المربع نت – يسأل البعض عن سعر نيسان صني 2020 في سوق المستعمل، ومع مُتابعة الأخبار فالسيارة معروضة للبيع من قِبل المالكين لها، وهذا الأمر ساهم في عدم التشابه على مستوى الأسعار، وعلى نفس النهج فالمواصفات ليست واحدة من سيارة إلى أخرى حسب ما يُشير إليه كل بائع.

كم سعر نيسان صني 2020 مستعملة؟

تأتي السيارة من قِبل شركة نيسان التي تعتبر من بين الشركات اليابانية المُصنعة للسيارات، ومن المُلاحظ خلال الآونة الأخيرة زيادة الإقبال على المستعمل كحل من وجهة نظر البعض للتغلب على الارتفاع بأسعار السيارات الجديدة، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فهناك من يرى أن التسوق الإلكتروني يمثل الطريقة المثلى للشراء.

كم سعر نيسان صني 2020 مستعملة؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

سعر نيسان صني 2020 مستعملة بالسعودية

يتضح أن سعر نيسان صني 2020 ليس ثابتاً من مالك إلى آخر فجاءت على سبيل المثال للشراء بمبلغ 33,000 ريال سعودي، مع توفرها بأسعار أخرى بالاستناد إلى رغبة البائع.

ومع اشتراك نقاط مُعينة في عملية التسعير، ومن بينها الفئة التي تُصبح عليها السيارة فالأمر يبدأ مع الفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة طريقة امتلاك السيارة مع تناول التجهيزات الموجودة بها.

سعر نيسان صني 2020 مستعملة

سيارة نيسان صني 2020

يُمكن التوصل أيضاً إلى سعر نيسان صني 2020 بواسطة المعارض المُتاحة في المُدن على اختلافها، ولكن قد يجد البعض أن استخدام وسيلة الإنترنت من بين الأشياء الداعمة لتوفير الوقت والجهد بشكل كبير، ومن هذا المُنطلق يتم قصد التطبيقات المُوفرة لخدمات ذات علاقة وثيقة الصلة بالمستعمل.

سيارة نيسان صني 2020

أضاف الصانع الياباني لمساته الخاصة على التصميم الخارجي للسيارة عبر الخطوط البارزة على غطاء المحرك، مع الشبك الأمامي بلون أسود بما جعلها بتحديثات عن الموديل السابق، وبتناول سعر نيسان صني 2020 تجدر الإشارة لكون المصابيح الأمامية على نحو أنحف، كما تم تخفيض ارتفاع السيارة بمقدار 2 بوصة.

إنه من الجوانب اللافتة للنظر بالتصميم ما يتعلق بالمصابيح الخلفية وشكل عمود C، فتم الاستلهام من تصميم سيارة أخرى من توقيع العلامة اليابانية وهي نيسان التيما.

سعر نيسان صني 2020 مستعمل

مواصفات نيسان صني 2020

يريد البعض بجانب معرفة سعر نيسان صني 2020 الوقوف على تجهيزاتها من حيث المقصورة الداخلية، وعندما ندخل إلى داخلية السيارة، نجد تشابهًا واضحًا مع سيارة كيكس، فكان الاستمرار بالنظام الترفيهي المُعتمد عليه مع لوحة العدادات التي تعرض بيانات القيادة.

مواصفات نيسان صني 2020

ظهرت السيارة وهي مُجهزة بنظام فتح الأبواب بدون مفتاح، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك، بالإضافة إلى نوافذ تعمل على نحو كهربائي، كما توجد الأزرار التي يستطيع الشخص التحكم من خلالها على المقود، وبالانتقال لوسائل الأمن والحماية فيتوفر نظام فرامل آلية للطوارئ، وبالإضافة إلى نظام تحذيري بشأن من الخروج عن الحارة المرورية.

قد يختلف سعر نيسان صني 2020 حسب الفئة لكون الفئة العُليا بالسيارات تتزود في غالبية الأحيان بأشياء ليست قياسية بالسيارة، ولذلك يشتري الفرد الفئة المناسبة له.

سعر نيسان صني 2020 مستعملة في السعودية

ما هو محرك نيسان صني 2020؟

تحظى المحركات باهتمام ليس بالقليل من جانب الأشخاص، حيث كما يشترك سعر نيسان صني 2020 في صناعة القرار الشرائي فأيضاً من المُمكن الاستناد للمحرك المُعتمد عليه، فيختار كل فرد السيارة التي تتماشى معه بقوة المحرك ونوعه، مع الوضع بالاعتبار أيضاً نوع ناقل الحركة.

محرك نيسان صني 2020

تعتمد السيارة على محركها رباعي الأسطوانات وسعته 1.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 122 حصان مع عزم دوران يبلغ 154 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT” أو ناقل حركة يدوي يتكون من 5 سرعات.

يتضح بالحديث حول سعر نيسان صني 2020 من سوق المستعمل توفر السيارات الحديثة بحالة جديدة من خلال الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

مواصفات سيارة نيسان صني 2020

شراء نيسان صني 2020 مستعملة

يستخدم المالكون للسيارات الوسائل التقنية الحديثة للتوصل للشريحة من ذوي الاهتمام بالشراء، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة عن سعر نيسان صني 2020 فالسيارة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، فعندما يأتي الوقت لشراء سيارة مستعملة، يجد المرء نفسه أمام العديد من الخيارات وهو ما يتحقق بالتطبيق عبر توفر الأقسام المُتنوعة للشركات المُنتجة للسيارات.

شاهد أيضاً:

يعتبر شراء السيارات المستعملة من القرارات الذكية للعديد من الأشخاص، حينما يعثرون على سيارة غير مُستهلكة وبمواصفات تتناسب مع طبيعة القيادة الخاصة بهم.

قد تُصبح مُجهزة بمزايا إضافية أو تحسينات تمت إضافتها من قبل المالك السابق، بما يجعل سعر نيسان صني 2020 مُتغيراً، ويستخدم كل مالك وسيلة الإعلان بالتطبيق بالتحدث حول سيارته والممشى أي المسافات المقطوعة، ومَن يجد كون السيارة جيدة بالنسبة له فيتواصل مع مالكها.

شراء نيسان صني 2020 مستعملة

كم أسعار نيسان صني 2020 مستعمل؟

يجب أن ينظر  المشتري إلى سجل الخدمة والصيانة للسيارة، فهذا السجل يعطي فكرة عن كيفية العناية بالسيارة وصيانتها، ومدى احتمالية قدرتها على الاستخدام على نحو جيد، فيفضل اختيار سيارة تحمل سجل صيانة جيد، وبذكر سعر نيسان صني 2020 فالسيارة عندما يعتني بها المالك السابق فالسعر يرتفع، حيث إن المشتري يقارن السعر المطلوب مع حالتها.

أسعار نيسان صني 2020 مستعمل

لا يُمكن تجاوز فحص حالة الهيكل، فيجب التأكد من عدم وجود صدمات سابقة وبصورة عامة من الضروري إجراء المعاينة والكشف بالاستعانة بخبير يقوم بهذه الخطوة، وللتوصل لكافة أسعار نيسان صني 2020 مستعمل ومشاهدة السيارات المعروضة للبيع اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارة نيسان صني 2023: اكتشف المحرك مع أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

نيسان شركة بترومين

نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

جمس سييرا 2014 في مكة المكرمة بسعر 62 ألف ريال سعودي

قبل 3 ساعات
62,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

هيونداي توسان 2024 كفورت جديدة

قبل 3 ساعات
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل