المربع نت – كشفت بي ام دبليو عن فيديو تشويقي جديد للجيل القادم من X2، بتصميم أنيق يجمع بين الـ SUV والكوبيه، وقد تكون هذه النسخة الكهربائية iX2 للسيارة الألمانية.

وبالكاد يمكن ملاحظة وحدات الإضاءة الأمامية للـ SUV الجديدة، والتصميم المظلل العام للهيكل الخارجي، وقام المصممون بوضع شبك أمامي مضيء ومستوحى في التصميم من بي ام دبليو X6، مع مصابيح أمامية جريئة وجذابة.

بي ام دبليو X2 الجيل القادم يظهر في فيديو تشويقي رسمي


تصميم الـ SUV-كوبيه في الفيديو التشويقي المرفق بالأعلى يؤكد مرة أخرى ما رأيناه في الصور التجسسية الأخيرة لـ X2، وهو أن السيارة ستكون مختلفة بشكل جذري في التصميم عن الجيل الحالي الأقرب للهاتشباك في تصميمه.

المواصفات المتوقعة لـ X2 القادمة 

وستشارك بي ام دبليو X2 الجديدة المواصفات الداخلية والمنصة مع سيارة X1 الجديدة، وقد تتوفر بمحرك 2. لتر تيربو 4 سلندر بقوة 316 حصان ضمن خيارات أخرى، وبالنسبة لنسخة iX2 الكهربائية فعلى الأرجح ستتوفر بمحركين كهربائيين بقوة 313 حصان مع مدى كهربائي صافي 439 كيلومتر للشحنة الواحدة، تماماً مثل النسخة الكهربائية لموديل X1.

ولم توضح بي ام دبليو موعد التدشين حالياً ولكن ذكرت أن السيارة “قادمة قريباً” لذا على الأرجح ستكشف الستار عنها قبل نهاية العام الجاري.

بي ام دبليو X2 الجيل القادم يظهر في فيديو تشويقي رسمي 1

المصدر: بي ام دبليو

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل