انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استعرضت لامبورجيني الأداء الرائع لسيارتها الخارقة الجديدة “ريفويلتو” المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة، في مضمار Vallelunga الإيطالي في شمال العاصمة الروما.

وقاد السوبركار الجديدة السائق المحترف اندريا كالديرالي، والذي أثنى على ريفويلتو ومحركها 6.5 لتر الهادر بالتنفس الطبيعي، كما مدح ناقل الحركة مزدوج المقابض “دبل كلتش” بـ 8 سرعات واستجابته السريعة جداً.

لامبورجيني تستعرض الأداء المدهش للهايبركار الجديدة ريفويلتو في مضمار إيطالي “فيديو”

هو نفس ناقل الحركة الذي سيتم استخدامه في خليفة هوراكان القادمة.. وتأتي ريفويلتو بمحرك كهربائي إضافي على ناقل الحركة لتعزيز عزم الدوران وسرعة الاستجابة أثناء القيادة لمستويات غير مسبوقة في تاريخ لامبورجيني.

وصرح سائق السيارة إن ناقل الحركة الجديد “يسمح بتغيير السرعات بسرعة البرق” أثناء توظيف القوة الكاملة لريفويلتو، والتي تصل إلى 1001 حصان، مع العلم أنه بالإمكان قيادة ريفويلتو الجديدة بالطاقة الكهربائية الصافية فقط.

لامبورجيني تستعرض الأداء المدهش للهايبركار الجديدة ريفويلتو في مضمار إيطالي "فيديو" 1

نجاح واسع النطاق ومبيعات قوية 

وحققت ريفويلتو الجديدة نجاحاً فورياً للامبورجيني بالفعل مع تجاوز قائمة الطلبات عليها لعامين حتى الآن، ومن الواضح أن إضافة نظام هجين لتعزيز الأداء وخفض الانبعاثات الكربونية لم يؤثر على شعبية السيارة، خاصة وأنها مستمرة بمحرك 12 سلندر في نفس التوقيت الذي تتخلي فيه معظم شركات السيارات الأخرى عن المحركات الكبيرة.

وتوفر لامبورجيني موديل ريفويلتو الجديد بتصميم الكوبيه فقط للوقت الحالي ولكن نعلم بشكل يقيني أن لامبورجيني ستوفر نسخة رودستر بسقف مكشوف للسوبركار لاحقاً.

لامبورجيني تستعرض الأداء المدهش للهايبركار الجديدة ريفويلتو في مضمار إيطالي "فيديو" 2  لامبورجيني تستعرض الأداء المدهش للهايبركار الجديدة ريفويلتو في مضمار إيطالي "فيديو" 3 لامبورجيني تستعرض الأداء المدهش للهايبركار الجديدة ريفويلتو في مضمار إيطالي "فيديو" 4 لامبورجيني تستعرض الأداء المدهش للهايبركار الجديدة ريفويلتو في مضمار إيطالي "فيديو" 5

المصدر: لامبورجيني

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل