انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بعد ساعات معدودة من إعلان لوسيد عن تخفيضات عميقة لأسعار فئات اير سيدان الكهربائية الفاخرة، أصدرت العلامة الأمريكية ثلاثة استدعاءات منفصلة لأكثر من 6200 سيارة اير في الولايات المتحدة.

أسباب الاستدعاءات

لوسيد تصدر ثلاثة استدعاءات منفصلة لموديل اير الكهربائي في نفس اليوم

أولهم وأهمهم هو استدعاء لـ 778 سيارة لوسيد اير تم تصنيعها بين أكتوبر 2021 ويونيو 2023 لمخاطر فقدان الطاقة بشكل مفاجئ وتوقف السيارة أثناء القيادة بدون تحذير السائق، وأكدت لوسيد أنها ستحل هذه المشكلة بتحديث برمجيات جميع السيارات المتأثرة.

لوسيد تصدر ثلاثة استدعاءات منفصلة لموديل اير الكهربائي في نفس اليوم 1

الاستدعاء الثاني لـ 5,523 سيارة لوسيد اير لمشكلة في مساحات الزجاج الأمامي التي قد تتوقف عن العمل عند الاستخدام المتكرر، ويمكن حل هذه المشكلة سريعاً كذلك في مراكز الصيانة التابعة للوسيد.

الاستدعاء الثالث والأخير يغطي 59 سيارة لوسيد اير تم بناؤها بين نوفمبر 2021 ويناير 2023، لعطل في كاميرا الرؤية الخلفية قد يؤدي لتوقفها بالكامل في حالة العودة بالسيارة للوراء، وهو عطل تقني سيتم حله عبر التحديثات البرمجية.

ما الوضع الحالي لأسعار لوسيد اير؟

نذكر القراء سريعاً أن أسعار لوسيد اير انخفضت بشكل حاد هذا الأسبوع، لتبدأ الآن من 82,400 دولار – 309 ألف ريال في السوق الأمريكي لفئة Pure الأساسية بالدفع الكلي وقوة 480 حصان، وستكشف لوسيد عن نسخة أرخص سعراً للسيارة خلال سبتمبر بدفع خلفي وسعر سيبدأ من 77,400 دولار – 290 ألف ريال.

لوسيد تصدر ثلاثة استدعاءات منفصلة لموديل اير الكهربائي في نفس اليوم 2

المصدر: NHTSA 

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل