق

تستند السيارة لأمور حرصت على وضعها الشركة الكورية الجنوبية، سواء بتناول لمسات التصميم على النواحي الخارجية أو الداخلية، مع المرور بالإمكانيات، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن السيارة بذكر فئاتها وأسعارها.

كيا بيجاس ٢٠٢٣ في السعودية

مواصفات كيا بيجاس ٢٠٢٣

نبدأ الحديث حول هذه السيارة مع عناصر التصميم الخارجي حيث الخطوط التي تسير على نحو انسيابي، بما ينطبق على الخطوط بجانبي السيارة وعلى غطاء محرك كيا بيجاس ٢٠٢٣، وبالانتقال لجهة المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، كما أن شعار الشركة الكورية الجنوبية يتوسط المُقدمة، مع الشبك الأمامي.

مواصفات كيا بيجاس ٢٠٢٣

يتبيّن من الجهة الجانبية أن المرآة تتزود بإشارات الانعطاف، وبالوقت ذاته هي بقابلية التعديل على نحو كهربائي، ومع تقديم العلامات المُصنعة للسيارات إنتاجها بأكثر من فئة تختلف المواصفات بما يحدث على العجلات التي ترتكز عليها كيا بيجاس ٢٠٢٣.

ينضم تجهيز العجلات إلى أوجه عدم التشابه على مستوى الفئات، وتُصبح السيارة بالارتكاز على عجلات معدنية أو من الحديد ومقاسها 14 بوصة، وبالنسبة إلى صندوق الأمتعة في هذه السيارة فسعته 475 لتراً.

صور كيا بيجاس ٢٠٢٣

مواصفات محرك كيا بيجاس ٢٠٢٣

يبحث الأفراد أيضاً عن مواصفات الأداء مع الإعلان عن السيارات، وهذا مع التخطيط للتوصل إلى نوع المحركات المُعتمد عليها وقوتها، وبما يشمل أيضاً منظومة الدفع.

وبتطبيق الجانب على كيا بيجاس ٢٠٢٣ فهي ذات محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر، ويقوم بتوليد قوة 95 حصاناً خلال 6,000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران 132 نيوتن.متر خلال 4,000 دورة في الدقيقة، على أن يتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من عدد 4 سرعات، وتوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

مواصفات محرك كيا بيجاس ٢٠٢٣

أنظمة حماية كيا بيجاس ٢٠٢٣

نصل بهذا الجزء إلى أبرز وسائل الأمن في السيارة، والتي تعتبر على درجة عالية من الأهمية خلال تناول مجال السيارات، وحرص الصانع الكوري الجنوبي على تزويد كيا بيجاس ٢٠٢٣ بأشياء مُعينة ومن ضمنها نظام المساعدة في المُنحدرات، وبالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات.

أنظمة حماية كيا بيجاس ٢٠٢٣

تدعم السيارة أيضاً إمكانية تقدير المسافة الخلفية، وهذا النظام الذي يقوم بتحذير السائق من أي اقتراب خطير أثناء الرجوع للخلف، مما يعزز من القيام بخطوة الركن، ويحدث في كثير من الأحيان جلوس الأطفال بداخل السيارة، ومن هذا المُنطلق يتوفر في كيا بيجاس ٢٠٢٣ نظام تثبيت مقاعد الأطفال.

أنظمة أمن كيا بيجاس ٢٠٢٣

كم عدد الوسائد الهوائية في كيا بيجاس ٢٠٢٣؟

تقوم الوسائد الهوائية بدور واضح في تقليل آثار التصادمات وحماية الركاب من الإصابات، وفي هذه النقطة فالسيارة بأربع وسائد، كما يتوفر بها شاشة الرؤية الخلفية المتوفرة في السيارة على تعزيز رؤية السائق للخلف، مما يساهم في توفير قراءة جيدة لحالة الطريق والجهة الخلفية للسيارة.

شاهد أيضاً:

أسعار وفئات كيا بيجاس ٢٠٢٣ في السعودية

يتضح أن البعض يعمل على تحديد نطاق الميزانية المتاحة لشراء سيارة، بما يجعل من الأولوية التعرف على كافة الفئات المُتاحة، ومن المُحتمل عقد المقارنات بين كل فئة والتجهيزات التي تتوفر من خلالها، ونذكر لكم كل فئة مع سعرها في جدول توضيحي، كما أن الحصول على كيا بيجاس ٢٠٢٣ يتم بواسطة الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية، وهما على النحو التالي:

أسعار وفئات كيا بيجاس ٢٠٢٣ في السعودية

  • شركة الجبر.
  • الشركة الأهلية للتسويق.
السعرالفئة
.تأتي بسعر: 54,393 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة
LX S1 الفئة الأولى
.تأتي بسعر: 55,198 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة
LX S1 الفئة الثانية
.تأتي بسعر: 58,303 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة
EX M1 فئة

أسعار وفئات كيا بيجاس ٢٠٢٣ بالسعودية

ما هو النظام الترفيهي في كيا بيجاس ٢٠٢٣؟

نتناول هنا داخلية السيارة حيث يظهر حامل الأكواب مع قابلية التحكم في النوافذ على نحو كهربائي، ومن حيث اتساع الداخلية فهي تشمل 5 ركاب، كما نُلاحظ أن مقعد السائق بمسند ذراع، ويُمكنك التحكم بدرجة حرارة الهواء بشكل يدوي، وبقابلية الضبط باستدارة 360 درجة.

صور كيا بيجاس ٢٠٢٣ من الداخل

تأتي كيا بيجاس ٢٠٢٣ مع شاشة عرض LCD مقاسها 2.8 بوصة وهي التي تتخصص في عرض العدادات، بما يُفيد في ظهور المعلومات المُتعلق بالرحلة، وبالإضافة إلى شاشة لعرض النظام الترفيهي ومقاسها 7 بوصة.

النظام الترفيهي في كيا بيجاس ٢٠٢٣

النظام الترفيهي في سيارة كيا بيجاس ٢٠٢٣

كما تجدر الإشارة لدعم ” Apple CarPlay و Android Auto”، وتُمكنك خاصية البلوتوث من توصيل هاتفك الجوال على نحو سهل، أما النظام الصوتي فهو مُكون من عدد 6 سماعات.

اقرأ أيضاً: اكتشف سيارة كيا بيكانتو 2023 مع سعرها وبالمواصفات الكاملة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

كيا شركة الجبر

كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

جيب كومباس 2019 في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا هايلاندر 2020 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل