انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لامبورجيني على وشك تدشين أول سوبركار كهربائية في تاريخ العلامة اليوم الجمعة ضمن فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ولكن قبل التدشين الرسمي، تسربت صور السوبركار الاختبارية الجديدة على صفحات الإنترنت.

هي سيارة أقرب للكروس أوفر ببابين وأربعة مقاعد في الداخلية، وأطلقت عليها لامبورجيني اسم “لانزادور”، وتحظى السيارة بحضور قوي وأبعاد تذكرنا بسيارة فيراري بوروسانجوي الجديدة.

تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين

تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 1

التصميم الخارجي الملفت 

بالنسبة لملامح التصميم فيبدو أن خارجية السيارة مستوحاة من أوروس SUV وسيارات لامبورجيني الخارقة الأخرى بما يشمل هوراكان ستيراتو الجديدة المخصصة للتضاريس الوعرة بنظام تعليق مرتفع وخلوص أرضي ملحوظ.

وتحتفظ السيارة برشاقتها بفضل السقف المائل المشابه للكوبيه، والأطراف الأمامية والخلفية القصيرة، ولكن بلمسات صندوقية بارزة على الرفارف، وزخرفات سوداء مصقولة في الجزء السفلي من الهيكل الخارجي.

المقصورة المستقبلية

تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 2

كما تحظى السيارة بداخلية مستقبلية، بشاشتين للسائق والركاب الأمامي، وكونسول أوسط يبدو وكأنه قادم من السفن الفضائية في أفلام الخيال العلمي، مع أربعة مقاعد صغيرة نسبية، وشاشات على هيئة التابلت في ظهور المقاعد الأمامية.

من المتوقع أن لامبورجيني لانزادور الجديدة ستكون حصرية جداً في إنتاجها، مع العلم أن لامبورجيني لن تطرح الموديل الإنتاجي الفعلي قبل عام 2028، ما يعني احتمالية تغيير بعض ملامح التصميم والتقنيات على مدار الأعوام الخمسة القادمة.

تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 3  تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 4 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 5 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 6 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 7 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 8 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 9 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 10 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 11 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 12 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 13 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 14 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 15 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 16 تسريب أول سوبركار كهربائية من لامبورجيني قبل ساعات من التدشين 17

المصدر: 91mobiles 

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل