المربع نت – تنضم سيارة شيفروليه جروف 2023 إلى السيارات الموجودة في السوق، ويسأل البعض عن سعرها الذي يتضح يختلف حسب الفئة، حيث تتوفر بفئتين بما جعل مواصفاتها مُختلفة بالاستناد للفئة المُختارة.

سيارة شيفروليه جروف 2023 في السعودية

تكثر عمليات البحث عن التجهيزات التي تأتي بها السيارات، وهو ما ينطبق على شيفروليه جروف 2023 المطروحة من قِبل علامة شيفروليه، والتي بقائمة العلامات التي تُصنع السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، ومع مُتابعة السيارة تنعكس بها بعض الأشياء على جوانب خارجيتها وداخليتها.

شيفروليه جروف 2023: تعرف على الفئات بالأسعار والمواصفات

سيارة شيفروليه جروف 2023 في السعودية

يتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة وجود الشبك الأمامي المنحوت، مع الاستخدام للخطوط البارزة على غطاء المحرك وبالجوانب، وبالحديث حول شيفروليه جروف 2023 تجدر الإشارة لتوفرها من خلال الوكلاء المُعتمدين للصانع الأمريكي في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات.

توجد السيارة بفئتين بما يعني عدم التشابه ما بين الفئة القياسية والفئة العُليا، ومع العناية بالتعرف على أبرز المواصفات فيكشف عنها لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة، مع بيان الأسعار.

سيارة شيفروليه جروف 2023 بالسعودية

ما هي فئات شيفروليه جروف 2023؟

تكون الفئة القياسية بتجهيزات تقوم العلامات التجارية بوضعها، ثم مع الانتقال إلى الفئات الأعلى تتزود الترقيات التي تحصل عليها الفئة، وهذا ما يحدث بوجود فئات مُتعددة لنفس السيارة، لكي يتوجه كل مُخطط للشراء ناحية الفئة المناسبة له، وبتطبيق الجانب فظهرت شيفروليه جروف 2023 بفئتين، ويُمكن عرضهما على النحو التالي:

  • فئة LT
  • فئة Premier

فئات شيفروليه جروف 2023

تختلف الأولويات من شخص إلى آخر وعلى وجه الخصوص مع الوضع بالاعتبار طبيعة الاحتياجات، ومن هذا المُنطلق ما قد يكون مُلائماً لفرد ليس بالضرورة أن يحدث مع غيره، وقد تُساهم الفئات في المُعاونة خلال صناعة القرارات الشرائية، لكي تكون هناك البدائل، ومن المُحتمل بحث أحدهم عن سيارة ذات سعر مُعين، مع وجود نطاق مُعين للميزانية تم وضعه على نحو سابق.

أسعار شيفروليه جروف 2023

خارجية شيفروليه جروف 2023

جاءت السيارة بعناصر تصميم يُمكن مشاهدتها بدايةً من الألوان المُتاحة، ويتبيّن اختلاف الأذواق والتفضيلات على مستوى الألوان، ومع رؤية شيفروليه جروف 2023 فهي بألوان من بينها الأبيض، والأزرق، والفضي المعدني، الأحمر المعدني، والرمادي.

خارجية شيفروليه جروف 2023

يتوسط شعار الشركة الأمريكية مُقدمة السيارة، وبالانتقال ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 16 بوصة، وإذا كان الحديث بالأخص على الفئة العُليا ” Premier” فتكون العجلات معدنية ثنائية اللون.

تكون المرآة الجانبية بقابلية الضبط على نحو كهربائي، مع تزودها بإشارات الانعطاف وإمكانية الطي بصورة كهربائية، كما تجدر الإشارة إلى أن شيفروليه جروف 2023 يوجد من بين مواصفاتها فتحة السقف البانورامية.

تصميم خارجية شيفروليه جروف 2023

كيف تبدو شيفروليه جروف 2023 من الداخل؟

يسير التصميم الداخلي على نفس نهج الخارجي، حيث لجأت العلامة الأمريكية بالاستناد إلى عناصر مُعينة وعلى سبيل المثال فالسيارة تتسع لعدد 5 مقاعد، ويُصبح المقود مع أزرار تُتيح التحكم في النظام الصوتي، وبالانتقال للمقاعد فالمقعد الخاص بالسائق بإمكانية تعديله في 6 اتجاهات.

شيفروليه جروف 2023 من الداخل

إن المقعد الراكب الأمامي أيضاً بقابيلة التعديل ولكن في 4 اتجاهات على نحو يدوي، وبتناول النظام الترفيهي في شيفروليه جروف 2023 فهناك شاشة مقاسها 8 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما تتوفر شاشة أخرى وهي العدادات مقاسها 3.5 بوصة لكي يُعرض من خلالها بيانات القيادة.

يعتبر النظام الصوتي من بين أوجه الاختلافات على مستوى فئتي السيارة، وعلى وجه التحديد تأتي الفئة العُليا بعدد 6 مكبرات للصوت، أما الفئة القياسية فهي بعدد أربعة مكبرات للصوت.

فئات وأسعار شيفروليه جروف 2023

ما هو محرك شيفروليه جروف 2023؟

يزداد البحث على مواصفات السيارات الحديثة سواء بتناول السيارات الخاصة بشيفروليه أو غيرها، وهناك مجموعة من الأفراد تعتني بدرجة كبيرة بالتعرف على المحركات المُعتمد عليها في كل سيارة مع الكشف عن منظومة الدفع، وفيما يرتبط بمحرك شيفروليه جروف 2023 فهو مُكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 1.5 لتر.

شاهد أيضاً: شيفرولية كامارو SS 2023 استعراض وشرح لأبرز مواصفات سيارة العضلات الأمريكية #على_السريع

يقوم المحرك السابق ذكره بتوليد قوة 110 حصان عند 5,800 دورة بالدقيقة، وبعزم دوران يبلغ 147 نيوتن. متر عند 3,600 دورة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، على أن تُصبح صرفية الوقود 15.9كم/ لتر.

محرك شيفروليه جروف 2023

كم سعر شيفروليه جروف 2023؟

تحظى الأسعار بأهمية كبيرة في مختلف القطاعات التجارية، حيث إن الغرض الرئيسي هو البيع وبالتالي تحدث المنافسة بين الشركات لجذب الأفراد من الجمهور المستهدف على مستوى العالم، وبالنظر إلى سعر شيفروليه جروف 2023 فهو يتغير وفقاً للفئة المُختارة.

كما سبقت الإشارة لتوفر السيارة بفئتين، ويكون شراء إنتاج العلامة الأمرييكة من جانب الوكلاء الرسميين: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، والأسعار بالسطور التالية:

سعر شيفروليه جروف 2023 بالسعودية

  • جروف 2023 فئة LT سعرها هو: 68,310 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة ولكن بدون الرسوم الخاصة بالتسجيل والتأمين واللوحات.
  • جروف 2023 فئة Premier سعرها هو: 76,245 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة ولكن بدون الرسوم الخاصة بالتسجيل والتأمين واللوحات.

اقرأ أيضاً: كم سعر شيفروليه كابتيفا 2023؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شيفورليه شركة الجميح للسيارات

موقع شيفورليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل