المربع نت – تستند سيارة نيسان صني 2023 إلى مواصفات مُعينة بكونها تابعة للصانع الياباني، بما جعل البعض يبحث عن أبرز الخصائص، ومع متابعة السيارة فهي ليست بفئة واحدة، بما ينعكس على عدم التشابه التام بين الفئات بالتجهيزات.

سيارة نيسان صني 2023 في السعودية

قامت العلامة اليابانية بطرح هذه السيارة في الأسواق التي تعمل بها، وتهتم علامة نيسان بوجه عام بإنتاج سيارات من تصنيفات مُختلفة مثل السيدان والاس يو في وبالإضافة إلى البيك اب، وفيما يخص سيارة نيسان صني 2023 فهي على وجه التحديد سيدان.

سيارة نيسان صني 2023: اكتشف المحرك مع أبرز المواصفات

سيارة نيسان صني 2023 في السعودية

تبحث مجموعة من الأشخاص عن التجهيزات التي جاءت بها السيارة، ومع تتبع الأمر فهناك عدة أشياء تستند إليها الشركة اليابانية سواء من حيث جوانب التصميم الداخلي والخارجي أو الإمكانيات، وتعتمد السيارة على محركها المُكون من 4 أسطوانات وسعته 1.6 لتر، وتنتج من خلاله قوة 118 حصان.

تتوفر سيارات نيسان بواسطة الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، ومع الاهتمام المُوجه للكشف عن مواصفات سيارة نيسان صني 2023 فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية.

سيارة نيسان صني 2023 بالسعودية

كيف تبدو خارجية سيارة نيسان صني 2023؟

تعمل العلامات التجارية في بعض الأحيان إلى تقديم نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا يجعل المواصفات ليست واحدة ما بين الفئات بالبداية من الفئة القياسية حتى الوصول إلى الفئة العُليا، وهو بطبيعة الحال ما يؤثر أيضاً على عنصر الأسعار، وتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الأقل نظراً لتزودها ببعض الأشياء التي لا تكون بالغالب قياسية.

خارجية سيارة نيسان صني 2023

تدعم السيارة خاصية تشغيل ووقف المصابيح الأمامية على نحو تلقائي، وينطبق جانب الاختلافات على تصميم خارجية سيارة نيسان صني 2023 فقد تتزود بمصابيح أمامية بتقنية “LED” أو هالوجين وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، وبوجه عام يتوسط شعار الصانع الياباني المُقدمة مع توفر الشبك الأمامي من الكروم.

تصميم خارجية سيارة نيسان صني 2023

صور سيارة نيسان صني 2023

تزداد عمليات البحث عن الصور مع وجود السيارات الجديدة، وبالنظر إلى سيارة نيسان صني 2023 من الخارج فيُمكن ملاحظة أن هناك الاستناد إلى توظيف الخطوط البارزة على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم، كما تنضم العجلات التي ترتكز عليها السيارة إلى قائمة أوجه الاختلافات من فئة إلى أخرى.

صور سيارة نيسان صني 2023

تأتي سيارة نيسان صني 2023 بالارتكاز على عجلات من الألومنيوم مقاسها 16 بوصة أو فولاذية مقاسها 15 بوصة، وتُصبح المرآة الجانبية بقابلية الضبط كهربائياً وهي تحمل نفس لون السيارة وتتزود بإشارات الانعطاف العاملة بتقنية “LED”، ولكن التجهيز الأخير السابق ذكره لا يعتبر قياسياً أي يوجد وفقاً للفئة المُختارة، ورُبما لا تكشف الصور عن أبعاد السيارة ولذلك نعرضها كالتالي:

أنظمة الحماية في سيارة نيسان صني 2023

  • الطول: 4,495 مم.
  • العرض: 1,739 مم.
  • الارتفاع: 1,455 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,618 مم.

أبعاد سيارة نيسان صني 2023

ما هي أبرز مواصفات داخلية سيارة نيسان صني 2023؟

يُمكن مُلاحظة عدم التشابه على مستوى الفئات بالنظر إلى التجهيزات الداخلية التي حرصت على وضعها العلامة اليابانية، وعلى سبيل المثال فالمواد المُستخدم بالمقاعد تُصبح من القماش أو القماش الفاخر، ويوجد المسند للذراع وهو مُثبت على المقعد الخاص بالسائق ولكن هذا التجهيز غير قياسي.

مواصفات داخلية سيارة نيسان صني 2023

النظام الترفيهي في نيسان صني 2023

إن التحكم في تعديل مقعد الراكب الأمامي يكون بصورة يدوية في 4 اتجاهات، أما مقعد السائق فهو يدوي ولكن في 6 اتجاهات، وبالانتقال إلى النظام الترفيهي في نيسان صني 2023 فقد يكون مع شاشة أو بدون، وإذا توفرت الشاشة فمقاسها 7 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

النظام الترفيهي في نيسان صني 2023

يتوفر بالسيارة البلوتوث لأجل توصيل الجوالات من جانب الأشخاص المُتواجدين في الداخلية، وبالإضافة إلى ثلاثة منافذ “USB” لكي يتم استخدامهم، أما النظام الصوتي فهو يندرج تحت الاختلافات، إما أن يكون من 4 مكبرات للصوت أو 6 مكبرات.

سيارة نيسان صني 2023 من الداخل

أنظمة الحماية في سيارة نيسان صني 2023

يوجد النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وهذا ما يحدث عن طريق المُستشعرات التي تقوم بتنبيه السائق بالحالة، كما ينضم إلى وسائل الأمن نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع نظام تنبيهي للرجوع للخلف، كما تتوفر الوسائد الهوائية الأمامية المُزدوجة.

شاهد أيضاً: نيسان زد 2023 دشنوها وهذي اسعارها في الامارات

ذهب الصانع الصيني لتوظيف بعض أنظمة الأمان في نيسان صني 2023 ومن بينها نظام الفرامل مانعة الانغلاق، مع نظام الثبات الإلكتروني وتوزيع قوة الفرامل على نحو إلكتروني، مع شاشة تعمل على تسهيل خطوة الركن بتدعيم مجال الرؤية وهي بزاوية 360 درجة مع الشاشات الجزئية وبإمكانية اختيار زيادة قُرب الرؤية جهة الأمام أو الخلف وبالجوانب.

صور نيسان صني 2023

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة نيسان صني 2023

هناك محرك بنظام حقن الوقود المُتسلسل ومُتعدد النقاط وهو مُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 118 حصان خلال 6,000 دورة بالدقيقة، ومع عزم دوران يبلغ 149 نيوتن. متر خلال 4,400 دورة بالدقيقة.

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة نيسان صني 2023

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة يدوي مُكون من 5 سرعات أو ناقل حركة من نوع “CVT” بتقنية التغيير المستمر، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، على أن تُصبح صرفية الوقود 17.1كم/ لتر بالمدينة، ثم تكون 19.3كم/ لتر بالطريق السريع، وبسعة خزان الوقود 40 لتر.

اقرأ أيضاً: نيسان زد 2023 في السعودية: ما هي مواصفاتها مع سعر السيارة؟

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

جمس سييرا 2014 في مكة المكرمة بسعر 62 ألف ريال سعودي

قبل 12 ساعة
62,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

هيونداي توسان 2024 كفورت جديدة

قبل 13 ساعة
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل