انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض اقتناء سيارة كيا بيجاس 2020 مُستعملة، والتي تتنافس ضمن تصنيف السيدان بالاعتماد على تجهيزات مُعينة، وهي معروضة للبيع بواسطة أكثر من مالك، بما جعلها بأسعار ليست واحدة.

كيا بيجاس 2020

جاءت ضمن إنتاج علامة كيا والتي تعتبر من بين العلامات الكورية الجنوبية، بالاستناد إلى بعض اللمسات المُنعكسة على تصميم خارجية وداخلية السيارة، وعلى سبيل المثال يُمكن مُلاحظة استخدام الخطوط البارزة على غطاء المحرك، وبالإضافة إلى الخطوط على جانبي السيارة.

كيا بيجاس 2020 مستعملة للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

كيا بيجاس 2020

يتوسط شعار كيا مُقدمة كيا بيجاس 2020 مع توفر الشبك الأمامي وهو الذي تشتهر به الكثير من سيارات الصانع الكوري الجنوبي، حيث يأخذ شكل شبك أنف النمر، وبالتوجه ناحية العجلات المُرتكز عليها فهي مقاسها 14 بوصة مع مصابيح أمامية هالوجين، مع الوضع بالاعتبار أن هناك المصابيح النهارية العاملة بتقنية “LED”، ونُشير إلى الأبعاد على النحو التالي:

صور كيا بيجاس 2020

  • الطول: 4,300 مم.
  • العرض: 1,700 مم.
  • الارتفاع: 1,460 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,570 مم.

كيا بيجاس 2020 مستعمل للبيع

مواصفات كيا بيجاس 2020

يتضح مع الانتقال للجهة الخلفية توفر الخطوط التي تسير على نحو انسيابي بما يدعم التصميم الخارجي، ومن حيث الألوان فالسيارة بأكثر من اختيار لكي ينتقي كل فرد اللون المناسب له بالاستناد إلى التفضيلات التي تختلف من شخص إلى آخر، ومن بين الألوان: الأسود، والأزرق، والأحمر، والفضي، والأبيض.

كيا بيجاس 2020 في السعودية

تسير الداخلية على نفس نهج الخارجية حيث انعكاس اللمسات في كيا بيجاس 2020، وبالدخول للسيارة فالمقود مع أزرار لكي يتحكم السائق من خلالها، كما أن زجاج النوافذ كهربائي، وبالحديث حول النظام الصوتي فهو يتكون من عدد ست سماعات، ومع شاشة مقاسها 3.8 بوصة تتصل بالنظام الصوتي، وبالإضافة إلى شاشة لعرض النظام الترفيهي ومقاسها 7 بوصة، مع شاشة رقمية للعدادات ومقاسها 2.8 بوصة.

مواصفات سيارة كيا بيجاس 2020

ما هو محرك كيا بيجاس 2020؟

تعتمد السيارة على محركها الذي سعته 1.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 95 حصان مع عزم دوران يبلغ 132 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يرتبط بكفاءة استهلاك الوقود فهي 17.8كم/ لتر.

محرك كيا بيجاس 2020

شراء كيا بيجاس 2020 مستعملة

نصل بهذا الجزء إلى طريقة امتلاك السيارة من سوق المستعمل، وبالعودة إلى تاريخ الصفقات التجارية لاقتناء السيارات فيعود الأمر لفترة طويلة من الزمن، حيث تعُتبر الصفقات خياراً جذاباً للكثيرين الذين يتطلعون إلى تقليل النفقات، عبر اقتناء كيا بيجاس 2020 وغيرها  بميزانية مُعينة.

شراء كيا بيجاس 2020 مستعملة

يتعين على المشتري أن يكون مستعداً للبحث الدقيق لأجل الوصول إلى الخيار المثالي، وبتناول كيا بيجاس 2020 تجدر الإشارة لتوفر السيارات الحديثة من توقيع الشركة الكورية الجنوبية من خلال الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

يتوفر للراغبين في اقتناء سيارات مستعملة عدة طرق للبحث، فيُمكن اللجوء إلى التجمعات والمعارض التقليدية، حيث يتاح للمشتري فرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من السيارات والتحدث مع البائعين المختصين، أو القيام بالخطوة ذاتها ولكن بصورة إلكترونية.

داخلية كيا بيجاس 2020

كيا بيجاس 2020 مستعمل للبيع

تأتي التكنولوجيا للمساهمة في دعم تجربة الشراء من خلال استخدام التطبيقات الإلكترونية المتخصصة، فمن المُتاح للباحثين عن كيا بيجاس 2020، على سبيل المثال، أن يكتشفوا العروض بدون الحاجة لبذل الوقت الكبير في قصد المعارض حول المُدن، وبمتابعة الأخبار المنشورة حول السيارة فهي للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

أسعار سيارة كيا بيجاس 2020

يجب العناية بتحديد الميزانية لشراء السيارة بتركيز، فيتطلب الأمر منك أن تقوم بتحديد الحدود المالية التي ترغب في الإنفاق على السيارة، مستنداً إلى وضعك المالي وطبيعة الرغبات والاحتياجات، مما يساعدك في تحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي ستدفعه، وهو ما يسهم بشكل كبير في تحديد نطاق السيارات المتاحة لك، وبالتالي تسهيل عليك عملية البحث والاختيار.

شاهد أيضاً:

أسعار كيا بيجاس 2020

تظهر الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد بإرفاق كل بائع للتجهيزات الموجودة بسيارته، وعندما تنتقل إلى الخطوة التالية ستدخل عالم المواصفات، وتجدر الإشارة لمدى أهمية البحث التفصيلي عن السيارة فهو أمر أساسي عند النظر في امتلاك كيا بيجاس 2020، وهذه الخطوة بالطبع لا تُلغي القيام بحجز موعد لإجراء تجربة القيادة على أرض الواقع.

أسعار كيا بيجاس 2020

قد يكون من المفيد جمع آراء أولئك الذين سبق لهم استخدام نفس السيارة، كما أن تجميع تجاربهم وآرائهم يمكن أن يساعدك في تطوير رؤية أوضح وأشمل عن السيارة قبل أن تتخذ قرار الشراء النهائي، وبالنسبة إلى أسعار كيا بيجاس 2020 فيُشار إليها أيضاً بجوار كل إعلان ونعرضها لكم في السطور التالية.

سعر كيا بيجاس 2020 مستعمل

كم سعر كيا بيجاس 2020 مستعمل؟

يتبيّن بمجرد أن تقوم باختيار سيارة من بائع مُحدد، فيأتي وقت المعاينة الفعلية حيث يمكنك التحقق من حالتها، وبالإضافة إلى إجراء الكشف بالاستعانة بخبير يتخصص في فحص السيارات المستعملة، فقد لا يمتلك المشتري الخبرة الكافية لتقييم الحالة، ومن هذا المُنطلق يقوم الخبير بهذا الدور مع الخروج بتقريره الشامل.

مواصفات كيا بيجاس 2020

يبدأ سعر كيا بيجاس 2020 من 28,000 ريال سعودي، كما ظهرت بأسعار أخرى فمن الأشياء المُساهمة في الاختلافات الحالة التي تكون عليها السيارة المعروضة أو فئتها، ولمشاهدة السيارات من المالكين بالأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا بيجاس 2023: تعرف على مواصفات السيارة بالفئات والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

كيا شركة الجبر

كيا الشركة الأهلية للتسويق

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

تويوتا كامري 2001 في مكة المكرمة

قبل 9 ساعات
غير محدد
مكة المكرمة

مازدا CX-3 2021 في الرياض بسعر 57,000 ريال سعودي

قبل 13 ساعة
57 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل