المربع نت – بعد انطلاق بي ام دبليو X1 الجديدة في يونيو 2022، تستعد العلامة البافارية لكشف الستار عن النسخة الأكثر رشاقة وأناقة للسيارة، ونتحدث هنا عن X2 موديل 2024 التي تشارك نفس المنصة مع X1، وقد رُصدت مؤخراً أثناء اختبارها في مدينة ميونخ بألمانيا.

وارتدت السيارة آنذاك بعض التمويهات الخفيفة، ما سمح للفريق الروسي المخضرم Kolesa برسم صور توقعية للكروس اوفر الألمانية الفاخرة الجديدة كلياً.

بي ام دبليو X2 الجيل الجديد يظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين

أبرز الملامح الخارجية 

وسيأتي الجيل الثاني من X2 بمقدمة مشابهة لموديل X1 ولكن مع بعض العناصر الجمالية التي تميز X2، مثل تصميم الشبك والمصدات، وبشكل عام ستكون X2 أكثر جراءة بكثير مقارنة بشقيقتها.

بي ام دبليو X2 الجيل الجديد يظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 1

بالنسبة للخلفية فيمكن ملاحظة المصابيح الخلفية الكبيرة على شكل C، مع عناصر حادة وقوية ومصد خلفي بارز وجريء، ومشتت هواء خلفي مركزي، مع سقف مائل رياضي لمنح السيارة لمسة الكوبيه الرياضية.

ما المحركات المتوقعة للسيارة؟ 

كما ذكرنا بالأعلى، ستشارك بي ام دبليو X2 الجديدة كلياً نفس منصة FAAR مع موديل X1، بنفس المحركات كذلك، والتي تشمل محركات 3 و4 سلندر، وقد تحصل السيارة على نسخة كهربائية بالكامل.

النسخة الأقوى والأفخم في المجال ستحمل اسم M35i أو M40i، وستكون مزودة بمحرك 2.0 لتر تيربو بقوة تتجاوز 300 حصان مع إرسال القوة لجميع العجلات الأربعة، وسنعلم المزيد عن الكروس أوفر الأنيقة مع اقتراب موعد تدشينها الرسمي.

بي ام دبليو X2 الجيل الجديد يظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 2

المصدر: Kolesa 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل