انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد انتظار استمر لأكثر من 3 أعوام، قامت تيسلا ببناء أول نسخة إنتاجية من شاحنة سايبرتراك المثيرة للجدل، والتي تعد أول شاحنة صغيرة كهربائية بالكامل من العلامة الأمريكية.

تم الكشف للمرة الأولى عن النسخة الاختبارية من شاحنة تيسلا سايبرتراك في الربع الثالث من عام 2019، وبعد أكثر من ثلاث سنوات نرى الآن النسخة الإنتاجية الأولى من شاحنة سايبرتراك بعد الكشف عنها في تغريدة من حساب تيسلا على تويتر، وأشارت التغريدة أن أول شاحنة تم بناءها في مصنع جيجا تكساس بالولايات المتحدة.

تيسلا تبنى أول نسخة إنتاجية من شاحنة سايبرتراك الكهربائية

تظهر الشاحنة الإنتاجية الأولى من تيسلا سايبرتراك بجانب عمال المصنع المتحمسين للاحتفال بالانتهاء من أول نسخة من سايبرتراك، وبالرغم من صعوبة رؤية الشاحنة بسبب أنها محاطة بالكثير من الأشخاص، إلا أننا يمكننا رؤية العديد من التفاصيل الخاصة بالمقطع العلوي والذي يتماثل مع النسخة الاختبارية.

أشارت توقعات ماسك السابقة أن تيسلا سوف تتمكن من بيع عدد يتراوح من 250 و 500 ألف شاحنة سايبرتراك سنوياً عندما يصل الإنتاج إلى كامل طاقته، وأشار أيضاً أنه من الصعب أن يتم إطلاق الشاحنة بتكلفة في متناول الجميع لأن سايبرتراك تعتمد على طريقة جديدة للتصنيع، بسبب الهيكل الخارجي الذي لا يتشابه مع أي سيارة قدمتها تيسلا من قبل.

تيسلا سايبرتراك

حدث كبير لتسليم أول النسخ الإنتاجية من تيسلا سايبرتراك

أشار ماسك أيضاً أن عمليات تسليم الشاحنة سوف تبدأ في الربع الثالث من هذا العام، من خلال حدث كبير من المتوقع أن ينعقد في شهر سبتمبر من هذا العام، وأشار المدير التنفيذي من قبل أن الإنتاج الأولي لشاحنة سايبرتراك سوف يبدأ في صيف 2023 والإنتاج الكامل للشاحنة سوف يبدأ في عام 2024.

لحسن الحظ أن التوقعات السابقة أثبتت صحتها مع البدء في انتاج شاحنة تيسلا سايبرتراك في هذا الصيف، مع توقعات أن تعمل خطوط الإنتاج بكامل طاقتها بداية من عام 2024، لتتمكن تيسلا من تسليم الشاحنات للعملاء الحاجزين بالفعل، حيث تجاوزت طلبات حجز سايبرتراك 1.6 مليون شاحنة.

تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك

شاهد أيضاً:

المصدر: تيسلا بواسطة insideevs

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل