المربع نت – يريد البعض معرفة سعر ام جي جي تي 2023 التي قام الصانع الصيني بتقديمها كسيارة سيدان، ويتبيّن أن السيارة بأسعار ليست واحدة بالاستناد إلى عنصر الفئة، بما جعلها أيضاً بمواصفات مُختلفة وفقاً للفئة المُختارة.

كم سعر ام جي جي تي 2023؟

يزداد البحث عن الأسعار مع طرح العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات لإنتاجها الحديث، بما ينطبق على رغبة البعض بالكشف عن سعر ام جي جي تي، والتي تعتبر من بين سيارات السيدان التابعة لشركة ام جي الصينية، وبمُتابعة الأخبار المُتداولة فالسيارة مطروحة بثلاث فئات.

كم سعر ام جي جي تي 2023؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

سعر ام جي جي تي 2023

تعمل الشركات على طرح السيارات في بعض الأحيان بأكثر من فئة بما يجعل أمام الجمهور المُستهدف فرصة لانتقاء الفئة الأكثر توافقاً معهم، وفي المُعتاد يعمل كل فرد على امتلاك السيارة التي تساعده على تلبية احتياجاته، وبالوقت ذاته تتماشى بثمنها مع الميزانية الموضوعة من خلاله

يبدأ سعر ام جي جي تي من 55,500 ريال سعودي والسعر لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة، وتجدر الإشارة إلى أن الفئة السابق ذكرها هي الفئة القياسية، ونُشير للفئات الثلاث بالسطور التالية.

سعر سيارة ام جي جي تي 2023

أسعار ام جي جي تي 2023 في السعودية

يُمكن التعرف على سعر ام جي جي تي وغيرها من سيارات العلامة الصينية عبر الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وهي مجموعة تأجير، ويهتم الأفراد مع التخطيط للصنع القرار الشرائي بإدراك المواصفات والأسعار من أجل الإقبال على الفئة المناسبة، ويُمكن بيان ذلك على النحو التالي:

أسعار ام جي جي تي 2023 في السعودية

  • سعر ام جي جي تي فئة STD  هو: 55,500 ريال سعودي، والسعر لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة
  • سعر ام جي جي تي فئة COM هو: 65,300 ريال سعودي وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر ام جي جي تي فئة LUX هو: 70,200 ريال سعودي وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.

المواصفات الداخلية في سيارة ام جي gt 2023

ما هو محرك ام جي جي تي 2023؟

نُشير في هذا الجزء إلى محركي السيارة، حيث إن ام جي قامت بتوفير خيارين على مستوى المحركات بما جعل القوة مُتنوعة من وفقاً للمحرك الذي يختاره الفرد، وكما يهتم البعض بالتوصل إلى سعر ام جي جي تي فأيضاً على نفس النهج تكتسب المحركات أهمية، سواء على مستوى نوعها أو قوتها، ونعرض لكم الخيارين في السطور التالية:

محرك ام جي جي تي 2023

المحرك الأول:

محرك سعته 1.5 لتر تنتج من خلاله قوة 118 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 150 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع “iCVT” يتكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

تصل السرعة القصوى إلى 185 كم/س، مع تسارع من الثبات إلى 100 كم/س في مدة زمنية تبلغ 10.5 ثوانٍ فقط، وفيما يرتبط بكفاءة استهلاك الوقود فهي 5.7 لتر/100 كم، مع سعة خزان الوقود 45 لتراً.

محركات ام جي جي تي 2023

اختيار المحرك الثاني في سيارة ام جي gt 2023:

محرك سعته 1.5 لتر ويعمل على توليد قوة 173 حصان خلال 5,600 دورة بالدقيقة وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بهذا الاختيار بناقل حركة من نوع دبل كلتش “DCT” يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

تكون هنا السرعة القصوى لهذا الخيار 215 كم/س، والتساعر من الثبات إلى 100 كم/س في مدة زمنية 8.5 ثوانٍ، مع صرفية وقود 5.9 لتر/100 كم، مع سعة خزان الوقود 50 لتراً.

اختيارات محركات ام جي جي تي 2023

سيارة ام جي gt 2023

نُشير في هذا الجزء بعد تناول سعر ام جي جي تي 2023 إلى أبرز التجهيزات التي جاءت بها السيارة، ونبدأ بالحديث عن أنظمة الأمن ومن بينها نظام مانع انغلاق الفرامل “ABS”، وبالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، مع النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وهذا ما يحدث عبر مُستشعرات تُنبه السائق بالحالة التي تكون عليها الإطارات.

سيارة ام جي gt 2023

تتوفر أيضاً الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي من بين وسائل الأمن التي تعتمد عليها الشركة الصينية بالسيارة، وكما أشرنا إلى اختلاف سعر ام جي جي تي حسب الفئة بدايةً من الفئة القياسية، فمن المُحتمل أن تتزود السيارة بوسائد هوائية جانبية أمامية، أو الوسائد الهوائية بجانب الستارة بالاستناد إلى عنصر الفئة، أي لا تكون قياسية.

سيارة ام جي gt 2023 بالسعودية

كيف تبدو ام جي gt 2023 من الخارج؟

بالنسبة لتصميم السيارة من الخارج، فتتميز بشبك أمامي بلون أسود مع توسط شعار ام جي لهذا الشبك وبمُلاحظة الخطوط البارزة على غطاء المحر، وتتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED” ومصابيح نهارية أيضًا بنفس التقنية.

شاهد أيضاً: ام جي RX5 الجديدة كشفوا عنها في الرياض وهذي اسعارها ونظرة سريعة عليها

تستند السيارة على عجلات ألومنيوم بمقاس 16 بوصة أو 17 بوصة، حسب الفئة المختارة والمرآة الجانبية تأتي بتحكم كهربائي، بينما تحتوي الفئة العُليا على مرآة كهربائية قابلة للطي، ويُمكن بيان أبعاد ام جي gt 2023 كالتالي:

ام جي gt 2023 من الخارج

  • الطول: 4,675 مم.
  • العرض: 1,842 مم.
  • الارتفاع: 1,480 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,680 مم.

صور ام جي gt 2023 من الخارج

المواصفات الداخلية في ام جي gt 2023

تحتوي السيارة على مقود متعدد الوظائف مُغطى بالجلد وتتسع لخمسة ركاب، ويمكن تعديل مقعد السائق يدوياً بالفئة القياسية، بينما تتميز الفئة العُليا بمقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات، وتُقسم المقاعد الخلفية بنسبة 40/60، تكون المقاعد مُغطاة من الجلد أو بكسوة من القماش، وهو ما يؤدي إلى اختلاف سعر ام جي جي تي.

المواصفات الداخلية في ام جي gt 2023

تتزود السيارة أيضًا بنظام ترفيهي يشمل شاشة عدادات رقمية مقاسها 12.3 بوصة، بينما تكون شاشة النظام الترفيهي بدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتعمل باللمس ومقاسها 10.1 بوصة، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو من بين أوجه الاختلافات بالاستناد إلى عنصر الفئة، ما بين النظام المُكون من عدد 4 سماعات أو 6 سماعات.

اقرأ أيضاً: كم سعر mg5 موديل 2023 بالسعودية؟ مع تجهيزات السيارة السيدان

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع علامة ام جي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل