اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

المربع نت – تهتم فئة ليست بالقليلة من الأشخاص بمعرفة أخبار سيارات ميسي الفاخرة، حيث البحث عن سيارات لاعبي كرة القدم فتكون بطراز فخم وبالاعتماد على أفضل العاملين بقطاع السيارات، ويشارك النجم في نهائي كأس العالم قطر 2022 في مباراة تجمع بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا.

سعر سيارات ميسي

يعتبر النجم ليونيل ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، حيث تمكن من صنع مكانة مرموقة في قلوب الجماهير من مختلف دول العالم، ونظراً لكونه يتمتع بالقدر الكبير كلاعب فهو أيضاً يمتلك أسطوله الخاص من السيارات الفاخرة، والتي جاءت على نحو يتماشى مع قيمته التسويقية الثمينة.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022 1

وبالاستناد إلى الإحصائيات المنشورة حول ثروة نجم منتخب الأرجنتين فهو يمتلك ثروة تصل إلى 600 مليون دولار أمريكي، وهذه الثروة حققها خلال سنوات من المشاركات في عدة بطولات، كما تجدر الإشارة إلى نجاح اللاعب في الحصول على جائزة الكرة الذهبية بعدد 7 مرات، وفيما يخص سيارات ميسي فيستند إلى أكثر من شركة عاملة بتصنيع السيارات، ويُمكن الإشارة إلى مجموعة من أسطوله على النحو التالي:

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

ما هي سيارات ميسي الفاخرة؟

  • سيارة باجاني Zonda Tricolore
  • سيارة مرسيدس بنز SLS AMG
  • سيارة فيراري 335 S Spider Scaglietti
  • سيارة مازيراتي Gran Turismo MC Stradale
  • سيارة رنج روفر SV Autobiography
  • سيارة رنج روفر SVR
  • سيارة كاديلاك Escalade

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة باجاني Zonda Tricolore

هي من ضمن سيارات ميسي بالاعتماد على الصناعة الإيطالية بتوقيع شركة باجاني، ويمتلك النجم الأرجنتيني سيارة باجاني زوندا تريكولير التي تُعرف بكونها بتصميم أنيق، وهو ما يظهر في خارجية السيارة وأيضاً مع العديد من وسائل الرفاهية بداخليتها، وهذا من أجل التمتع بتجربة قيادة ذات جودة عالية وبوجود تكنولوجيا متطورة.

وتعتمد السيارة على محرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 7.3 لتر، ويستطيع المحرك العمل على توليد قوة 678 حصان مع عزم دوران يبلغ 780 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات، وهي بسرعة قصوى تبلغ 350كم/ س، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ، وفيما يخص قيمة باجاني زوندا تريكولير فهي بسعر 1.6 مليون دولار أمريكي.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة مرسيدس بنز SLS AMG

يأتي التوقيع الألماني في سيارات ميسي من خلال شركة مرسيدس، وتهتم بطرح سيارات فخمة بتزويد الأفراد من الجمهور بإنتاج مُتطور وبتوظيف الجوانب التكنولوجية، ويقتني ليونيل ميسي مرسيدس بنز SLS AMG وبمحرك 8 أسطوانات وبسعة 6.2 لتر، وبقوة 571 حصان مع عزم دوران 650 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات بنظام دفع خلفي، وهي بسرعة قصوى 317كم/ س، وبتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 3.8 ثوانٍ.

تُشير الأخبار مع متابعة النجم الأرجنتيني أنه لا يقود السيارة بشكل كثير، حيث يُشاهد البعض سيارات لاعبي كرة القدم من خلال ذهابهم إلى التدريبات الرياضية أو بظهورهم بالمناسبات الاجتماعية المختلفة، وجاءت مرسيدس بنز SLS AMG بقائمة سيارات ميسي بسعر يبدأ من 268,552 دولار أمريكي.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة فيراري 335 S Spider Scaglietti

يعتمد نجم منتخب الأرجنتين على شركة أخرى من الشركات الإيطالية وهذه المرة مع شركة فيراري، والتي تشتهر بتقديم سيارات فاخرة وعلى وجه الخصوص مع الاهتمام بعنصر سرعة السيارة، وجاءت سيارة فيراري 335S سبايدر سكاجليتي في أسطول سيارات ميسي وهي الأغلى بسعر 36 مليون دولار، وتعتمد فيراري 335S سبايدر سكاجليتي على محرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 4.1 لتر، ويستطيع المحرك توليد قوة 400 حصان وفيما يتعلق بالسرعة القصوى فهي 300كم/ س.

كما هناك بعض الأخبار حول أن السيارة فاز بها ليونيل ميسي على حساب كريستيانو رونالدو، وهذا من خلال المزاد الذي حدث بفرنسا وبالأخص في العاصمة باريس حسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، والتي ذهبت إلى بيان صحفي يوضح تقديم ميسي لأعلى عرض وبالتالي حصل على السيارة.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة مازيراتي Gran Turismo MC Stradale

أضاف نجم منتخب الأرجنتين سيارة أخرى إيطالية من شركة مازيراتي، وهذه السيارة من تصنيف الكوبيه، وتعمل مازيراتي جران توريزمو بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.7 لتر، وتنتج من خلاله قوة 444 حصان مع عزم دوران يبلغ 510 نيوتن. متر، ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات مع نظام دفع  خلفي “RWD”.

كما يتبيّن في السيارة أنها بسرعة قصوى 301كم/ س، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 4.6 ثوانٍ، وتأتي في قائمة سيارات ميسي بسعر يبدأ من 352,000 دولار أمريكي.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة رنج روفر SVR

يظهر التوقيع البريطاني في أسطول سيارات ميسي من خلال شركة لاندروفر التي تشتهر بإنتاج سيارات الاس يو في لكي تكون ملائمة للسير على الطرق الوعرة أو المتعرجة، ويقتني ليونيل ميسي رنج روفر SVR، وهي من ضمن السيارات التي تعمل بنظام الدفع الكُلي للعجلات “AWD”، وتعتمد على محرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 567 حصان مع عزم دوران يبلغ 700 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات.

إن سيارة رنج روفر SVR بسرعة قصوى تبلغ 280كم/ س، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية  تبلغ 4.5 ثوانٍ، ويبدأ سعرها في سيارات ميسي من 111,837 دولار أمريكي.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة كاديلاك Escalade

توجه اللاعب الأرجنتيني إلى الصناعة الأمريكية من خلال شركة كاديلاك، حيث حصل على سيارة كاديلاك اسكاليد وهي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 6.2 لتر، ويستطيع توليد قوة 420 حصان وبعزم دوران يبلغ 623 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات مع نظام دفع رباعي “4WD”.

وتصل السرعة القصوى في كاديلاك اسكاليد إلى 245كم/ س، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 6.3 ثوانٍ، ويبدأ سعر السيارة من 80,000 دولار أمريكي.

اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

سيارة رنج روفر SV Autobiography

يمتلك النجم الأرجنتيني سيارة أخرى من شركة لاندروفر، وهي سيارة رنج روفر SV أوتوبيوجرافي وظهر بها لأكثر من مرة خلال قيادتها ، وبمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.0 لتر ويعمل على توليد قوة 557 حصان مع عزم دوران يبلغ 700 نيوتن. متر.

ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات مع نظام دفع كُلي للعجلات، وفيما يتعلق بالسرعة القصوى فتبلغ 225كم/ س، والتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 5.4 ثوانٍ، وتنضم إلى سيارات ميسي بسعر يبدأ من 209,500 دولار أمريكي.

المصادر

موقع IMDB

موقع Ultimatespecs

موقع صحيفة الديلي ميل البريطانية

موقع 21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة