انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب البعض من متابعي أخبار السيارات بمشاهدة صور سيارات ساديو ماني، وعلى وجه الخصوص بعد انتقال النجم السنغالي إلى صفوف النادي النصر السعودي، وهذا بعدما نجح الفريق أيضاً في ضم اللاعب البرتغالي رونالدو.

صور سيارات ساديو ماني

يزداد البحث عن سيارات نجوم كرة القدم مع شعبيتهم على مستوى العالم، وفي هذه النقطة يتضح أن هناك مَن يرغب في مشاهدة صور سيارات ساديو ماني، والتي تعكس تفضيلاته عبر الاختيارات التي وقعت على أكثر من علامة تجارية، حيث يظهر اهتمامه بالسيارات الرياضية والقوية التي تناسب طابعه ورغباته.

صور سيارات ساديو ماني وانتقاله للنصر السعودي: بينهم اودي RS7

سيارات ساديو ماني وسعرها

تُشير صور سيارات ساديو ماني لكونه يمتلك مجموعة تجمع على سبيل المثال: بنتلي كونتيننتال GT وسيارة رنج روفر فوج، وتعتبر هذه السيارات أيضاً تأكيداً للنجاح الذي حققه في مسيرته الكُروية، بوجود شركات عاملة في مجال السيارات وعلى شهرة بتقديم إنتاجها الفاخر.

وبالإضافة إلى مشواره الرياضي الناجح، يمكن القول إن ساديو ماني يمتلك ذوقه الخاص في اختياراته، ويأخذكم موقع «المربع نت» بجولة مع سياراته بالحديث عنها.

صور سيارات اللاعب ساديو ماني

ما هي سيارات لاعبي كرة القدم؟

إن الكثير من اللاعبين يُصبح لديهم الرعاية من الشركات، عبر الاستفادة من حجم الجماهيرية التي لديهم، وبالوقت ذاته مع قدرة اللاعب على التميز يعمل على زيادة قيمته التسويقية، بما يؤدي إلى ارتفاع راتبه بما ينطبق على النجم السنغالي، ومع مُتابعة صور سيارات ساديو ماني فجاءت من بينها سيارة اودي RS7 وهي من توقيع الصانع الألماني، والذي يسير على نفس النهج بكونه بقائمة صانعي السيارات المعروفين بالجودة العالية.

صور سيارات ساديو ماني

يسعى اللاعبون إلى تحقيق المزيد من النجاحات سواء على مستوى الأندية أو مع منتخبات بلادهم، ومع الاستمرارية في التقدم يُمكن التطوير وتملك السيارات الجديدة، ويهتم الأشخاص بالتوصل إلى صور سيارات ساديو ماني وغيره من اللاعبين حيث إنها تأتي في أغلب الأحيان بطراز فخم، بدايةً من جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وبالمرور بالإمكانيات.

سيارات لاعبي كرة القدم

سيارات اللاعب ساديو ماني

ولد النجم السنغالي في العاشر من أبريل عام 1992 وأصبح من أبرز لاعبي دولة السنغال في مجال كرة القدم بسبب النجاحات التي حققها، ويتميز ساديو ماني بتنوعه في المراكز داخل المستطيل الأخضر، حيث يمكنه اللعب كجناح أو مهاجم.

وتجدر الإشارة إلى انضمام ماني إلى منتخب السنغال تحت 23 عاماً في عام 2012 قبل أن يصبح لاعباً في الفريق الأول، وإليكم قائمة ببعض السيارات التي يمتلكها ساديو ماني بالسطور التالية:

سيارات اللاعب ساديو ماني

  • مرسيدس G63 AMG
  • اودي RS7
  • بنتلي كونتيننتال GT
  • رنج روفر فوج

صور سيارات اللاعب ساديو ماني

مرسيدس G63 AMG

نبدأ الجولة مع صور سيارات ساديو ماني مع توقيع الشركة الألمانية ” مرسيدس”، فالنجم ذهب باختياره لامتلاك سيارة مرسيدس G63 AMG، ومن المعروف أن كل شخص يتوجه ناحية طبيعة قيادته والاحتياجات التي بحاجة إلى تلبيتها، ومن هذا المُنطلق كما قد يقع الاختيار على سيارة سيدان، فهناك مَن يجعل الأولوية لسيارة مُتعددة الأغراض.

مرسيدس G63 AMG

قد لا تُشير صور سيارات ساديو ماني إلى أبرز المواصفات، وبالأخص أن هناك مَن يبحث عن تجهيزات المحركات للتوصل إلى تفاصيل المحرك من حيث عدد الأسطوانات وقوته، وبالتطبيق على مرسيدس G63 AMG فهي ذات محرك ثماني الأسطوانات وسعته 4.0 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 416 حصان، على أن تُصبح السرعة القصوى 209كم/ س، مع تسارع من السكون إلى 97كم/ س في مدة زمنية تبلغ 5.6 ثوانٍ.

سيارات ساديو ماني

اودي RS7

ظهرت على نفس النهج من بين صور سيارات ساديو ماني، ونُلاحظ في هذه الحالة استمرار ظهور الصناعة الألمانية ضمن أسطول النجم المُنضم حديثاً إلى فريق النصر السعودي، وهذه المرة مع اودي RS7 والتي تعتمد على محرك مُكون من عدد 8 أسطوانات وسعته 4.0 لتر ويعمل على توليد قوة 591 حصان.

اودي RS7

إن السرعة القصوى هنا 331كم/ س، على أن يكون التسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال 3.0 ثوانٍ، وكما يهتم الأشخاص بمُتابعة الأخبار المُتداولة عن سيارات نجوم كرة القدم، فقد يبحث البعض عن أسعارها وبتطبيق الأمر على اودي RS7 فسعرها هو 119,595 دولار أمريكي.

سيارات ساديو ماني وصورها

بنتلي كونتيننتال GT

نتوجه الآن إلى توقيع الشركات البريطانية في أسطول نجم السنغال، فتكشف صور سيارات ساديو ماني عن امتلاكه بنتلي كونتيننتال GT، ومن المُتعارف عليه أيضاً كون علامة بنتلي من العلامات التجارية الفاخرة، ولذلك تتواجد بسياراتها لدى العديد من نجوم كرة القدم، مع وجود سيارة بريطانية أخرى لدى اللاعب وهي رنج روفر فوج.

بنتلي كونتيننتال GT

تعتمد بنتلي كونتيننتال GT على محركها الذي يتكون من 8 أسطوانات وسعته 4.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 576 حصان، وبهذه الحالة تكون السرعة القصوى 318كم/ س، على أن يُصبح التسارع من السكون إلى 97كم/ س في مدة زمنية تبلغ 4 ثوانٍ.

صور ساديو ماني لاعب السنغال

رنج روفر فوج

تُعرف لاندروفر على أنها من بين الشركات المشهورة بتقديم سياراتها التي تتناسب مع السير على الطرق الوعرة، ويتضح في هذه النقطة أن هناك مجموعة من الأشخاص تحرص على اقتناء سيارات من تصنيف الاس يو في، وتعكس صور سيارات ساديو ماني عن توفر رنج روفر فوج ضمن أسطوله، وهي السيارة التي أطلقتها العلامة البريطانية.

رنج روفر فوج

إن رنج روفر فوج سعرها هو 86,000 دولار أمريكي، كما تعتمد على محركها سداسي الأسطوانات وسعته 3.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 346 حصان وفيما يخص السرعة القصوى فهي 225كم/ س.

شاهد أيضاً:

انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي

ذهب نادي بايرن ميونخ الألماني للتأكيد على أن مهاجمه ساديو ماني يجري محادثات بشأن احتمال مغادرته النادي، ومع مُتابعة الأمر تمكن النادي النصر السعودي من ضم اللاعب، والذي يحظى بمكانة قوية في عالم كرة القدم.

انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي

تُفيد الأخبار أن ماني قد أقام محادثات بشأن العقد مع النادي البافاري قبل انتقال مُحتمل، وكان انتقال اللاعب السنغالي بالصيف الماضي، بتوقيع عقد الانتقال من فريق ليفربول.

ويشهد سوق الانتقالات خلال الفترة الحالية العديد من النجوم القادمين للدوري السعودي، وبعد نجاح صفقة ساديو ماني فهو سيجاور النجم البرتغالي رونالدو في النصر السعودي.

اقرأ أيضاً: اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

بي بي سي

21Motoring

IMDB 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل