المربع نت – تعتبر كيا بيجاس 2023 من بين السيارات التابعة للشركة الكورية الجنوبية، ويرغب البعض في التعرف على مواصفاتها، وبالإضافة إلى أسعارها التي تتغير حسب الفئة المُختارة، فجاءت السيارة بالاستناد إلى مواصفات مُعينة، وعن طريق ثلاث فئات.

سيارة كيا بيجاس 2023

تنتمي إلى تصنيف السيدان من توقيع علامة كيا التي تعتبر من بين العلامات الكورية الجنوبية المُصنعة للسيارات، ومع طرح السيارات الجديدة في الأسواق يزداد البحث عنها من أجل التعرف على المواصفات، فمن المُحتمل أن يُقرر أحدهم امتلاك السيارة ومن هذا المُنطق يسعى للكشف عن التجهيزات، للوقوف على مدى كونها مُلائمة لطبيعة الاحتياجات.

كيا بيجاس 2023: تعرف على مواصفات السيارة بالفئات والأسعار

سيارة كيا بيجاس 2023

توجد بيجاس 2023 من خلال ثلاث فئات، بما قد يُتيح للعملاء الاختيار من بينها وفقًا للمتطلبات ومع الوضع بالاعتبار عنصر الأسعار، حيث يُصبح لكل فئة سعرها المُختلف، كما يتبيّن عدم التشابه بالميزانية في أغلب الأحيان بحالة المقارنة من شخص إلى آخر.

يُمكن الحصول على السيارة من قِبل الوكلاء المُعتمدين للصانع الكوري الجنوبي بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، ونعرض لكم بالسطور التالية الأسعار وبالمواصفات.

سيارة كيا بيجاس 2023 بالسعودية

كم سعر كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

يحرص الفرد على أن يقتني سيارة من العلامة التجارية التي يجدها مُلائمة له، وبالوقت ذاته يتماشى معه سعرها، وبالنظر إلى كيا بيجاس 2023 فهي تبدأ من 54,393 ريال سعودي للفئة القياسية، وهذا السعر السابق ذكره بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

يرتفع السعر كلما توجهنا للفئات الأعلى بما ينطبق على سائر السيارات، حتى الوصول إلى الفئة العُليا والتي تكون بأعلى سعر، ونُشير إلى الفئات والأسعار على النحو التالي:

صور كيا بيجاس 2023 بالسعودية

  • سعر فئة LX S1 “الفئة الأولى” هو: 54,393 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة LX S1 “الفئة الثانية” هو: 55,198 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة EX M1 هو: 58,303 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

أسعار كيا بيجاس 2023 في السعودية

ما هو محرك كيا بيجاس 2023؟

كما تحظى جوانب الأسعار بأهمية ليست بالقليلة لكونها تدخل في نطاق توجيه القرارات الشرائية، فمن التجهيزات التي تندرج تحت إطار الاهتمامات أيضاً ما يتعلق بالمحركات المُستخدمة، فيرغب الاشخاص في التعرف على نوعها، وبالمرور بمنظومة الدفع بوجه عام، وعلى وجه الخصوص قد تكون هناك بعض الاختيارات.

محرك كيا بيجاس 2023

يتضح مع وجود نفس السيارة بأكثر من فئة قد يختلف المحرك ذاته أو نوع ناقل الحركة، وبتطبيق الجانب على كيا بيجاس 2023 فتعتمد على محركها البنزين رباعي الأسطوانات وسعته 1.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 95 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة وبعزم دوران يبلغ 132 نيوتن.متر عند 4000 دورة بالدقيقة.

يختار المشتري ما بين اتصال المحرك بناقل حركة أوتوماتيك بأربع سرعات، أو ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، على أن توصل القوة لنظام جر أمامي.

محرك سيارة كيا بيجاس 2023

صور كيا بيجاس 2023

تُشير محركات البحث إلى العناية من جانب البعض لمشاهدة صور السيارات، والتي تعكس عناصر التصميم الخارجي ومع مُتابعة الأمر فتركزت كيا بيجاس 2023 على بعض العناصر التصميمية التي تظهر في الواجهة الخارجية.

يبدأ الأمر مع مقدمة السيارة بوجود شعار الشركة الكورية الجنوبية بالوسط، ومن الأشياء التي يُمكن مُلاحظتها أيضاً ما يتعلق بالشبك الأمامي الذي جاء بالاتصال مع المصابيح الأمامية.

صور كيا بيجاس 2023

هناك التوظيف لعنصر الخطوط على غطاء المحرك وعلى جانبي السيارة، حيث تسير الخطوط على نحو انسيابي وقبل الانتقال إلى توضيح العجلات المُرتكز عليها نُشير إلى أبعاد بيجاس 2023 بالسطور التالية.

سعر كيا بيجاس 2023 في السعودية

  • الطول الإجمالي: 4300 مم.
  • العرض الإجمالي: 1700 مم.
  • الارتفاع الإجمالي: 1460 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2570 مم.

اقرأ أيضاً: كيا سيلتوس 2023: اكتشف الفئات والأسعار مع أبرز المواصفات

صور سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية

تصميم خارجية كيا بيجاس 2023

إن المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، كما تأتي السيارة مع عجلات من المعدن أو الحديد ومقاسها 14 بوصة، وإذا كان النظر من الجهة الجانبية فتكون المقابض الخاصة بالأبواب الخارجية ذات طبقة كرومية، أما المرآة الخارجية فهي بقابلية الضبط بصورة كهربائية ومع إشارات الانعطاف.

تصميم خارجية كيا بيجاس 2023

يتبيّن في السيارة من جهة الخلف أن صندوق الأمتعة بسعة 475 لتر، ورُبما لا تكشف الصور عن التجهيز الذي يتعلق بظهور الضوء عند فتح الصندوق، ولكن هذا الأمر من بين الأشياء التي وضعتها كيا ضمن المواصفات.

شاهد أيضاً: اول تجربة لسيارة كيا سبورتاج 2023 وهذي اسعارها وفئاتها عند وكالة الجبر

كيف تبدو كيا بيجاس 2023 من الداخل؟

إنه مع دخولك للسيارة، ستجد بعض التفاصيل التي يُستند إليها في التصميم الداخلي، وفي بداية الحديث تتسع المقصورة لخمسة أفراد، ويُمكن ضبط مسند الرأس لمقعد السائق على نحو أفقي مع وجود مسند ذراع، وبقابلية التحكم في الراديو من خلال جهاز التحكم، الذي يأتي مزوداً بشاشة عرض بحجم 3.8 بوصة.

كيا بيجاس 2023 من الداخل

يُمكن فتح النوافذ الخلفية بشكل إلكتروني، ويوجد حاملات للأكواب وصندوق للقفازات لأجل استخدامهم من قِبل الأفراد الجالسين في داخلية بيجاس 2023، وبالإشارة إلى النظام الترفيهي فهو مع شاشة مقاسها 7 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

داخلية كيا بيجاس 2023

توجد شاشة أخرى لعرض العدادات ومقاسها 2.8 بوصة وتعمل بتقنية “LCD”، وبالانتقال إلى النظام الصوتي فيتكون من ست سماعات، كما تدعم السيارة البلوتوث لأجل استعماله وتوصيله بالجوالات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

جيب كومباس 2019 في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا هايلاندر 2020 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل