انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت تيسلا عن استعدادها لإنتاج شاحنة سايبرتراك الكهربائية خلال الأشهر القادمة استعداداً لتشغيل خطوط الإنتاج بكامل طاقتها مع بداية العام القادم، ومع هذا الخبر كشفت بعض الإحصائيات أن طلبات الشراء لشاحنة تيسلا الجديدة تجاوزت 1.9 مليون شاحنة بالفعل.

أشار أيضاً إيلون ماسك أن بالفعل طلبات شراء الشاحنة لا يمكن إحصائها أو رؤيتها من كثرتها، وصرح أيضاً “أريد أن أؤكد أن سايبرتراك لديها الكثير من التقنيات الجديدة المميزة”، وأضاف قائلاً “لا تبدو مثل أي مركبة أخرى لأنها ليست مثل أي مركبة أخرى”.

حجوزات تيسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون طلب مع فترة انتظار تتجاوز 5 سنوات! 1

تيسلا سايبرتراك

في عام 2021 بلغ إجمالي طلبات شراء شاحنة تيسلا سايبرتراك الجديدة نحو مليون طلب، ليتضاعف رقم الطلبات الآن في عام 2023 بعد الكشف عن انتاج الشاحنة متجاوزاً 1.9 مليون طلب.

فترة انتظار تتجاوز 5 سنوات للحصول على تيسلا سايبرتراك

كشفت تيسلا في وقت سابق أنها تخطط لإنتاج 375 ألف شاحنة سنوياً عند العمل بأقصى طاقتها الإنتاجية، مما يعني أن مدة الانتظار للحصول على شاحنة تيسلا سايبرتراك قد تتجاوز 5 سنوات للحصول عليها، ويتم انتاج الشاحنة بالوقت الحالي في مصنع جيجا تكساس التابع لشركة تيسلا، ومن المتحمل أن تبدأ تيسلا في إنتاجها أيضاً في مصنع جيجا مكسيكو الذي يتم بناؤه بالوقت الحالي.

أول شاحنة من تيسلا سايبرتراك

بالرغم من عدم الكشف عن مواصفات الشاحنة بعد، حيث تم تقديم بعض الوعود فقط من ماسك، إلا أن طلبات شراء الشاحنة تجاوزت 1.9 مليون شاحنة، وأشار ماسك فقط عند الكشف عنها في عام 2019 أنها سوف تقدم بمدى حركة يصل إلى 1,000 كيلومتر بالشحنة الواحدة، ولكن أشارت بعض التوقعات السابقة أنها سوف تقدم في البداية بمدى حركة يبلغ 563 كيلومتر فقط في البداية.

حجوزات تيسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون طلب مع فترة انتظار تتجاوز 5 سنوات! 2 حجوزات تيسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون طلب مع فترة انتظار تتجاوز 5 سنوات! 3 حجوزات تيسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون طلب مع فترة انتظار تتجاوز 5 سنوات! 4 حجوزات تيسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون طلب مع فترة انتظار تتجاوز 5 سنوات! 5

شاهد أيضاً:

المصدر: insideevs

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل