المربع نت – كشفت لامبورجيني عن فيديو تشويقي لسوبركار اختبارية جديدة كلياً، على الأرجح هي أول سوبركار كهربائية في تاريخ العلامة، والتي سيتأخر طرح الموديل الإنتاجي النهائي لها لعام 2028.

لماذا التدشين المبكر إذن للسيارة الاختبارية؟ .. السبب هو بناء الحماسة لخطط لامبورجيني الكهربائية قبل أعوام طويلة من بدء تحققها على أرض الواقع.

لامبورجيني تشوق لأول سوبركار كهربائية للعلامة قبل التدشين الوشيك

بالنسبة للفيديو التشويقي فأهم ما فيه هي السيارة نفسها، والتي ظهرت في نهاية الفيديو مع ظهور التصميم المظلل لمصابيحها الأمامية الأفقية ومقدمتها.. ويبدو أن ارتفاع السيارة أعلى من معظم السيارات الرياضية التقليدية، ولكنها لن تكون SUV بالمعنى الحرفي.

سيارة مناسبة للحياة اليومية 

وقد أكدت لامبورجيني مسبقاً أن السوبركار الكهربائية الجديدة ستكون بتصميم “جراند تورير” بأربعة مقاعد في المقصورة وستكون موجهة للاستخدام اليومي المريح بشكل أفضل من سيارة ريفويلتو أو خليفة هوراكان القادمة.

واتخذت لامبورجيني خطوات جادة بالفعل مؤخراً في خططها الكهربائية مع تقديمها لأول سيارة هجينة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي، وهي سيارة ريفويلتو الجديدة التي حلت محل موديل افينتادور بقوة تتجاوز 1000 حصان، كما أكدت لامبورجيني على خطط وضع محركات هجينة بالقابس في جميع موديلاتها بحلول 2024.

لامبورجيني تشوق لأول سوبركار كهربائية للعلامة قبل التدشين الوشيك 1 لامبورجيني تشوق لأول سوبركار كهربائية للعلامة قبل التدشين الوشيك 2

المصدر: لامبورجيني 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل