المربع نت – يسأل البعض عن شيفروليه كابتيفا 2023 من حيث أبرز المواصفات الموجودة بها، وعلى وجه الخصوص بتوفر 3 فئات من السيارة بما جعلها بتجهيزات مُتنوعة، وبالوقت ذاته يكون لكل فئة سعرها الخاص بها بدايةً من الفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا.

شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

تعتبر علامة شيفروليه من بين العلامات الأمريكية المُصنعة للسيارات، ومن بين إنتاجها المطروح في الأسواق شيفروليه كابتيفا 2023، والتي من المُلاحظ أن هناك فئة من الأشخاص تبحث عنها، حيث ظهرت السيارة بالاستناد إلى تجهيزات مُعينة سواء على مستوى التصميم الداخلي والخارجي، أو الإمكانيات وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع.

شيفروليه كابتيفا 2023: ما هو محركها؟ مع عرض الفئات والأسعار

شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

يهتم الأشخاص بالأخبار المنشورة حول السيارات للتعرف على المواصفات، وهو ما ينطبق أيضاً على جانب الأسعار، وبالنظر إلى شيفروليه كابتيفا 2023 فهي موجودة بإمكانية الحصول عليها من خلال 3 فئات.

يجد الفرد نفسه أمام البدائل والاختيارات عندما توجد السيارة المنشودة بأكثر من فئة، ومع حدوث الأمر من قِبل العلامات التجارية فالفئات في أغلب الأحيان تكون غير متطابقة بتجهيزاتها، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن الأسعار.

مواصفات شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

ما هو محرك شيفروليه كابتيفا 2023؟

ينتقي كل مُخطط للشراء الفئة التي يجدها مُتوافقة معه، وهذا التواقف يُبنى على عنصري المواصفات والأسعار، وتحظى المحركات بدرجة ليست بالقليلة من عناية الأشخاص، حيث إن المشتري يريد التعرف على نوع المحرك المُعتمد عليه، وبما يشمل ناقل الحركة ونظام الدفع، لكي يقع اختياره على السيارة التي تقوم بتلبية احتياجاته ورغباته.

محرك شيفروليه كابتيفا 2023

تعتمد شيفروليه كابتيفا 2023 على محرك تيربو رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 148 حصان وبعزم دوران 255 نيوتن. متر، على أن يتصل محركها بناقل حركة ” CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وبهذه الحالة تكون كفاءة استهلاك الوقود 13.4كم/ لتر.

صور شيفروليه كابتيفا 2023 من الخارج

فئات وأسعار شيفروليه كابتيفا 2023

تتوفر السيارة من خلال ثلاث فئات بما يؤدي لوجود اختلافات بالمواصفات، ويكون الحصول عليها بواسطة الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، وفيما يخص الحاجة للتعرف على أسعار شيفروليه كابتيفا 2023 فتُصبح هامة بصناعة القرارات الشرائية، لكي يكون الشخص أكثر إدراكاً للسعر المطلوب مع التجهيزات التي يحصل عليها، ونُشير للفئات والأسعار بالسطور التالية.

  • فئة “LS” سعرها هو: 75,325 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة، وبدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتأمين والتسجيل واللوحات.

فئات وأسعار شيفروليه كابتيفا 2023

  • فئة “LT” سعرها هو: 80,615 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة، وبدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتأمين والتسجيل واللوحات.
  • فئة “PREMIER” سعرها هو: 86,710 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة، وبدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتأمين والتسجيل واللوحات.

فئات وأسعار شيفروليه كابتيفا 2023 بالسعودية

كيف تبدو شيفروليه كابتيفا 2023 من الخارج؟

عملت الشركة الأمريكية بإضافة بعض لمساتها على التصميم الخارجي، ويبدأ الأمر بتوسط شعار شيفروليه لمُقدمة السيارة الشبك الأمامي بشرائح أفقية، كما تتزود الخارجية بمصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”، كما نُلاحظ في غطاء المحرك والجانبين بخطوط بارزة من بين عناصر التصميم.

شيفروليه كابتيفا 2023 من الخارج

تحتوي شيفروليه كابتيفا 2023 على فتحة سقف كهربائية، ومن الجهة الجانبية فهناك المرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع خاصية الطي، وفيما يخص العجلات التي ترتكز عليها السيارة فهي من بين أوجه الاختلاف وفقاً للفئة، وهي تُصبح بمقاس 17 بوصة من الألومنيوم أو 18 بوصة ومن الألومنيوم أيضاً، ويُمكن التعبير عن الأبعاد على النحو التالي:

أسعار شيفروليه كابتيفا 2023

  • الطول: 4,655 مم.
  • العرض: 1,853 مم.
  • الارتفاع: 1,760 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,750 مم.

تصميم خارجية شيفروليه كابتيفا 2023

صور داخلية شيفروليه كابتيفا 2023

تُشير محركات البحث إلى وجود شريحة من الأشخاص تريد استعراض صور شيفروليه كابتيفا 2023 وعلى وجه الخصوص من الداخل، وهذا يساعد على محاكاة الواقع والتعرف على التجهيزات عن قُرب، وبالدخول للسيارة يُرجى العلم باحتمالية عدم التشابه على مستوى عدد المقاعد، فكما سبقت الإشارة لمشاركة الفئات بتحديد الأسعار بما يجعل المواصفات مُتنوعة.

صور داخلية شيفروليه كابتيفا 2023

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 أو 7 مقاعد وفقاً للفئة المُختارة، وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة فالمقاعد فهي بكسوة من القماش، ويمكن التحكم في مقعد السائق على نحو يدوي أو كهربائياً بالاستناد أيضاً للفئة، ولذلك تتعدد البدائل بوجود 3 فئات حيث إن الأشخاص غير مُتشابهين في التفضيلات، ومن هذا المُنطلق يُقبل كل فرد ناحية السيارة بالفئة المُلائمة له.

شاهد أيضاً:

المواصفات الداخلية في شيفروليه كابتيفا 2023 مع النظام الترفيهي

تعكس صور داخلية شيفروليه كابتيفا 2023 عن وجود بعض الأشياء التي حرصت على وضعها العلامة الأمريكية، وعلى سبيل المثال فتوجد شاشة للعدادات وهي بمقاسي 3.5 أو 7 بوصة، والتي تتخصص بعرض معلومات الرحلة.

تدعم السيارة خاصية البلوتوث من أجل توصيل الركاب لهواتفهم الذكية، وبالوقت ذاته فهناك مكيف الهواء الأوتوماتيكي من بين الوسائل المُتاحة بداخلية شيفروليه كابتيفا 2023.

ماهو محرك محرك شيفروليه كابتيفا 2023

وبالانتقال إلى النظام الترفيهي فهو مع شاشة مقاسها 8 بوصة، وبدعم لنظامي “Apple CarPlay” و”Android Auto”، كما يوجد منافذ “USB” لأجل استخدامها بحسب الاحتياج من قِبل الأفراد، وفيما يتعلق بالنظام الصوتي في السيارة فيتكون من عدد 6 مكبرات.

اقرأ أيضاً: شيفروليه جروف 2023: تعرف على الفئات بالأسعار والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شيفورليه شركة الجميح للسيارات

موقع شيفورليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل