انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض التعرف على سعر شيفروليه كابتيفا 2023 والتي طرحتها الشركة الأمريكية، ومع مُتابعة السيارة فهي موجودة من خلال 3 فئات، وهذا الأمر ساهم في عدم التشابه بالمواصفات والتجهيزات، وبالوقت ذاته يُصبح لكل فئة السعر الخاص بها.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2023؟

جاءت من قِبل الشركة الأمريكية ضمن سياراتها المطروحة في الأسواق، وبالنظر إليها فقامت علامة شيفروليه بإنتاج 3 فئات منها بما جعل المواصفات والتجهيزات ليست واحدة على نحو تام، وبالوقت ذاته يختلف سعر شيفروليه كابتيفا 2023 وفقاً للفئة التي يختارها الشخص.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2023؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

سعر شيفروليه كابتيفا 2023

تنعكس لمسات الصانع الأمريكي على السيارة، والتي يكون امتلاكها على نفس نهج سائر سيارات شيفروليه في المملكة العربية السعودية، وهذا ما يحدث عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات.

يبدأ سعر شيفروليه كابتيفا 2023 من 75,325 ريال سعودي، وهذا السعر السابق ذكره للفئة القياسية وبما يشمل ضريبة القيمة المضافة، وبتناول الفئتين فهما بأسعار ترتفع عن الفئة القياسية، ونعرض لكم كافة الفئات بالسطور التالية.

سعر شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

أسعار شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

يُصبح المُخطط للشراء أمام أكثر من اختيار مع وجود الفئات لنفس السيارة، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل فرد ناحية الفئة التي يجدها تتوافق معه، سواء على مستوى المواصفات الداخلية والخارجية أو سعرها، ويُمكن بيان سعر شيفروليه كابتيفا 2023 على النحو التالي:

أسعار شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

  • سعر شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “LS” هو: 75,325 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولكن غير شامل الرسوم الخاصة بالتسجيل واللوحات والتأمين.
  • سعر شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “LT” هو: 80,615 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولكن غير شامل الرسوم الخاصة بالتسجيل واللوحات والتأمين.
  • سعر شيفروليه كابتيفا 2023 فئة “PREMIER” هو: 86,710 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولكن غير شامل الرسوم الخاصة بالتسجيل واللوحات والتأمين.

فئات وأسعار شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

نعرض لكم في هذا الجزء أبرز المواصفات التي يُمكن رؤيتها بالسيارة، وإذا كان الحديث حول التصميم الخارجي فالأمر يبدأ مع توسط شعار الصانع الأمريكي لمُقدمة سيارة شيفروليه كابتيفا 2023، مع الوضع بالاعتبار أن هناك الاستخدام للخطوط البارزة على غطاء المحرك والجانبين.

سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

هناك الشبك الأمامي الذي يُصبح مع شرائح أفقية، وبالانتقال للمصابيح النهارية فهي عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فالسيارة مع مرآة يُمكن التحكم بها على نحو كهربائي مع خاصية الطي، كما ترتكز شيفروليه كابتيفا 2023 على عجلات مقاسها 18 بوصة وهي على وجه التحديد من الألومنيوم، وتتزود السيارة أيضاً بفتحة سقف كهربائية، ويعتبر من أبرز التجهيزات الموجدة بها ما يتعلق بخاصية الدخول بدون مفتاح.

خارجية سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

ما هي أبرز مواصفات داخلية شيفروليه كابتيفا 2023؟

يتسم التصميم الداخلي بانعكاس بعض الأشياء التي حرصت على وضعها الشركة الأمريكية، وكما سبقت الإشارة إلى عدم التشابه في سعر شيفروليه كابتيفا 2023 بسبب الفئات فيُمكن ملاحظة أوجه الاختلافات، وعلى سبيل المثال تتسع الداخلية لعدد 5 أو 7 مقاعد، وفيما يتعلق بالمواد المُستخدمة بالمقاعد فهي بكسوة من القماش، والمقاعد ثنائية اللون​.

شاهد أيضاً: شيفرولية كامارو SS 2023 استعراض وشرح لأبرز مواصفات سيارة العضلات الأمريكية #على_السريع

تختلف طبيعة التحكم بمقعد السائق حسب الفئة المُختارة من الفئات الثلاث، بين إمكانية ضبط مقعد السائق بصورة يدوية أو بصورة كهربائية، ويكون تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات بالفئتين الأقل يدوياً، أما الفئة العُليا فتأتي مع قابلية الضبط في 6 اتجاهات ولكن على نحو كهربائي، كما ينضم مكيف الهواء الأوتوماتيكي إلى تجهيزات داخلية السيارة.

داخلية شيفروليه كابتيفا 2023

مواصفات أخرى مع النظام الترفيهي في شيفروليه كابتيفا 2023

إن النوافذ كهربائية في هذه السيارة، وبالانتقال ناحية المقود فهناك الأزرار التي تُتيح التحكم بالنظام الصوتي، كما أن السيارة مع شاشة لعرض العدادات والتي يُعرض من خلالها معلومات القيادة، وتكون بمقاس 3.5 بوصة أو 7 بوصة وفقاً للفئة.

أبرز مواصفات داخلية شيفروليه كابتيفا 2023

ينضم تجهيز الشاشة التي تعرض النظام الترفيهي إلى مواصفات داخلية شيفروليه كابتيفا 2023، وهي شاشة مقاسها 8 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما يتوفر منفذ “USB” لكي يتم استخدامه بالسيارة، ويتكون النظام الصوتي من 6 مكبرات للصوت، وهذا مع نظام البلوتوث الذي يسمح بتوصيل الجوالات.

مواصفات داخلية شيفروليه كابتيفا 2023

ما هو محرك شيفروليه كابتيفا 2023؟

يتضح مع الاهتمام المُوجه ناحية الكشف عن سعر شيفروليه كابتيفا 2023 فهناك أيضاً العناية للتعرف على المحرك المُعتمد عليه بالسيارة، وبالأخص يحرص العديد من مُتابعي مجال السيارات على متابعة المحركات من حيث نوعها وقوتها، وبالإضافة إلى التفاصيل التي تتعلق بمنظومة الدفع بوجه عام.

محرك شيفروليه كابتيفا 2023

تأتي شيفروليه كابتيفا 2023 بالاعتماد على محركها التيربو الذي يتكون من عدد 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 148 حصان مع عزم دوران يبلغ 255 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع ” CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتُصبح صرفية الوقود 13.4كم/ لتر.

اقرأ أيضاً: تاهو ستاندرد 2023: الداخلية والتكنولوجيا التي تأتي بها الفئة الأساسية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شيفورليه شركة الجميح للسيارات

موقع شيفورليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل